الأميرتان سلمى وإيمان.. بساطة وأناقة وإحداهما بتصميم سعودي

الأميرتان سلمى وإيمان.. بساطة وأناقة وإحداهما بتصميم سعودي

2 يونيو 2023

لم تنته بعد أصداء حفل الزفاف الملكي الذي أقيم مساء أمس في العاصمة الأردنية عمان للأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين، بل حتى الآن مازالت الصور واللقطات المميزة تُنشر على مواقع التواصل الإجتماعي. وتظهر الصور إطلالات الأميرات شقيقات الأمير الحسين في الزفاف الملكي، إضافة إلى إطلالة الملكة رانيا وجميعهن خطفن الأنظار بجمالهن وأناقتهن. لذا لا بد من الإطلاع اكثر على إطلالة الأميرة سلمى والأميرة إيمان في مراسم عقد القران، شاهدي الصور وأخبرينا عن رأيك بأناقة الأميرات في زفاف شقيقهن الأمير الحسين!

الأميرة إيمان أناقة لا حدود لها بفستان من تصميم محمد آشي

إطلالة الأميرة إيمان
إطلالة الأميرة إيمان

حضر ضيوف الزفاف الملكي إلى قصر الزهران من ثم دخل العريس وتلته العروس الأميرة رجوة الحسين، التي دخلت إلى حفل الزفاف وسط إعجاب الحاضرين بإطلالتها الأميرية من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب. لكن من أجمل لقطات الزفاف كانت مرافقة شقيقات العريس الأمير الحسين وهما الأميرة سلمى والأميرة إيمان اللواتي مشين خلف العروس وساعداها في حمل فستان عند المشي. هذه اللقطة كانت من أجمل اللحظات التي تعبر عن مدى علاقة الأميرات القوية. لكن بعيداً عن كل هذه التفاصيل أطلت الأميرة إيمان بفستان ناعم جداً من تصميم السعودي محمد آشي، والملفت التفاصيل التي زيت ياقة الفستان وهي عبارة عن شرائط عريضة أضافت الكثير من الأناقة عند تصميم الياقة والخصر. أما الأكمام فأتت طويلة وواسعة وعلى شكل "الجرس" أي ضيقة ومن ثم تتسع عند المعصم، وعن الأكسسوارات فقد أكملت الأميرة إيمان إطلالتها بحقيبة من تصميم اللبنانية سارة بيضون واكتفت بإضافة الأقراط فقط على إطلالتها.

إطلالة الأميرة سلمى  باللون الأزرق.. شبابية وعصرية تليق بشخصيتها

إطلالة الأميرة سلمى
إطلالة الأميرة سلمى

سارت إلى جانت الأميرة إيمان شقيقتها الصغرى الأميرة سلمى، والتي غالباً ما تختار إطلالات عصرية وشبابية تليق بسنها وبشخصيتها أيضاً. ويبدو أن الأميرة سلمى من محبات الألوان المنعشة والصيفية التي تبرز جمالها وتناسب لون بشرتها، فقد ارتدت فستاناً من تصميم ستيلا ماكارتني باللون الأزرق من قماش الساتان الجيرسيه، وتصميمه ضيق عند الخصر مع أكمام متوسطة الطول وواسعة جداً. والتصميم الأساسي مفتوح عند الظهر لكن قامت الأميرة سلمى بتعديله حتى يكون محتمشاً. وأكملت إطلالتها بحذاء بكعب صغير باللون الذهبي وزينت عنقها بقلادة ماسية براقة.

إطلالة الأميرة سلمى والأميرة إيمان في حفل الحناء ويوم الزفاف أيها الأجمل؟

الأميرتان سلمى وإيمان
الأميرتان سلمى وإيمان

عودة إلى يوم حناء الأميرة رجوة الحسين قبل أيام من العرس الملكي، أطلت الأميرة إيمان بفستان من ديور باللون البنفسجي وهو يتشابه إلى حد ما مع فستان الأميرة سلمى الذي ارتدته في مراسم يوم الزفاف. ومن خلال نظرة على أسلوب الأميرة إيمان في اختيار إطلالتها نجد بأها تميل أكثر إلى التصاميم الناعمة والأنيقة، ويبدو واضحاً حبها للألوان الترابية والنيود حتى أنها قليلاً ما تعتمد فساتين بألوان صارخة أو قوية. على عكس الأميرة سلمى التي إن نظرنا إلى إطلالاتها سنجد بأنها تمل أكثر إلى اختيار ألوان الفساتين المنعشة وخاصة في الفترة الأخيرة من يوم عرس الأميرة إيمان حيث تألقت بفستان باللون الفوشيا حتى يوم زفاف الأمير الحسين واختيارها للون الأزرق لتتألق به في زفاف شقيقها. وقبله تألقت الأميرة سلمى في حناء الأميرة رجوة الحسين فقد بدت أنيقة بإطلالة ناعمة بفستان باللون الوردي مستوحى من اللباس الأردني التقليدي. لكن برأيك أنت ما هي الإطلالة التي كانت الأكثر جمالاً وأناقة بين إطلالات شقيقات الأمير الحسين من يوم الحناء حتى يوم العرس الملكي؟

 أناقة متوارثة من الوالدة إلى ابنتيها

الملكة رانيا وخلفها الأميرة إيمان
الملكة رانيا وخلفها الأميرة إيمان

أخيراً، تعتمد الأميرتان إيمان وسلمى عدم اعتماد المبغالة عند اختيار إطلالتهن والإبتعاد قدر الإمكان  البهرجة والفساتين المبالغ فيها  من ناحية التصميم أو التطريزات أو حتى القصات.  ويركزن عند اختيار إطلالتهن على التصاميم الناعمة وذات التفاصيل الانيقة لإبراز جمالهن، والتي تناسب أعمارهن وأجواء المناسبة التي سيحضرنها. وفي النهاية ويبدو أنهن قد ورثن هذه الصفة من والدتهن الملكة رانيا التي غالباً ما تظهر بإطلالات أنيقة، محتشمة ومميزة وغالباً ما تخطف الأنظار في أي مناسبة تحل فيها كضيفة. والجدير ذكره أن الملكة رانيا أطلت بفستان من تصميم "ديور" في مراسم عقد القران ومن ثم بدلت فستانها خلال حفل العشاء للضيوف في قصر الحسينية وارتدت فستاناً من تصميم إيلي والذي أجرت عليه بعض التعديلات ليتناسب مع إطلالتها.

لم يقتصر توقيعه على فستان العروس فقط... إيلي صعب وراء إطلالة كيت ميدلتون الأنيقة

ماريتا الحلاني تتألق بأكثر من إطلالة أزياء ناعمة في وداع عزوبيتها بينها البيجاما..بالصور

إطلالات رجوة آل سيف من لمسات الملكة رانيا قطع استعارتها منها لتكون مفاتيحها لستايل ملكيّ

الإطلالة الجمالية لـ الملكة رانيا ورجوة آل سيف حديث الجمهور ..تفاصيل مشتركة في المكياج والشعر

إطلالات رجوة آل سيف بين الستايل الشرقي والكلاسيكي... وما الذي جمعها بالملكة رانيا؟

صور إطلالة الملكة رانيا ورجوة آل سيف مثال للرقيّ والفخامة