جينيفر لوبيز بالتنورة الجينز والجزمة بأسلوب الكاوبوي. هل أعجبك أسلوبها؟

لا تتأخر جينيفر لوبيز يوماً عن اطلاقها لصيحات موضة أو إعادة إحياء قطع قد نكون أهملناها أو حتى نسينا أنها موجودة في خزانتنا. ذكّرتنا في اطلالتها الأخيرة بتصميم تنورة الدنيم الطويلة التي تصل إلى الأرض والمتميزة بأسلوب قماش الجينز المرقع الذي يعكس عدة تدرجات من لون الأزرق. كما أنها نسقت معها جزمة البوتز بأسلوب الكاوبوي. فهل أعجبك أسلوبها وتعتبرينه مصدر وحي لإطلالاتك الصيفية؟

جينيفر لوبيز ترتدي تنورة الجينز مع جزمة الكاوبوي

رصدتها الكاميرات أثناء جولة تسوق كانت تقوم بها برفقة ابنها ماكس في متجر رالف لورين في بيفرلي هيلز. لفتت كل الأنظار بإطلالتها المميزة لتكون ملكة الستريت ستايل بامتياز. ارتدت تنورة طويلة وواسعة تعكس طابعاً بوهيمياً، تميزت بأسلوب قماش الجينز المرقع. نسقت مع هذه التنورة قميص كروب توب وانتعلت حذاء كاوبوي مصنوع من الجلد باللون البني وحملت حقيبة زرقاء مصنوعة من قماش السويد، لخلق أسلوباً بوهيمياً متناغم مع قماش الدنيم.

جينيفر لوبيز تحب أسلوب الجينز المرقع

تميل النجمة الأميركية جينيفر لوبيز دائماً نحو أسلوب الدنيم المرقع وتختاره في غالب الأحيان في سراويل الجينز الواسعة والطويلة. فيبدو أن هذا النوع من الأزياء ذات اللمسة البوهيمية هو المفضل لديها خلال التسوق والاطلالات اليومية العفوية كي تكون مرتاحة في أزيائها و عصرية في الوقت نفسه.