إطلالات هيفاء وهبي في المسلسل الرّمضاني لعنة كارما!

عوّدتنا الفنّانة اللّبنانية هيفاء وهبي على جرأتها في الإطلالات، وذلك لم يتغيّر في المسلسل الرّمضاني "لعنة كارما" حيث تؤدّي هيفاء وهبي دور البطويلة. فنقلت الجرأة التي تميّزها في حياتها العادية إلى شخصية البطلة في المسلسل، فكانت إطلالاتها في المسلسل جريئة، وفي بعض الأحيان مبالغ بها. بالإضافة إلى الأسلوب القويّ الذي قدّمته هيفاء وهبي في الإكلالات، كانت اختياراتها للقطع وللأكسسوارات من مجموعات الدّور العالمية العريقة. إليك تفاصيل إطلالاتها لتحكمي بنفسك عليها.

بين الإطلالات الممزوجة بالجرأة والإثارة، والإطلالات الكلاسيكية الأنيقة، والإطلالات العفوية والنّاعمة، توزّعت إطلالات هيفاء وهبي بين هذه الأقسام لتجمع مقوّماتها الأنثوية في إطلالات ميّزت شخصيتها في المسلسل.

إطلالات ممزوجة بالجرأة والإثارة:

يمكن أن تكون هذه من الإطلالات المبالغ بها، حيث لاحظنا أنّ هيفاء وهبي نقلت جرأتها إلى مسلسل لعنة كارما، ولكن هذا الأسلوب خدم القصّة والشّخصية البطلة التي تمثّلها هيفاء وهبي. اعتمدت هيفاء وهبي على فستان قصير بنقشات الباذنجان من دوتشي اند غابانا Dolce and Gabbana الدّار التي عوّدتنا على الإبداع والأفكار الخلّاقة في التّصاميم.

إطلالات كلاسيكية أنيقة:

من إطلالات هيفاء وهبي الكلاسيكية التي لفتت نظرنا هي إطلالتها بفستان راقي باللّون الأسود بالأكمام المتوسّطة الطّول مع التّنية التي زيّنتها قماشة اللّون الأحمر من زينة زكي Zeina تان  وهذه كانت من الإطلالات التي أحدثت ضجّة بسبب تناسقها مع الشّعر الأسود القصير واللّوك الذي طرحته هيفاء وهبي من خلال هذه الإطلالة.

إطلالات عفوية:

اعتمدت هيفاء وهبي أكثر من إطلالة بفساتين بنقشات الورود، حتّى ولو كانت قصيرة وممزوجة بجرأة هيفاء وهبي التي تعوّدنا عليها، ولكنّها كانت من الإطلالات التي لفتت نظرنا بعفويتها وألوانها النّاعمةونقشات الورود التي تضيف الأنوثة إلى الإطلالة. أمّا بالنّسبة للإطلالات بالسّراويل فهذه كانت أيضاً من بين الإطلالات التي يمكن تصنيفها كيومية، وبالطّبع أتقنت هيفاء وهبي اعتمادها بقوامها الممشوق.

أكسسوارات هيفاء وهبي:

أمّا بالنّسبة للأكسسوارات التي اعتمدتها هيفاء وهبي، فأعجبنا الحذاء الجريء بتصميمه ولونه الفوشيا الذي يمتدّ إلى فوق الرّكبة والذي نسّقته هيفاء وهبي في أكثر من إطلالة من دار بالينسياغاBalenciaga . كما اختارت شنط من غوتشي Gucci  وموسكينو   Moschino وغيرها من الدّور العريقة التي زيّنت إطلالات هيفاء وهبي في مسلسل لعنة كارما.

تعوّدنا على جرأة هيفاء وهبي وأسلوبها الذي يخضّ مواقع التّواصل الإجتماعي بعد كلّ إطلالة، ولكن هذه المرّة، طبّقت هيفاء وهبي واقعها على المسلسل الرّمضاني لعنة كارما لتكون الآراء متعدّدة حول إطلالاتها التي بالغت في البعض منها. إليك إطلالات هيفاء وهبي لتقومي بتقييمها.