المؤثرة الكويتية نهى نبيل

أكثر المؤثرات الكويتيات في عالم الموضة متابعة على الـ Tiktok

28 أبريل 2023

أصبح للمؤثرات العربيات بصمتهن الخاصة في عالم الموضة، ولديهن متابعين بالملايين على وسائل التواصل الإجتماعي.ولهن جمهور يتابعهن ويتبعهن لاختيار صيحات الموضة التي يقدمنها سواء على منصات إنستغرام أو تيك توك أوحتى سناب شات. ولا يقتصر عدد متابعي المؤثرات الكويتيات بالأخص على بضعة آلاف بل تصل أرقام المتابعين والمشاهدات على تيك توك إلى أرقام خيالية تتجاوز الملايين، فمن هن أكثر المؤثرات متابعة، فلنتعرف عليهن وماذا يقدمن لمتابعيهم من محتوى، وبرأيك من هي المؤثرة الكويتية الأكثر تنوعاً على تيك توك؟

نهى نبيل من أكثر المؤثرات الكويتيات أناقة على تيك توك

المؤثرة الكويتية نهى نبيل
المؤثرة الكويتية نهى نبيل

تهتم المؤثرة الكويتية نهى نبيل بكل تفاصيل الموضة وصيحاتها من الاكسسوارات والملابس حتى مستحضرات التجميل، وتعطي كل سيدة نصائح وافكار لتنسيق الموضة بأفضل الطرق. وعلى تيك توك يتنوع المحتوى الذي تقوم بنشره بين تفاصيل حياتها مع أولادها وبين الفعاليات والمناسبات التي تحضرها. أما عن أسلوب نهى نبيل في الموضة فلا يختلف إثنان على أناقتها وأفكارها العصرية في تنسيق قطع الملابس من الفساتين حتى العبايات والإطلالات اليومية، واكثر ما يميز نهى نبيل هو اعتمادها على الألوان التي تظهر جمالها كالأصفر والأحمر والأخضر وغيرهم من درجات الألوان التي تليق ببشرتها السمراء. يتابعها حوالي مليون و600 ألف متابع على تيك توك.

دكتور خلودي مؤثرة كويتية تشارك كل جديد على تيك توك

المؤثرة الكويتية دكتور خلودي تهوى التنوع والتجدد
المؤثرة الكويتية دكتور خلودي تهوى التنوع والتجدد

اشتهرت دكتور خلودي في أول مشوارها على مواقع التواصل الإجتماعي بخبرتها وأسلوبها في توصيل المعلومات التي تتعلق بجمال كل سيدة وآخر مستحضرات البشرة والمكياج، ومن بعدها بدأت تشارك متابعيها تفاصيل يومياتها مع زوجها وأولادها. غالباً ما تثير دكتور خلودي الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إطلالاتها الأنيقة والمميزة والمتجددة ولا تكتفي بتغيير إطلالات الموضة بل تعتمد على تطبيق كل ما رائج في عالم الشعر والمكياج. ويتابعها أكثر من مليون و300 ألف شخص على تيك توك.

فرح الهادي مؤثرة على تيك توك تهوى الإطلالات المتجددة

المؤثرة فرح الهادي بأجدد إطلالة لها
المؤثرة فرح الهادي بأجدد إطلالة لها

عرفت المؤثرة الكويتية فرح الهادي بجمالها الطبيعي والجذاب، وفي جولة على حسابها على تيك توك تجدين أن فرح الهادي مؤثرة في جميع مجالات الموضة والجمال وتقدّم لمتابعاتها الكثير من الأفكار التي تتعلق بكل ما هو جديد من قطع الملابس ومن ماركات عالمية. وتقوم فرح الهادي بتسيق أجمل الإطلالات التي تتناسب مع المناسبات التي تحضرها، وتركز على اختيار الألوان المرحة والمنعشة والتي تعكس جمالها الجذاب. ويتابعها حوالي مليون شخص على تيك توك.

آسيا مؤثرة كويتية لها أسلوب خاص ومميز في عالم الموضة

المؤثرة الكويتية آس  الصورة الرئيسية يا الفرج
المؤثرة الكويتية آس  الصورة الرئيسية يا الفرج

ولدت المؤثرة الكويتية آسيا الفرج في العام 1989، وهي من أكثر المؤثرات الكويتيات متابعة ليس فقط على تيك توك بل على إنستقرام وسناب شات. وتعدّ آسيا من من المؤثرات القليلات اللواتي يعتمدن أسلوباً مميزاً ومختلفاً في تصميم وتنسيق الملابس، فهي غالباً ما تظهر بلوكات عصرية وعملية وبألوان منعشة تعكس شخصيتها المرحة. وتطور أسلوب آسيا الفرج في تنسيق ملابسها منذ سنوات حتى اليوم وتعتمد في اكثر إطلالاتها على الملابس الرياضية فهي الممثل الرسمي لشركة "نيو بالنس" New Balance في الشرق الأوسط. بالإضافة إلى عشقها للموضة وكل تفاصيلها تعمل آسيا الفرج في مجال صناعة مستحضرات العناية بالبشرة وتمتلك إحدى خطوط منتجات العناية بالبشرة المستوردة من كوريا والتي تطلق عليها اسم seoulkool. يتبع أكثر من مليون شخص حساب آسيا الفرج على تيك توك.

حساب عايشة العقيل على تيك توك الأكثر تنوعاً

المؤثرة الكويتية عايشة العقيل
المؤثرة الكويتية عايشة العقيل

في جولة على حساب المؤثرة الكويتية عايشة العقيل على تيك توك ستجدين مقاطع فيديوهات متنوعة منها ما هو مضحك وبأسلوب كوميدي ومنه ما هو مفيد لكل سيدة سواء في الموضة أو حتى في أمور الحياة اليومية. وتعدّ عايشة العقيل من أكثر المؤثرات الكويتيات متابعة على تيك توك حيث يتبعها أكثر من 790 ألف حساب تقدم لهم عايشة العقيل كل ما هو جديد و"ترند" في الموضة والجمال وغيرهما.

حساب بيبي عبد المحسن على تيك توك متنوع ومفيد

المؤثرة الكويتية بيبي عبد المحسن
المؤثرة الكويتية بيبي عبد المحسن

تشارك المؤثرة الكويتية بيبي عبد المحسن متابعيها فيديوهات قصيرة على تيك توك تتحدث فيها عن أمور مختلفة من الموضة والطعام حتى تفاصيل سفراتها. ويعتبر حسابها من أكثر حسايات مؤثرات الموضة في الكويت تنوعاً ومتجدداً، ويتابعها حوالي 695 ألف متابع تقدم لهم محتوى جديد وغير مكرر، وغالباً ما تنشر على تيك توك مقاطع فكاهية مع عائلتها تعكس شخصيتها المرحة . أما عن الموضة فلا يمكن التغاضي عن جمال وأناقة بيبي عيد المحسن التي تلفت الأنظار في المناسبات حيث تقوم بتنسيق أجمل الإطلالات التي تعكس أسلوباً عصرياً وعملياً ومريحاً.