موديلات حذاء أسود كلاسيكي موضة وأناقة لا تنتهي في صيف 2022

موديلات حذاء اسود كلاسيكي لا غنى عنه في صيف 2022 بالرغم من العديد من الالوان الرائجة والملفتة هذا الموسم. فانتقي اجمل موديلات حذاء أسود كلاسيكي وكوني مواكبة لأجدد الصيحات الكلاسيكية والجريئة في الوقت عينه.

اختاري من خلال الصور أجمل موديلات حذاء أسود كلاسيكي كونها من ابرز الموضة الانيقة في صيف 2022.

موديلات حذاء أسود كلاسيكي وجلدي

موديلات حذاء أسود كلاسيكي وجلدي

موديلات حذاء اسود كلاسيكي اختاريها مع القطع التي لا تكشف عن الاصابع بكثير من التميّز. فانتقي من دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood الحذاء الجلدي اللماع الذي يبرز بكثير من التميز مع الكعب العالي والرفيع لضمان اطلالة راقية وساحرة. كما اختاري لصيف 2022، موديلات حذاء اسود كلاسيكي مع القصة الكلاسيكية والاقمشة الشفافة البارزة على الجوانب مع الرباط الرفيع من الجهة الخلفية على طريقة دار Juana Martin، بالاضافة الى الثنيات العريضة من الجهة الامامية لضمان اطلالة خارجة عن المألوف.

موديلات حذاء أسود كلاسيكي وهندسي

موديلات حذاء أسود كلاسيكي وهندسي

كما لا تتخلي في صيف 2022 عن اجمل موديلات حذاء اسود كلاسيكي مع الاقمشة المرقطة والساحرة التي تبرز بقصات ساحرة لتكون من اختيارط مع الكعب العالي والكيرف بطريقة هندسية وملفتة للنظر من وحي دار Roberto Cavalli.

موديلات حذاء أسود كلاسيكي ومفرغ

موديلات حذاء أسود كلاسيكي ومفرغ

كما اختاري موديلات حذاء اسود كلاسيكي مع قصة الصنادل المفرغة من الجهة الامامية للاصابع، لتبرز مع الرباط العريض الملفت على الارجل بالاضافة الى الفراغات الخلفية التي لا تخف الكاحل على طريقة دار Alexandre Vauthier. ولا غنى في صيف 2022 عن اختيار موديلات حذاء اسود كلاسيكي مع الرباط الناعم من الجهة الامامية وعلى الكاحل بأسلوب دار Maram Borhan لتبرزي بكثير من التميّز مع البكل الرفيعة على أعلى الكاحل لضمان اطلالة ساحرة ومريحة خصوصاً في ساعات النهار.