اطلالات كاجوال للصبايا مستوحاة من مي عمر

مي عمر من نجمات مصر الشابات اللواتي لفتن الأنظار بأناقتهن وأسلوبهن في الموضة حيث أنها تعرف كيف تختار التصاميم التي تناسبها والتي تناسب قوامها والكثيرات من النساء بدأنا بمتابتعها على وسائل التواصل الاجتماعي ليستلهمن منها أفكار تنسيقات منوعة واليوم جمعنا لك بالصور اطلالات كاجوال تناسب الصبايا مستوحاة من مي عمر.

 

لوك عملي للسفر اعتمدته مي عمر

أناقتك في السفر أساسية هذه الأيام والمطلوب منك أن تعتمدي تنسيق يجمع بين الأناقة والعملية مثلما فعلت مي عمر في هذه الاطلالة حيث اعتمدت بنطلون مطاطي باللون الاسود مع سويتر بتصميم شبابي وأكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض ونظارات شمسية كبيرة.

تنسيق عصري للسفر اعتمدته مي عمر
تنسيق عصري للسفر اعتمدته مي عمر

 

بنطلون من الجلد اللميع نسقته مي عمر باسلوب كاجوال

اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية اعتمدتها مي عمر وقد اختارت فيها بنطلون من الجلد اللامع باللون الأسود ونسقت معه تيشرت باللون الزهري الفاتح ومن فوقهما اعتمدت بليزر بنقشة الكارو الرائجة هذا الموسم وأكملت اللوك بحذاء رياضي ونظارات شمسية مع عدسات دائرية.

نسقت مي عمر بنطلون من الجلد اللامع مع بليزر بنقشة الكارو
نسقت مي عمر بنطلون من الجلد اللامع مع بليزر بنقشة الكارو

 

فستان ميدي باللون الأسود نسقته مي عمر بطريقة مميزة

اختارت مي عمر في هذا اللوك الخريفي فستان ميدي باللون الأسود بقصة الياقة العالية ناسبها وناسب قوامها الرشيق وكانت قد زينته بحقيبة خصر من الجلد من شانيل CHANEL وأكملت اللوك بجزمة عالية من الجلد باللون البني العسلي ونظارات شمسية كبيرة.

فستان ميدي من القطن الأسود اعتمدته مي عمر مع جزمة عالية باللون البني
فستان ميدي من القطن الأسود اعتمدته مي عمر مع جزمة عالية باللون البني

اطلالات كاجوال للصبايا مستوحاة من مي عمر جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها أفكار مختلفة ومميزة لمختلف المناسبات والمشاوير اليومية.