مكياج يناسب فستان باللون الاسود من وحي اطلالة نانسي عجرم

مكياج يناسب فستان باللون الاسود يبرز ملامح وجمال النجمة اللبنانية نانسي عجرم، خصوصاً أنها تختار أجمل رسمات المكياج الساحر والمتنوع الذي يجعل أناقتها متكاملة. فلا بد أن تستوحي من اطلالة نانسي عجرم مكياج يناسب فستان باللون الأسود لتكوني على خطاها مشرقة وناعمة.

تعلّمي من خلال الصور التي اخترناها لك، تطبيق مكياج يناسب فستان باللون الاسود من وحي اطلالة نانسي عجرم.

مكياج يناسب فستان باللون الأسود مع البرونزي

مكياج يناسب فستان باللون الاسود من وحي نانسي عجرم

تألقي بمكياج يناسب فستان باللون الاسود واختاري من اطلالة نانسي عجرم رسمات مكياج برونزية مشرقة. فقومي بتمرير تدرجات الألوان البنية والذهبية على كامل الجفون العليا للعين، مع سحبها الى الخارج واختيار الآيلاينر الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين، الى جانب تحديد الجفون السفلى بأقلام اللون البني الداكن لإضفاء جاذبية مطلقة مع تكثيف الماسكرا السوداء. ومع هذا المكياج، حافظي على أحمر الشفاه الوردي القريب من اللون الطبيعي، مع الغلوس البراق الذي يضفي سحراً خاصاً على اطلالاتك.

مكياج يناسب فستان باللون الأسود مع الترابي

مكياج يناسب فستان باللون الاسود مع الظلال السموكي من وحي اطلالة نانسي عجرم

واختاري مكياج يناسب فستان باللون الأسود على طريقة نانسي عجرم مع وضع مكياج ترابي ناعم وبارز بالظلال البرونزية البراقة التي تبرز على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط براقة تظهر جمال عينيها. ولا تترددي بتمرير على خطاها أحمر الشفاه البني المات مع الكونتور، الى جانب البلاشر البني اللماع الذي يغمر أعلى الوجنتين بطريقة ملفتة ومناسبة للمكياج. وفي العديد من الإطلالات، طبّقت نانسي عجرم مكياج يناسب فستان باللون الأسود مع الظلال النيود الطبيعية وأحمر الشفاه الزهري الذي تختاره مع الكونتور الكريمي الفاتح لجعل ملامحها ساحرة ومشرقة في العديد من المناسبات.

مكياج سموكي يناسب فستان باللون الأسود 

مكياج يناسب فستان باللون الاسود مع الظلال البرونزية من وحي اطلالة نانسي عجرم

وللحصول على مكياج يناسب فستان باللون الاسود بطرق عصرية، قومي بتطبيق مكياج عيون سموكي مع الظلال السوداء القوية التي تغمر الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين خصوصاً عندما تختار البلاشر المرجاني اللامع وأحمر الشفاه المشمشي الفاتح. كما يمكنك اختيار من وحي اطلالة نانسي عجرم مكياج يناسب فستان باللون الأسود مع الظلال السموكي المات والمدموجة مع الظلال البرونزية بأسلوب بارز. ولا تترددي باختيار مع هذا المكياج أجمل الوان احمر الشفاه الحمراء القوية، أو الداكنة والقريبة من التدرجات المخملية للحصول على مكياج قوي وساحر في الوقت عينه.