كيفية إختيار إكسسوارات شهر العسل لعروس الخريف

بغض النظر عن المكان الذي ستأخذك إليه رحلة شهر العسل في خريف هذا العام، عليك أن تختاري بعناية الأغراض التي ستحملينها معك في حقائب سفرك، وخاصة قطع الاكسسوار التي ستستخدمينها في خلال أجازة شهر العسل، لكن لسوء الحظ غالبا ما تجد الكثير من العرائس صعوبة كبيرة في اختيار قطع الاكسسوار التي يحملنها معهم في أجازة شهر العسل، لينتهي بهم الأمر في كثير من الأحياء بحمل الكثير من قطع الاكسسوار غير الضرورية أو نسيان أخرى ضرورية.

ومن أجل ذلك سنستعرض معا مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة لمساعدة العروس على اختيار قطع الاكسسوار المناسبة لأجازة شهر العسل:

  • قومي بإعداد قائمة بقطع الاكسسوار المفضلة لديك واختاري منها مجموعة الاكسسوار التي غالبا ما تقومي بارتدائها بصفة مستمرة واستبعدي تلك التي نادرا ما تقوم بارتدائها.
  • احرصي أيضا استبعاد قطع الاكسسوار الثمينة أو الباهظة للغاية من قائمة قطع الاكسسوار التي ستحملينها معك في أجازة شهر العسل لأن حملها في حقائب سفرك والتنقل بها من مكان لآخر خلال رحلة شهر العسل يجعلها عرضة للفقد أو السرقة، كما أن الاحتمال الأكبر هو أنك قلما ما ستقومين بارتدائها والظهور بها بشكل علني خاصة إذا كنت تخططين لقضاء الكثير من الوقت خلال عطلة شهر العسل في التنزه أو الاسترخاء على الشاطئ أو حتى التسوق بصحبة شريك حياتك.
  • احرصي على أن تحملي معك قطعة واحدة أو اثنتين على الأكثر من قطع الاكسسوار العصرية الأنيقة حتى تتزيني بها إذا ما تصادف وقمت بالذهاب في موعد عشاء ليلي بصحبة شريك حياتك.
  • لا تنسي أن تحملي معك وشائح ملونة وأنيقة لتزيني به إطلالتك خلال رحلة شهر العسل.
  • احرصي على أن تحملي معك حقيبة أنيقة على أن تكون من النوع الذي يمكن ارتدائه في مناسبات مختلفة، يمكنك أيضا أن تحملي معك حقيبتي يد صغيرتين على أن تكون إحداهما تناسب المناسبات الصباحية والأخرى تناسب المناسبات المسائية.
  • اختاري قطع الاكسسوار التي تتميز بأنها عملية إلى جانب مظهرها الجميل مثل النظارات الشمسية الأنيقة التي ستحتاجين إليها إذا ما تصادف وقمت بالسفر إلى وجهة سياحية ذات طبيعة استوائية وهو ما يعني أن الشمس ساطعة في معظم الوقت حتى خلال الأجواء الخريفية، وهناك أيضا المظلات الشمسية الأنيقة والتي لا تعد فقط قطعة اكسسوار جميلة وإنما عملية أيضا خاصة خلال الأجواء الخريفية التي قد تشهد هطول الأمطار.
  • تعد الأحذية أيضا من بين قطع الاكسسوار الأنيقة التي يجب اختيارها بعناية قبل السفر في رحلة لقضاء أجازة شهر العسل على أن تتضمن حذاء رياضي خفيف ومريح يسمح لك بالمشي والتنزه لساعات طويلة سيرا على الأقدام خلال رحلة شهر العسل، وزوج من الأحذية المسائية الأنيقة حتى ترتديهم العروس إذا ما تصادف وقامت بتناول العشاء بصحبة زوجها في أحد المطاعم الراقية خلال أجازة شهر العسل أو الذهاب بصحبته إلى أحد المسارح.
  • جربي أن تضيفي إلى قطع الاكسسوار التي ستحملينها معك في حقائب سفرك لرحلة شهر العسل حزام جلدي أو معدني أنيق حتى تستخدميه في تزيين إطلالتك بالفساتين النهارية الجذابة.
  • لا تنسي أن تحملي معك عدد من قطع الاكسسوار الأساسية الجميلة التي تزين الشعر، يمكنك الاكتفاء بإحضار قطعتين أو ثلاثة على الأكثر من قطع اكسسوار الشعر، خاصة إذا كنت تخططين لشراء بعض منها خلال أجازة شهر العسل.
  • لا تنسي أن تحملي معك حقيبة شاطئ للشاطئ وحمام السباحة.