حضور النجمات لافت في عرض شانيل كروز

حضور لافت في عرض شانيل كروز.. نجمات تألقن بصيحات فاخرة وتصاميم راقية

نانسي شربل
11 مايو 2023

في ظل مواكبتنا لاطلالات النجمات العالميات خلال حضورهن عرض شانيل CHANEL ضمن مجموعة CRUISE لعام 2023-2024 لفتنا العديد من الاطلالات الراقية والجديدة التي رصدناها لك بشكل ملفت. فكوني السباقة في اختيار بأسلوبهن أجمل صيحات الموضة المقبلة سواء الكلاسيكية، أو التي تتطلب الكثير من الجرأة لانتقائها في المناسبات المقبلة.

واكبي من خلال الصور الاطلالات الساحرة للنجمات العالميات خلال عرض شانيل CHANEL. تعلّمي العديد من الطرق لتنسيق الملابس بأسلوب مميز ومتقن.

اطلالة Elle Fanning بالتصاميم السوداء البراقة

اطلالة Elle Fanning بالتصاميم السوداء البراقة
اطلالة Elle Fanning بالتصاميم السوداء البراقة- الصورة من صفحة styleoclock.cl على انستغرام

لفتنا حضور الجميلة Elle Fanning في الصفوف الامامية لعرض أزياء دار شانيل CHANEL متألقة بأناقة اللون الاسود الفاخر. فاختارت موضة البنطلون البراق مع القصة المستقيمة الساحرة بحبيبات الكريستال النافرة، لتكون من اختيارك بقصة الخصر العالي

واللافت في هذه الاطلالة، اختيارها موضة الجاكيت الجلدية والكاجوال التي ترز بتفاصيل هندسية مع طبعات الورود الهندسية البارزة باللون الأبيض مع الزخرفات الساحرة على كامل التصميم بكثير من الجرأة والتميّز.

اطلالة Paris Hilton بأناقة الفستان الأبيض المنقوش

اطلالة Paris Hilton بأناقة الفستان الأبيض المنقوش
اطلالة Paris Hilton بأناقة الفستان الأبيض المنقوش- الصورة من حسابها على انستغرام

وخلال توجهها لحضور عرض شانيل CHANEL تألقت الجميلة Paris Hilton بأناقة الفستان الأبيض الضيق والقصير مع النقشات الهندسية والخطوط الملفتة مع الفراغات التي بدت بارزة على كامل القطع التي اختارتها. فتألقت بموضة الفستان القصير مع الجاكيت القصيرة المنقوشة أيضاً.

واللافت في هذه الاطلالة، موضة الشنطة المربعة بأقمشة التويد مع السلاسل الطويلة، إضافة الى الاكسسوارات المتعددة التي تنسدل من الامام بطريقة تجعل اطلالاتها متكاملة.

اطلالة Camila Morrone بموضة الفستان الاسود

اطلالة Camila Morrone بموضة الفستان الاسود
اطلالة Camila Morrone بموضة الفستان الاسود

أما الجميلة Camila Morrone فبدت في غاية الاناقة خلال توجهها لعرض أزياء CHANEL وذلك من خلال اللون الاسود الفاخر الذي اختارته. فانتقي بأسلوبها موضة الفستان القصير والضيق مع الازرار الامامية والجيوب النافرة على الجوانب بكثير من البساطة.

فأظهري قامتك الممشوقة بأسلوبها وقومي بتنسيق هذا الفستان مع الحذاء الكلاسيكي المكشوف من الامام والخلف بطريقة راقية.

اطلالة Kristen Stewart بتصاميم الكارو الكلاسيكية

اطلالة Kristen Stewart بتصاميم الكارو الكلاسيكية
اطلالة Kristen Stewart بتصاميم الكارو الكلاسيكية - الصورة من صفحة styleoclock.cl على انستغرام

أما اطلالة Kristen Stewart فأتت في غاية الاناقة والكلاسيكية. فاختارت موضة البنطلون الفضفاض والبارز بمربعات الكارو الهندسية بلوني الأسود والرمادي مع القصة المنسدلة بطريقة فضفاضة لجعلها في غاية الانوثة.

واللافت تنسيق هذا البنطلون مع التوب البيضاء وصيحة الجاكيت المنسدلة مع المربعات عينها بأسلوب كلاسيكي وخارج عن المألوف.

اطلالة Margot Robbie بتصاميم كاجوال

إطلالة Margot Robbie بتصاميم كاجوال
إطلالة Margot Robbie بتصاميم كاجوال- الصورة من صفحة الستايلست Andrew Mukamal

ولم تكن اطلالة النجمة Margot Robbie عادية خصوصاً أنها تألقت بتصاميم كاجوال وشبابية. فتمايلت بموضة البنطلون الجينز الفاتح ذات الخصر العالي مع الارجل الواسعة. وأكملت أناقتها بالكروب توب السوداء الضيقة مع الجيليه المفرغ والمرصعة بالحبيبات الكريستالية الفراغات الهندسية التي برزت بكثير من التميز بطريقة لا تخف مفاتنها الساحرة.