فهرية افجان

"الفستان الجينز" قطعة مرنة جعلتها النجمات تلائم السهرات والمناسبات والنزهات النهارية..بالصور

سما جابر
7 يونيو 2023

الفساتين الجينز يبدو وأنها قطعة مفضلة ومريحة لعدد من النجمات اللواتي يحرصن على الظهور بإطلالات عملية وأنيقة في الوقت نفسه، في بعض المناسبات أو حتى في جولاتهم اليومية، فقررن الظهور بهذه القطعة الاستثنائية التي زادت من أناقتهن وجمالهن، ومن بينهن درة وريهانا وفهرية افجان وبلقيس وغيرهن.

فهرية افجان 

النجمة التركية فهرية افجان حرصت على استعراض أناقتها تزامنًا مع عيد ميلادها الـ37، حيث تألقت في إطلالة عملية عبارة عن فستان ميدي من قماش الجينز الأزرق الفاتح الذي انسدل مجسمًا وأنيقًا مع قصة الكورسيه من الأعلى وفتحة صدر غير منتظمة.

ل
فهرية افجان بإطلالة عملية عبارة عن فستان ميدي من قماش الجينز الأزرق الفاتح الذي انسدل مجسمًا وأنيقًا مع قصة الكورسيه من الأعلى وفتحة صدر غير منتظمة.

وجاء الفستان الذي ارتدته النجمة التركية، مزينًا بفتحة ساق أمامية مع جيبين عند منطقة الخصر، زادا من جمال إطلالتها، ونسقت فهرية مع هذه الإطلالة العملية اكسسوارات أنيقة مناسبة لبساطة الفستان وأناقته.

ل
فستان فهرية افجان جاء مزينًا بفتحة ساق أمامية مع جيبين عند منطقة الخصر، زادا من جمال إطلالتها، ونسقت فهرية مع هذه الإطلالة العملية اكسسوارات أنيقة

درة 

النجمة التونسية درة أيضًا من بين النجمات اللواتي فضلن الظهور مؤخرًا بصيحة الفستان الجينز، حيث تألقت في إحدى الصور التي شاركتها مع الجمهور على انستجرام، وارتدت فستان قصير من قماش الجينز الأزرق من Fendi، جاء بأكمام طويلة وواسعة، مع حزام من نفس الخامة عند منطقة الخصر، ونسقت مع هذا الفستان العملي، حذاء طويل مفرغ باللون البيج بكعب عال.

ل
درة بفستان قصير من قماش الجينز الأزرق من Fendi، جاء بأكمام طويلة وواسعة، مع حزام من نفس الخامة عند منطقة الخصر

كما أمسكت درة بحقيبة صغيرة مزينة بخطوط ملونة من درجات الوردي والزيتي، وبحجم صغير، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات بسيطة للغاية، ونالت إطلالتها إعجاب قطاع واسع من جمهورها، وكان فستان درة سبق وقد ظهرت به أيضًا النجمة ستيفاني صليبا في إحدى البرامج.

تر
درة أمسكت بحقيبة صغيرة مزينة بخطوط ملونة من درجات الوردي والزيتي، وبحجم صغير، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات بسيطة للغاية
ل
ستيفاني صليبا بفستان من الجينز الأزرق من فيندي بتصميم قصير وأنيق 

ريهانا

النجمة العالمية ريهانا، التي أعلنت حملها في طفلها الثاني منذ فترة؛ حرصت على الظهور في إحدى الفعاليات الفنية مؤخرا بإطلالة فضفاضة وجذابة وغير تقليدية من توقيع Y/PROJECT، ومن قماش الجينز بتدرجات اللون الأزرق، وجاءت الإطلالة عبارة عن حذاء بوت طويل وواسع امتد ليصبح على شكل سروال غير مألوف، ونسقت فوقه فستان طويل وفضفاض من نفس الخامة، مع فتحة جانبية طويلة عند منطقة الساق، وأكمام طويلة وواسعة ورقبة مستديرة، لتظهر رريهانا في تلك الإطلالة المميزة بأسلوب غير تقليدي كما عودتنا مع كل ظهور لها.

ل
ريهانا بإطلالة غير مألوفة عبارة عن حذاء بوت طويل وواسع امتد ليصبح على شكل سروال غير مألوف، ونسقت فوقه فستان طويل وفضفاض من نفس الخامة، مع فتحة جانبية طويلة عند منطقة الساق

بلقيس 

النجمة بلقيس تألقت في إحدى الصور التي شاركتها مع الجمهور من قبل، بإطلالة عملية للغاية عبارة عن فستان ميدي من قماش الجينز الخفيف باللون الأزرق الفاتح، الذي جاء بأزرار أمامية من الخشب، مع فتحة صدر غير منتظمة، وحمالات عريضة، وجاء الفستان مجسمًا من الأعلى وانسدل واسعًا بداية من الخصر.

ل
بلقيس بإطلالة عملية للغاية عبارة عن فستان ميدي من قماش الجينز الخفيف باللون الأزرق الفاتح، الذي جاء بأزرار أمامية من الخشب

ديما الأسدي 

ديما الأسدي أيضًا اختارت تلك القطعة المميزة التي زادت من أناقتها، حيث ظهرت في إحدى الصور التي شاركتها مع الجمهور وارتدت فستان من الجينز الأزرق الغامق، بصيحة الكب، جاء ضيقًا من الأعلى وانسدل واسعًا بداية من الخصر، ونسقت أسفله قميص باللون الأبيض، كما حرصت على وضع معطف جلدي باللون البني فوق الفستان، وجاء بأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام.

تر
ديما الأسدي بفستان من الجينز الأزرق الغامق، بصيحة الكب، جاء ضيقًا من الأعلى وانسدل واسعًا بداية من الخصر، ونسقت أسفله قميص باللون الأبيض

لقاء الخميسي 

الفنانة لقاء الخميسي اختارت في إحدى الفعاليات الفنية الشهيرة قبل فترة، الظهور بفستان سهرة ولكن بطريقة مبتكرة، حيث اختارت فستان من قماش الجينز جاء ضيقًا من الأعلى، وانسدل بداية من الخصر منفوشًا، مع فتحة ساق أمامية طويلة، وجاء الجزء العلوي مزينًا بأحجار كريستالية براقة، واتصل الفستان بكم واحد منسدل وطويل ليغطي جزء كبير من الذراع، وانتعلت حذاء فضي وأمسكت بحقيبة فضية براقة.

ل
لقاء الخميسي بفستان سهرة من قماش الجينز جاء ضيقًا من الأعلى، وانسدل بداية من الخصر منفوشًا، مع فتحة ساق أمامية طويلة، وجاء الجزء العلوي مزينًا بأحجار كريستالية براقة

هنا الزاهد 

النجمة المصرية الشابة هنا الزاهد ظهرت مؤخرا بإطلالة عملية أنيقة عبارة عن فستان قصير من الجينز جاء بتصميم واسع ومريح من الأعلى وانسدل ضيقًا بداية من الخصر، مع أزرار أمامية بطول الفستان، وياقة صغيرة وأكمام طويلة، ونسقت هنا الزاهد مع تلك الإطلالة جوارب منقوشة بدرجات البني والأبيض، وأمسكت بحقيبة بنية جلدية، ووضعت نظارة شمسية صغيرة باللون الأسود.

ل
هنا الزاهد بفستان قصير من الجينز جاء بتصميم واسع ومريح من الأعلى وانسدل ضيقًا بداية من الخصر، مع أزرار أمامية بطول الفستان، وياقة صغيرة وأكمام طويلة

ناهد السباعي

الفنانة ناهد السباعي تألقت في أحد البرامج التلفزيونية التي ظهرت فيها مؤخرًا، حيث ارتدت فستان من الجينز الأزرق بحمالات عريضة قليلًا وأزرار معدنية أمامية زينت الفستان من بدايته، وجاء الفستان مجسمًا وطويلا حتى منطقة الكاحل، ونسقت معه ناهد السباعي حذاء باللون الوردي بكعب عال.

تر
ناهد السباعي بفستان من الجينز الأزرق بحمالات عريضة قليلًا وأزرار معدنية أمامية زينت الفستان من بدايته، وجاء الفستان مجسمًا وطويلا حتى منطقة الكاحل

الصور من حسابات النجمات على انستجرام وAFP.