فساتين سهرة صيفية من وحي جيسيكا قهواتي

 

تتمتع جيسيكا قهواتي بأسلوب ملفت في الموضة حيث أن خياراتها مميزة دائماً وفيها لمسات من الأنوثة والعصرية في آن معاً، وفي المناسبات الرسمية نراها تتألق في تصاميم مبتكرة من ناحية القصات والألوان وقد جمعنا لك بالصور اليوم أفكار فساتين سهرة صيفية من وحي جيسيكا قهواتي لمختلف المناسبات الرسمية.

فساتين سهرة للمناسبات الصيفية مستوحاة من جيسيكا قهواتي

شاهدنا جيسيكا قهواتي مؤخراً في عدد من فساتين السهرة المميزة التي اختارتها لمختلف المناسبات الرسمية وقد اتسمت بالعصرية من ناحية والفخامة والأنوثة من ناحية أخرى كما أن ألوانها كانت قد تنوعت بشكل كبير وكذلك الأمر بالنسبة للقوات واليك بعض الأمثلة لتستوحي منها:

 

فستان ماكسي من الحرير باللون الزهري اعتمدته جيسيكا قهواتي

فساتين الحرير ذات التصاميم البسيطة من أبرز صيحات الموضة لهذا الصيف وهنا شاهدنا جيسيكا قهواتي وقد تألقت في لوك ناعم اختارت فيه فستان ماكسي من الحرير باللون الزهري الغني ونسقت معه حقيبة يد من الجلد باللون الزهري أيضاَ وعقد ماسي ملفت من بولغاري Bulgari.

فستان سهرة من الحرير باللون الزهري اعتمدته جيسيكا قهواتي
فستان سهرة من الحرير باللون الزهري اعتمدته جيسيكا قهواتي

 

جيسيكا قهواتي في فستان سهرة باللون الأسود

فستان سهرة الأسود كان ومازال واحد من أجمل الخيارات لمختلف المناسبات الرسمية سواء في فصل الشتاء أو الصيف ومؤخراً شاهدنا جيسيكا قهواتي وقد تألقت في فستان سهرة باللون الأسود مصنوع من قماش براق بقصة أنثوية من دون أكمام ومع شق طويل على الساق وقد نسقت معه مجوهرات ماسية ملفتة.

اختارت جيسيكا قهواتي فستان سهرة أسود براق
اختارت جيسيكا قهواتي فستان سهرة أسود براق

 

اطلالة براقة باللون الفضي اعتمدتها جيسيكا قهواتي

الأقمشة البراقة والدرجات المعدنية واحدة من أبرز صيحات الموضة في الصيف وهنا اختارت جيسيكا قهواتي فستان بتصميم مميز من رامي قاضي Rami Kadi باللون الفضي البراق، ونسقت معه حذاء كعب عالي من اللون ذاته ومجوهرات ماسية فاخرة.

اعتمدت جيسيكا قهواتي فستان براق باللون الفضي من رامي قاضي
اعتمدت جيسيكا قهواتي فستان براق باللون الفضي من رامي قاضي

فساتين سهرة صيفية من وحي جيسيكا قهواتي جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف مناسبات الصيفية بأسلوب يجمع بين الأناقة والعصرية.