ديما الشيخلي

صيحة أنثوية جريئة تعشقها النجمات والفاشينيستا.. فساتين الـCut Out اختيار رائج هذا الموسم

محمود صلاح
25 يونيو 2023

تنافست نجمات العرب على استعراض أناقتهن مع انطلاق موسم صيف 2023 بصيحة الـ Cut out المفضلة لعاشقات الموضة، حيث تعتبر هذه الصيحة الجريئة والقوية من الاختيارات التي تفضلها العديد من النجمات في مواسم البحر والسهرات الصيفية، كما تعتبر موضة جذابة تبرز رشاقتك وتعكس الثقة والقوة، لذلك شاهدي إطلالات النجمات بفساتين الـCut Out التي تغمرها الفتحات الجذابة بالقصات الجريئة.

درة وديما الشيخلي متألقتان بفستان صيفي مشرق بصيحة الـCut Out

درة خطفت الأنظار مؤخرا بإطلالة صيفية مشرقة من Fendi، فاختارت فستان طويل باللون الأخضر الفستقي، مصمم بقصة مجسمة على قوامها بالياقة الضيقة والحمالات التي تمتد على عرض الكتف، وجاءت اللمسة الجمالية الملفتة في تصميم فستانها هي الفتحة الجريئة التي تخللت منطقة البطن، كما زين الفستان بغرز عمودية باللون الأبيض، ونسقت الفنانة التونسية هذا اللوك من صندل مفتوح بالنعل الضخم باللون الزهري الذي زاد اللوك بهجة.

درة بفستان طويل باللون الأخضر الفستقي مصمم بقصة مجسمة
درة بفستان طويل باللون الأخضر الفستقي مصمم بقصة مجسمة

وشاهدنا الفاشينيستا ديما الشيخلي متألقة بنفس الفستان الجريء بلونه الصيفي المشرق، استعرضته على شاطئ البحر وتحديدا في بورت بانوس بإسبانيا، ونسقته مع حقيبة يد زرقاء مع الشعر المنسدل، حيث نشر مجموعة صور لهذه الإطلالة عبر حسابها على انستجرام.

ديما الشيخلي بنفس الفستان الجريء بلونه الصيفي المشرق
ديما الشيخلي بنفس الفستان الجريء بلونه الصيفي المشرق

فساتين الـ Cut out بالألوان المشرقة اختيار ملفت في موسم الصيف

جيسيكا قهواتي اختارت فستانا طويلا باللون الأصفر المشرق من توقيع Rasario، مصمم بالحمالات التي تلف الرقبة، مع الخصر المحدد الغني بالثنيات العمودية تتوسطه فتحة جريئة تكشف عن بطنها، وانسدلت أطراف الفستان على قوامها بقصة فضفاضة، وحملت العارضة اللبنانية مع لإطلالتها حقيبة جلدية باللون الأبيض من Chanel، وتركت شعرها الطويل منسدلاً.

جيسيكا قهواتي بفستان طويل باللون الأصفر المشرق من توقيع Rasario
جيسيكا قهواتي بفستان طويل باللون الأصفر المشرق من توقيع Rasario

أما مريم حسين فاختارت فستانا طويلا باللون البرتقالي القوي، مصمم بقصة حالمة بالياقة المربعة التي تعلو فتحة البطن بشكل متداخل، مع لمسة الخصر المحدد المزين بأكسسوار كريستالي براق، كما انسدل فستانها بقصة واسعة، وجاء مرفقا بوشاح عريض مغمور بالتطريزات والأجواء الشفافة، واعتمدت مع طلتها الساحرة تسريحة الكعكة العالية مع الخصلات الأمامية المموجة.

مريم حسين بفستان طويل باللون البرتقالي القوي مصمم بقصة حالمة بالياقة المربعة
مريم حسين بفستان طويل باللون البرتقالي القوي مصمم بقصة حالمة بالياقة المربعة

إطلالات بيضاء أنيقة بالفتحات الجريئة من وحي أناقة النجمات

مريم الأبيض تألقت في أحدث صور قامت بنشرها عبر حسابها على انستجرام بإطلالةٍ ناعمةٍ باللون الأبيض الموحد، حيث ارتدت فستانا قصيرا تميز بتصميم في غاية الرقة بالقصة المستقيمة مع الياقة الضيقة والحمالات العريضة، مع لمسة جمالية زادته أنوثة بالفتحات الجانبية عند منطقة الخصر مزينة بالحبوب الكريستالية البراقة، وانتعلت مريم حذاءًا شفافاً مرصعا هو الآخر بالكريستال الفضي اللامع.

مريم الأبيض بفستان قصير بالفتحات الجانبية عند منطقة الخصر مزينة بالحبوب الكريستالية
مريم الأبيض بفستان قصير بالفتحات الجانبية عند منطقة الخصر مزينة بالحبوب الكريستالية

تألقت كارلا حداد مؤخرا بفستان طويل بقصة الحورية الأنيقة التي أبرزت ملامح قوامها الممشوق، وجاء فستانها بتوقيع Dany Atrache، تميز بخصر محدد بتطريزات من الخرز الفضي اللامع الممتد من أطراف الياقة التي اتخذت فتحة على شكل حرف الـ V، كما زينت منطقة البطن بفتحات جريئة زادت اللوك جاذبية وسحرا، وتخلت كارلا تمام عن الأكسسوارات مع هذا اللوك المشرق واعتمدت تسريحة الشعر الويفي.

 كارلا حداد بفستان طويل بقصة الحورية بتوقيع Dany Atrache
 كارلا حداد بفستان طويل بقصة الحورية بتوقيع Dany Atrache

اللون الأسود يزيد عاشقات الموضة تفردا بفساتين الـ Cut out الجذابة

جويل بدت فاتنة بفستان قصير من المخمل الأسود مصمم بصيحة الـ Cut out، بفتحات جذابة عند الكتفين والبطن تفصلهما الحمالات التي تمتد على عنقها بتصميم الـX، وتميز فستانها بأكتاف منتفخة قصيرة، مع تصميم ضيق يبرز رشاقتها بشكل ملفت، وانتعلت جويل مع هذا اللوك صندلا مفتوحا باللون الأسود مزين عند الكاحل برباط كريستالي عبارة عن شراشيب براقة زادت اللوك حيوية وجاذبية.

جويل مردينيان بفستان قصير من المخمل الأسود مصمم بصيحة الـ Cut out
جويل مردينيان بفستان قصير من المخمل الأسود مصمم بصيحة الـ Cut out

أما ديما صادق فاختارت فستانًا رقيقا باللون الأسود من إبداع إيلي صعب، مصمم بقصة الأكتاف المكشوفة بياقة القلب، وصمم الجزء العلوي لفستانها بقصة ضيقة مرصعة بالترتر اللامع تتوسطها فتحات ضيقة وفيونكة، كما انسدل من الأسفل بتصميم فضفاض تزينه كسرات البليسيه.

 ديما صادق بفستان رقيق باللون الأسود من إبداع إيلي صعب
 ديما صادق بفستان رقيق باللون الأسود من إبداع إيلي صعب

كما شاهدنا ديما الشيخلي متألقة بفستان سترابلس وطويل باللون الأسود مزين بفتحتين جريئتين عند منطقة البطن يتوسطهم قطع من الورود البارزة، كما انسدل الفستان الذي جاء بتوقيع Vanina  بقصة واسعة تزينها الثنيات الفضفاضة، واعتمدت ديما لوك السهرة المميز مع حقيبة يد على شكل قلب مرصع، وتزينت بسلاسل ماسية مع الشعر الويفي لتكتمل أناقتها.

ديما الشيخلي بفستان سترابلس وطويل باللون الأسود مزين بفتحتين عند منطقة البطن
ديما الشيخلي بفستان سترابلس طويل باللون الأسود مزين بفتحتين عند منطقة البطن

وديما الأسدي فبدت في كامل أناقتها بفستان طويل باللون الأسود، مميز بالأكمام الطويلة المزينة بحمالات منفصلة بفتحات مائلةٍ تكشف عن كتفيها، مصممة على شكل حرف X تتوسطه عقد معدنية، واعتمدت ديما تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع إطلالتها.

ديما الأسدي بفستان طويل باللون الأسود
ديما الأسدي بفستان طويل باللون الأسود

وشاهدنا مريم الأبيض وهي متألقة بلوك آخر بهذه الصيحة الجذابة، حيث أطلت بفستان قصير ذو تصميم ضيقة أبرز رشاقتها بفتحات الخصر الجانبية المحددة بشريط كريستالي براق تتوسطه عقدة تزين بطنها، كما تميز الفستان بفتحة ياقة على شكل حرف الـ V، مع الأكمام القصيرة والمنتفخة، وانتعلت مريم حذاءًا مغلقا بالمقدمة المرصعة، كما حملت حقيبة يد معدنية، بينما تزينت بمحوهرات ماسية رقيقة مع هذا اللوك.

 مريم الأبيض بفستان قصير ذو تصميم
 مريم الأبيض بفستان قصير بفتحات الخصر الجانبية المحددة بشريط كريستالي

أنابيلا هلال بدت فاتنة بلوك جريء بتصميم الفستان المفتوح بشكل جريء عند منطقة البطن، وتباهت الإعلامية اللبنانية برشاقتها بفستان مميز بكتف مائل مع كم وحيد، أما من الأسفل فانسدل على شكل تنورة مزينة بشق جانبي يكشف عن ساقها، وحملت أنابيلا حقيبة يد سوداء ومرصعة مع فستانها، بينما رفعت شعرها للأعلى على شكل كعكة عالية، وتزينت بأقراط متدلية مع هذا اللوك الصيفي الجذاب.

أنابيلا هلال بفستان المفتوح بشكل جريء عند منطقة البطن
أنابيلا هلال بفستان المفتوح بشكل جريء عند منطقة البطن

الصور من حساب النجمات على انستجرام.