درة

هيفاء وهبي تجمع درة ومي عمر في  سهرة واحدة وإطلالاتهن تجذب عيون عشاق الموضة

سما جابر
29 مايو 2023

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حرصت قامت بإحياء حفل غنائي في إحدى أماكن السهر الشهيرة بمصر، وسط حضور عدد من النجمات اللواتي اجتمعن معًا ليقضين سهرة مميزة على صوت وأداء هيفاء، ومن بينهن مي عمر ودرة والإعلامية لجين عمران، وتألقت كل منهن بإطلالات لافتة وأنيقة زادت من أناقتها.

هيفاء وهبي بفستان قصير براق

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تألقت في إطلالة جذابة خلال حفلها الغنائي الذي أحيته مؤخرًا، وجاءت تلك الإطلالة من توقيع يوسف الجسمي، وجاء الفستان بتصميم قصير وضيق مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مرتفعة، وانسدل الفستان ليبرز أناقة ورشاقة النجمة الشهيرة.

تر
هيفاء وهبي بفستان بتصميم قصير وضيق مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مرتفعة، وانسدل الفستان ليبرز أناقة ورشاقة النجمة الشهيرة.

وتزين فستان هيفاء وهبي بالكريستالات الفضية البراقة في جميع أنحائه، التي جاءت متراصة بشكل هندسي أنيق وجذاب، ونسقت هيفاء مع الفستان حذاء بوت من نفس تصميم الفستان، ونفس التطريز الجذاب، مع كعب عال، كما استعانت بمجوهرات ماسية فخمة لتزيد من جمال تلك الإطلالة.

ل
تزين فستان هيفاء وهبي بالكريستالات الفضية البراقة في جميع أنحائه، التي جاءت متراصة بشكل هندسي أنيق وجذاب، ونسقت هيفاء مع الفستان حذاء بوت من نفس تصميم الفستان
ل
أناقة هيفاء وهبي في أحدث حفلاتها الغنائية التي جمعت النجوم والمشاهير 

مي عمر بإطلالة أنيقة 

الفنانة مي عمر حرصت على حضور الحفل الغنائي الخاص بهيفاء وهبي، واختارت إطلالة بسيطة وغاية في الأناقة من أجل الظهور في هذا الحفل، حيث ارتدت فستان باللون الأبيض الحريري، الذي جاء مجسمًا من الأعلى مع أكتاف عريضة ورقبة مغلقة، وانسدل الفستان مجسمًا حتى منطقة الخصر.

تر
مي عمر بفستان باللون الأبيض الحريري، الذي جاء مجسمًا من الأعلى مع أكتاف عريضة ورقبة مغلقة، وانسدل الفستان مجسمًا حتى منطقة الخصر

وانسدل فستان مي عمر بداية من الخصر مريحًا قليلًا حتى منطقة الركبة، مع الثنيات التي زينت هذا الجزء، وبتصميم غير متواز من الأسفل، ونسقت مي مع تلك الإطلالة جاكيت قصير باللون الأخضر البراق مع أكمام طويلة، مع أكتاف مرتفعة قليلًا، وانتعلت حذاء فضي بكعب عال مزين بالريش من الأمام، وأمسكت بحقيبة متوسطة الحجم باللونين الفضي والأخضر.

تر
مي عمر انسدل فستانها بداية من الخصر مريحًا قليلًا حتى منطقة الركبة، مع الثنيات التي زينت هذا الجزء، وبتصميم غير متواز من الأسفل ونسقت معه جاكيت باللون الأخضر 

درة تتألق في فستان ميدي جذاب

النجمة التونسية درة تألقت في إطلالة أنيقة كذلك خلال حضورها لحفل النجمة هيفاء وهبي، حيث ارتدت درة فستانًا باللون النيود انسدل مجسمًا وطويلًا حتى منطقة الركبة، مع خصر محدد للقوام زاد من جاذبيتها وأناقتها.

ل
درة بفستان باللون النيود انسدل مجسمًا وطويلًا حتى منطقة الركبة، مع خصر محدد للقوام زاد من جاذبيتها وأناقتها

وجاء تصميم فستان النجمة التونسية درة من الأعلى بأكتاف عريضة أحدها انسدل بشكل بسيط على كتفيها، مع الثنيات التي زينت المنطقة العلوية والتفت حول الصدر بشكل أنيق أعطى لمسة جذابة على تلك الإطلالة، وأمسكت درة بحقيبة باللونين الذهبي والأبيض.

ل
جاء تصميم فستان النجمة درة من الأعلى بأكتاف عريضة أحدها انسدل بشكل بسيط على كتفيها، مع الثنيات التي زينت المنطقة العلوية 
تر
درة تتألق بأناقة في أحدث ظهور لها بحفل هيفاء وهبي 

معلومات عن حفل هيفاء وهبي وأحدث أعمالها

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي دخلت مكان حفلها بممشى أهل مصر، وسط حراسة مشددة حتى وصلت إلى خشبة المسرح، وحرصت على مصافحة الجمهور الذي كان في انتظارها، وأشعلت هيفاء حفلها وقدمت العديد من الأغنيات الشهيرة التي دمجتها مع استعراضاتها المميزة.

ومن المعروف أن أحدث أعمال هيفاء وهبي كان فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض مؤخرًا في دور العرض، ودارت أحداثه حول قصة حب تبدأ بين إيزابيل ابنة أحد المسؤولين الفرنسيين القدامى، وتحديدًا حاكم رشيد؛ وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر علبة بها ممنوعات ويطلب منها إرسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل العلبة حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.

ل
هيفاء وهبي في ظهور سابق بإطلالة ربيعية مطبعة بالورود 

هيفاء وهبي هى فنانة لبنانية ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، بدأت هيفاء وهبي حياتها كعارضة أزياء قبل احتراف الغناء والتمثيل فيما بعد لتصبح من نجمات الشاشة العربية.

ولدت هيفاء وهبي في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، ولديها ثلاث شقيقات هم علياء وهناء و رولا، وكان لديها شقيق يدعى "أحمد" توفي في عام 1997، بدأت هيفاء وهبي حياتها الفنية من خلال المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان
وبعدها بدأت هيفاء وهبي العمل كعارضة أزياء وقدمت إعلان تلفزيوني

تر
هيفاء وهبي بفستان باللون الأزرق السماوي 

خاضت هيفاء تجربة الغناء عقب التشجيع الذي حصلت عليه من شركة روتانا التي أصدرت لها أول ألبوم بعنوان "هو الزمان"، لتقدم بعد ذلك العديد من الألبومات والأغاني محققة شهرة واسعة على المستوى العربي، ومن أبرز الألبومات التي قدمتها: "بدي عيش" و"فراشة الوادي" و"حبيبي أنا" و"بيبي هيفاء"، كما خاضت هيفاء أول تجربة في التمثيل من خلال فيلم "دكان شحاتة" للمخرج خالد يوسف، وشاركت في برنامج تلفزيوني بعنوان "الوادي" عام 2005 على قناة LBC قدمت من خلاله عدداً من الاستعراضات الغنائية والأغاني الخاصة بأجواء البرنامج.

حققت هيفاء وهبي نجاح كبير في التمثيل بعد نجاحها في الغناء والاستعراض، وقدمت بعده عدة بطولات في الدراما والسينما حتى أصبحت من نجمات الشاشة، ومن أبرز أعمالها بطولة فيلم "حلاوة روح" في 2014، ومسلسلات "كلام على ورق" و"مريم" و"لعنة كارما" في 2018، ومسلسل "أسود فاتح" في 2020، وفيلم "أشباح أوروبا" وغيرها.

تر
إطلالة هيفاء وهبي في إحدى حفلاتها السابقة

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام