صور أجمل إطلالات رحمة رياض برفقة شقيقتها

اطلالات رحمة رياض برفقة شقيقتها تظهر الشبه الواضح بينهن واختيارهن اجمل صيحات الموضة المتشابهة والملفتة للنظر. فلا بد من الاطلاع على اجمل اطلالات رحمة رياض الكاجوال والمميزة خصوصاً عندما تكون برفقة شقيقتها.

اخترنا لك العديد من الصور التي تبرز اجمل اطلالات رحمة رياض برفقة شقيقتها. فشاهدي الاسلوب المميز الذي تعتمده في ساعات النهار.

اطلالات رحمة رياض وشقيقتها الكاجوال

اطلالات رحمة رياض وشقيقتها الكاجوال- الصورة من حسابها على انستغرام

اطلالات رحمة رياض برفقة شقيقتها برزت من خلال تألقها بتصاميم عصرية وملفتة للنظر. فاختارت موضة فستان الكروشيه الساحر والشبابي باللون البيج الفاتح مع النقشات الهندسية والفراغات التي تضمن اطلالة خارجة عن المألوف. بدورها ظهرت شقيقة رحمة رياض الى جانبها باطلالة رياضية ملفتة مع الليغينغ الضيق والفيست الفضفاضة بلونها الداكن. كما لفتت اطلالات رحمة رياض الانظار برفقة شقيقتها متألقة باللون الاسود مع التصميم الحريري اللماع مثلها مثل نعمة رياض التي تألقت بموضة الفستان الاسود الدانتيل والمحدد من ناحية الخصر.

اطلالات رحمة رياض وشقيقتها باللون الاسود

اطلالات رحمة رياض وشقيقتها باللون الاسود- الصورة من حساب رحمة رياض على انستغرام

وعندما تألقت نعمة رياض بالفستان الابيض الملكي، اتت اطلالات رحمة رياض خارجة عن المألوف، مرتدية موضة الفستان المزخرف مع طبعات الورود والنقشات الحيوية التي أظهرت مفاتن جسمها واناقتها المميزة. ولا يمكن الا ان نثني على اطلالات رحمة رياض بموضة فساتين السهرة الفاخرة باللون الاسود مع اللمعية الملفتة وقصة الاكتاف المكشوفة. بدورها برزت شقيقتها نعمة رياض بموضة التنورة المنقوشة بجلد النمر مع التوب السوداء الفضفاضة والواسعة بتفاصيل ملفتة ومواكبة لاجدد صيحات الموضة.