انابيلا هلال

للفتيات طويلات القامة.. اختاري أزياءك الربيعية المبهجة المطبعة من وحي نجماتك المفضلات والفاشينيستا

سما جابر
31 مايو 2023

دائما ما تحرص الفتيات طويلات القامة على أن يستوحين أزيائهن من بعض إطلالات نجماتهن المفضلات، والفاشينيستا اللواتي يخطفن الأنظار في معظم الأوقات بقطع أزياء لافتة تناسب طول قامتهن أيضًا.

وسبق وقد ظهرت بعض من هؤلاء النجمات بإطلالات مطبعة قد تناسب الأجواء الربيعية المميزة، وتظهر رشاقتهن وطول قامتهن الذي يميزهن عن غيرهن من النجمات، وفيما يلي نظرة على أبرز تلك الإطلالات التي يمكن أن تستوحي منها أسلوبك في اختيار الأزياء الربيعية.

روان بن حسين

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين التي يبلغ طولها 170 سم، تألقت من قبل بإطلالات مطبعة وأنيقة مناسبة لأجواء الربيع، ومنها عندما أطلت بفستان طويل ومريح باللون البيج المطبع بالدوائر السوداء مع أكمام طويلة مريحة، وفتحة صدر على شكل حرف V، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا ومزينا بالكرانيش في بعض من أنحائه.

ل
 روان بن حسين بفستان طويل ومريح باللون البيج المطبع بالدوائر السوداء مع أكمام طويلة مريحة، وفتحة صدر على شكل حرف V

وفي إطلالة أخرى ظهرت روان بن حسين بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان باللون الأسود المطبع بالورود الصغيرة الملونة بألوان مبهجة في جميع أنحائه، وجاء الفستان واسعًا بداية من الخصر مع طبقات الكرانيش التي زينته في الجزء السفلي، مع الأكمام الطويلة والواسعة والمزمومة عند المعصم، وفتحة صدر على شكل حرف v، كما زينت تلك الإطلالة بحقيبة صغيرة باللون الأحمر.

ل
روان بن حسين بفستان باللون الأسود المطبع بالورود الصغيرة الملونة بألوان مبهجة في جميع أنحائه، وجاء الفستان واسعًا بداية من الخصر مع طبقات الكرانيش

كما خطفت روان الأنظار في إطلالة أخرى عبارة عن فستان باللون الأسود المطبع بالرسومات والنقشات الصفراء والخضراء، مع الأكمام الطويلة المريحة والرقبة المغلقة التي تزينت بفتحة كذلك أسفلها.

تر
 روان بن حسين بفستان باللون الأسود المطبع بالرسومات والنقشات الصفراء والخضراء، مع الأكمام الطويلة المريحة والرقبة المغلقة التي تزينت بفتحة

أنابيلا هلال 

الإعلامية أنابيلا هلال التي يبلغ طولها 186 سم، دائما ما تتألق في إطلالات جذابة تبرز طول قامتها ورشاقتها، ومن بينها عندما ظهرت بفستان قصير ومجسم ومطبع بالرسومات الملونة والنقشات الجذابة، مع الأكمام الطويلة الضيقة وفتحة الصدر على شكل حرف v، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء عريض براق وحقيبة باللون الأبيض.

ل
أنابيلا هلال بفستان قصير ومجسم ومطبع بالرسومات الملونة والنقشات الجذابة، مع الأكمام الطويلة الضيقة وفتحة الصدر على شكل حرف v

فيما أطلت في صورة أخرى بفستان قصير بتصميم مجسم ولكن مريح، وصل طوله حتى الركبة، مع ألوان أزرق وأخضر ووردي، وتزين بالنقشات الذهبية في معظم أنحائه، مع الحمالات الرفيعة وفتحة الصدر المربعة.

ل
أنابيلا هلال بفستان قصير بتصميم مجسم ولكن مريح، وصل طوله حتى الركبة، مع ألوان أزرق وأخضر ووردي، وتزين بالنقشات الذهبية في معظم أنحائه

وفي إطلالة أخرى، خطفت أنابيلا هلال الأنظار بفستان أنيق ومريح من قطعتين، جاءت القطعة العلوية بأكمام طويلة وياقة صغيرة وبتصميم مريح ومطبع برسومات ملونة وأنيقة، فيما جاء الجزء السفلي من نفس النقشة والألوان المريحة، ولكن بتصميم واسع مع أزرار أمامية. 

تر
أنابيلا هلال بفستان أنيق ومريح من قطعتين، جاءت القطعة العلوية بأكمام طويلة وياقة صغيرة وبتصميم مريح ومطبع برسومات ملونة وأنيقة

مايا دياب

النجمة اللبنانية مايا دياب التي يبلغ طولها 176 سم، تألقت كذلك في أكثر من إطلالة أنيقة ومطبعة، مناسبة لأجواء الربيع، ومن بينها عندما ارتدت فستان قصير مبهج وبتصميم مريح، وجاء مطبعا بالورود الحمراء وأوراق الشجر الخضراء، مع الأكمام متوسطة الطول المزينة بالكرانيش، وجاء تصميم الفستان مريحا وقصيرا.

ل
مايا دياب بفستان قصير مبهج وبتصميم مريح، وجاء مطبعا بالورود الحمراء وأوراق الشجر الخضراء، مع الأكمام متوسطة الطول

فيما تألقت في ظهور سابق بإطلالة عملية عبارة عن سروال باللون الأسود الضيق، وتوب باللون نفسه، ووضعت فوقهما رداء حريري بأكمام طويلة ومريحة، مع نقشات بألوان الذهبي والأزرق والأبيض.

تر
مايا دياب بسروال باللون الأسود الضيق، وتوب باللون نفسه، ووضعت فوقهما رداء حريري بأكمام طويلة ومريحة، مع نقشات بألوان الذهبي والأزرق والأبيض

كما تألقت في إطلالة مريحة أخرى عبارة عن جمبسوت فضفاض باللون الأبيض، ووضعت فوقه رداء مطبع بألوان الأحمر والأبيض، بأكمام طويلة وبتصميم مريح.

ل
مايا دياب بجمبسوت فضفاض باللون الأبيض، ووضعت فوقه رداء مطبع بألوان الأحمر والأبيض، بأكمام طويلة وبتصميم مريح

غادة عبد الرازق 

النجمة غادة عبد الرازق التي يبلغ طولها 178 سم، ظهرت في إطلالات سابقة بأزياء مناسبة لأجواء الربيع، ومن بينها عندما ارتدت بدلة كلاسيكية باللون الأزرق، مطبعة بنقشات باللون الأبيض في جميع أنحائها، وجاءت عبارة عن سروال طويل وواسع، مع بليزر متوسط الطول وحزام على خصرها.

ل
غادة عبد الرازق ببدلة كلاسيكية باللون الأزرق، مطبعة بنقشات باللون الأبيض في جميع أنحائها مع سروال طويل وواسع وبليزر متوسط الطول

كما ظهرت غادة كذلك في ظهور سابق بفستان مطبع بالورود المبهجة وأوراق الشجر، وجاء تصميم الفستان بأكتاف رفيعة مع فتحة صدر غير منتظمة، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا حتى أسفل، ونسقت معه الفنانة المصرية اكسسوارات بسيطة وعملية ومناسبة لتلك الإطلالة، كما ارتدت كذلك حذاء مسطح باللون الأبيض

تر
غادة عبد الرازق بفستان مطبع بالورود المبهجة وأوراق الشجر، وجاء تصميم الفستان بأكتاف رفيعة مع فتحة صدر غير منتظمة

نادين نسيب نجيم 

نادين نسيب نجيم التي يبلغ طولها 175 سم، تألقت مؤخرًا كذلك في بعض الإطلالات المطبعة، ومن بينها عندما ظهرت في فستان فضفاض باللونين الأبيض والأسود، بأكتاف عريضة، وانسدل الفستان طويلا وواسعا مع رقبة مستديرة.

تر
نادين نسيب نجيم بفستان فضفاض باللونين الأبيض والأسود، بأكتاف عريضة، وانسدل الفستان طويلا وواسعا مع رقبة مستديرة

كما أطلت في صورة أخرى مع طفليها، بفستان قصير باللون الكحلي المطبع بالورود الصغيرة الملونة في جميع أنحائه، مع حمالات رفيعة وأربطة زينت الجزء العلوي، وانسدل الفستان مريحا بداية من الخصر.

ل
نادين نسيب نجيم بفستان قصير باللون الكحلي المطبع بالورود الصغيرة الملونة في جميع أنحائه، مع حمالات رفيعة وأربطة زينت الجزء العلوي

تارا عماد 

النجمة الشابة تارا عماد التي يبلغ طولها 174 سم، اختارت الظهور أكثر من مرة بإطلالات مطبعة، من بينها عندما ارتدت فستان قصير حتى أسفل الركبة، بألوان ونقشات متداخلة منها الأزرق والأبيض والأحمر مع حمالات رفيعة، كما تألقت في ظهور آخر بفستان مجسم ميدي بصيحة الكب، وجاء مطبعا بالورود الضخمة الملونة.

تر
تارا عماد بفستان قصير حتى أسفل الركبة، بألوان ونقشات متداخلة منها الأزرق والأبيض والأحمر مع حمالات رفيعة
تر
تارا عماد بفستان مجسم ميدي بصيحة الكب، وجاء مطبعا بالورود الضخمة الملونة

فيما اختارت الظهور في جلسة تصوير سابقة بتوب أسود بحمالات رفيعة، ونسقت معه تنورة مجسمة ومتوسطة الطول مطبعة بالنقشات الملونة الجذابة.

تر
تارا عماد بتوب أسود بحمالات رفيعة، ونسقت معه تنورة مجسمة ومتوسطة الطول مطبعة بالنقشات الملونة الجذابة

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام