نجوى كرم

احتفلي بأجواء الصيف المبهجة بإطلالات فساتين باللون الأخضر الفاتح على طريقة النجمات ..شاهدي الصور

إحسان علّوه
5 يوليو 2023

يعد اللون الأخضر الفاتح او كما يسمى بالأخضر الليموني، من إحدى الخيارات البارزة لموسم الصيف في اطلالات النجمات، فهذا اللون يشعر المرأة بالطاقة الإيجابية والتفاؤل والحيوية مع موسم الصيف وإجازات السفر. كذلك يعد هذا اللون ضمن أهم الألوان البارزة في عروض الأزياء للعام 2023، وبالتالي يلبي ذوق عاشقات الموضة لمواكبة الإتجاهات الرائجة. يمكنك اختيار هذا اللون بتنسيقات فساتين متنوعة تناسب كل الأذواق،  من وحي اطلالات النجمات العرب لتتألقي على طريقتهن بهذا اللون المبهج.

إطلالة نجوى كرم باللون الأخضر الفاتح

النجمة اللبنانية نجوى كرم من عاشقات الألوان الزاهية في اطلالاتها بشكل عام، فهذه الألوان لها مفعول السحر على طلتها حيث تجعلها في قمة الحيوية واصغر من عمرها بسنوات كثيرة. وكشفت الفنانة اللبنانية في الساعات الماضية عبر حسابها على انستغرام عن اطلالة لها بفستان ناعم باللون الأخضر الليموني. تميز الثوب بقصته المجسمة على قوامها والتي أبرزت تناسق جسمها بشكل جذاب خاصة عند ناحية الخصر. وكان لافتا الشق الصغير عند منطقة الصدر والذي تزين ايضا بدبوس بلون بنفسجي. بدت نجوى بهذه الإطلالة بغاية الحيوية، ونسقت مع فستانها حقيبة يد باللون الفوشيا في مزيج لوني رائع مع فستانها كذلك انتعلت حذاء مفتوحا بلون مماثل لحقيبة يدها.

إطلالة نجوى كرم باللون الأخضر الفاتح
إطلالة نجوى كرم باللون الأخضر الفاتح

فستان نجوى بلون الزاهي يليق جدا بالسيدات بمراحلهن العمرية المختلفة وخاصة فوق الخمسين حيث يساعد هذا اللون على ان تبدو المرأة اصغر من عمرها بعيدا عن الألوان الكئيبة مثل الأسود.

ويعتبر اللون الأخضر الفاتح من الألوان المفضلة لنجوى في العديد من اطلالاتها السابقة حيث شاهدناها في احدى حفلاتها الغنائية في السعودية بفستان أنيق باللون الاخضر النيون مع توب فضية متلألئة وهو من تصميم الإيطالي أنطونيو غريمالدي.

نجوى كرم بفستان من من تصميم الإيطالي أنطونيو غريمالدي
نجوى كرم بفستان من من تصميم الإيطالي أنطونيو غريمالدي

مايا دياب بإطلالة الفستان الأخضر اللامع

النجمة اللبنانية مايا دياب وقع اختيارها في احدث حفلاتها الغنائية في الساعات الماضية على اللون الأخضر الفاتح حيث تحرص مايا على مواكبة كل ما هو جديد في عالم الموضة من ناحية الألوان والتصاميم. تميز فستان مايا بقماشه اللامع المزدان بحبات الترتر البراقة، وقصته القصيرة والجريئة والمكشوفة ايضا على الكتفين، بينما نسقت معه بشكل مؤقت بليزر أسود طويل والذي خلعته على المسرح.

مايا دياب بإطلالة الفستان الأخضر اللامع
مايا دياب بإطلالة الفستان الأخضر اللامع

فستان مايا دياب يناسب بالطبع السهرات وشخصية المرأة الجريئة التي تحبذ الفساتين القصيرة، كما ان لون الفستان يعد من اتجاهات الموضة الرائجة لهذا العام.

مايا دياب بإطلالة الفستان الأخضر اللامع

رحمة رياض بفستان أخضر فاتح

النجمة العراقية رحمة رياض سبق وأن اطلت بموسم الصيف، بفستان أخضر فستقي فاتح، جاء مميزا على قوامها بقصّة ضيّقة من أعلى وتتسّع قليلاً من الأسفل، ومحدّدة الخصر، ومكشوفة الكتفيْن مع كُمّين طويلين من توقيع آدن فاشن Aden Fashion، وتزيّنت بقرطي أذنيْن ومجموعة خواتم مميّزة التصميم من أورور عزّ الدين Aurore Ezzeddine.

رحمة رياض بفستان أخضر فاتح
رحمة رياض بفستان أخضر فاتح

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اختارت المكياج بالألوان البرونزيّة الدافئة مع الوردي على عينيها،  من تنفيذ خبير التجميل داني كامل، وتسريحة شعر على شكل ذيل حصان بأنامل أندريه غورغيان. أما تنسيق الإطلالة فهو من خبيرة المظهر سارة بركات، والصور بعدسة المصوّر الفوتوغرافي جورج صليبا.

رحمة رياض بفستان أخضر فاتح

شهد الجميلي متألقة بفستان أخضر أنيق

مدونة الموضة شهد الجميلي التي تتواجد حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت حيث تقضي اجازتها الصيفية الترفيهية، ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية فستانا باللون الأخضر الفاتح من العلامة التجارية " cosstores". اعجبنا فستانها لقصته العصرية الأنيقة مع صيحة الكسرات "البليسيه" عند تنورته الكلوش والتي جاءت بتموجات عامودية، بين القسم العلوي جاء مخططا بتموجات أفقية وبدون أكمام، ونسقت معه حقيبة يد من العلامة التجارية "دوتشي ان غابانا".

شهد الجميلي متألقة بفستان أخضر أنيق
شهد الجميلي متألقة بفستان أخضر أنيق

شهد الجميلي بدت أنيقة بهذا الثوب المبهج الذي عزز من جمال قوامها الرشيق، ونسقت معه عقدا ضخما على شكل سلاسل طبقات وضعته في عنقها. بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، تركت شعرها منسدلا على شكل تموجات ويفي، مع تطبيقها للمكياج الترابي الناعم.

شهد الجميلي متألقة بفستان أخضر أنيق

إطلالة علا فرحات باللون الأخضر

الفاشينيستاعلا فرحات تلهم محبات هذا اللون والراغبات بإطلالة فضفاضة، بفستان طويل  وفضفاض بلون موحد مصمم بقصة الكتف المائل مع كم طويل، ويناسب هذا الفستان صاحبة القوام النحيف حيث يمنح الجسم المزيد من الامتلاء بدون ايضاح منحنيات الجسم.

إطلالة علا فرحات باللون الأخضر
إطلالة علا فرحات باللون الأخضر

أكملت علا فرحات طلتها بحقيبة يد جلدية باللون الأسود مع حذاء مسطح من الجلد الأسود بمقدمة مدببة مع رباط الكاحل، وفضلت علا الحفاظ على بساطة اللوك بالاكتفاء بأقراط دائرية مع تسريحة الشعر المنسدل بشكل عفوي خلف ظهرها.

درة التونسية بالقفطان المغربي الأخضر الفاتح

لمحبات الإطلالة المحتشمة في الصيف وخاصة المحجبات، يمكن اختيار لون الاخضر الفاتح بقطعة محتشمة، على مثيل الققطان المغربي الذي تألقت به الفنانة درة التونسية في ظهور سابق وهو من توقيع Salma lazrak. تم تصميم الفستان بأكمام مفتوحة متدلية على شكل كاب شفاف، مع زمزمة عند الكتفين وفتحة ياقة محددة بتطريزات، وتزينت درة بحزام بانسدل القفطان أسفله بقصة مريحة يتوسطها شق عالي يكشف عن الطبقة الحريرية السفلية، واكملت درة اللوك بصندل فضي بالكعب العالي كما حملت حقيبة يد كروية مرصعة بحبات الكريستال، ورفعت شعرها للأعلى على شكل كعكة عالية، واكتفت بأقراط متدلية مع طلتها.

درة التونسية بالقفطان المغربي الأخضر الفاتح

هذه كانت أبرز خياراتنا لكم من اطلالات النجمات باللون الأخضر الفاتح، شاهدوا الصور والتفاصيل، واختاروا إطلالات بتصاميم متنوعة تلبي مختلف الأذواق لموسم الصيف.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.