زندايا سفيرة جديدة لدار Louis Vuitton

زندايا سفيرة دار Louis Vuitton... إنجاز جديد يضاف إلى مسيرتها الناجحة بعد فالنتينو

نادين منيّر
26 أبريل 2023

الألقاب تتوالى عن جدارة على النجمة زندايا Zendaya، فإلى جانب نجاحها الفنيّ وحصولها على جائزة Emmy Award مرتين، لا يمكن غض النظر أبدًا عن مسارها المتميّز في عالم الأزياء وتحوّلها إلى أيقونة موضة، فجذبت أشهر وأرقى العلامات حيث تم تعيينها عام 2020 وجه دار الأزياء الإيطالية الفاخرة فالنتينو Valentino، ليتم الكشف مؤخرًا أنها باتت سفيرة لدار الأزياء الفرنسية الراقية لويس فويتون Louis Vuitton.

من نجاح إلى آخر تثبت زندايا بموهبتها وأناقتها أنها باتت رقمًا صعبًا في عالم الغناء والتمثيل والأزياء، وقد أكدت تميّزها في كل هذه المجالات.

زندايا سفيرة جديدة لدار Louis Vuitton
زندايا سفيرة جديدة لدار Louis Vuitton

زندايا الوجه الإعلاني الجديد لدار Louis Vuitton

على الرغم من جدول أعمالها المزدحم، أضافت زندايا لقبًا جديدًا إلى سيرتها الذاتية المثيرة: سفيرة Louis Vuitton. من المنطقي أن تتعاون واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم مع ممثلة تخطف الأنظار دائمًا بإطلالاتها على السجادة الحمراء.

فقد أعلنت Louis Vuitton رسميًا أن زندايا Zendaya هي أحدث سفيرة للدار والوجه الإعلاني الجديد لحقيبتها الأيقونية Capucines. وكشفت الدار الفرنسية الراقية عن مجموعة من صور وفيديوهات الحملة من توقيع المصورين الشهيرين Mert Alas وMarcus Piggott، وهي تقف مع مجموعة من تصاميم Capucines، بما في ذلك Capucines BB الصغيرة الحجم. وقد جسّدت زندايا بشكل مثالي جوهر العلامة التجارية بأناقتها ورقيها، وقد تم تصوير الحملة في "كوت دازور"- فرنسا.

ظهرت مع مجموعة من تصاميم Capucines
ظهرت مع مجموعة من تصاميم Capucines

كانت حقيبة Capucines رمزًا لعلامة Louis Vuitton التجارية منذ الكشف عنها في عام 2013. ومن المثير للاهتمام أن اسم الحقيبة مشتق من شارع في باريس حيث افتُتح أول متجر للدار في عام 1854، شارع Neuve-des-Capucines. مصنوعة من جلد Taurillon، تم تصميم Capucines بشكل رائع، فأصبحت قطعة أساسية في خزانة ملابس عشاق الموضة. تأتي الحقيبة بمجموعة متنوعة من التصاميم، إذ يمكن أن تُحمل باليد أو وضعها على الكتف أو بأسلوب الكروس، لذا فإن تنوعها هو ما يجعلها محبوبة من قبل الكثيرين.

حملة Capucines من بطولة النجمة زندايا Zendaya تم إطلاقها عالميًا في شكل مطبوع وعلى منصات Louis Vuitton الاجتماعية في 20 أبريل 2023.

حملة Capucines من بطولة النجمة زندايا
حملة Capucines من بطولة النجمة زندايا

واللافت في صور زندايا بهذه الحملة، أن إطلالاتها حملت توقيع منسّق الأزياء الشهير لو روتش Law Roach، الذي كان أكد في وقت سابق انه سيستمر في العمل مع زندايا رغم إعلان تقاعده منذ أكثر من شهر.

على مدى السنوات الخمس الماضية، عملت Zendaya مع Lancôme وBulgari كسفير لعلامتهما التجارية وصممت حتى مجموعة خاصة مع Tommy Hilfiger. وأقامت الممثلة الشابة شراكة مع علامة فالنتينو Valentino في عام 2020 ولم تعمل مع أي ماركات أزياء راقية أخرى حتى الآن. عندما شوهدت زندايا في عرض Louis Vuitton لخريف وشتاء 2023 خلال أسبوع الموضة في باريس، العرض الوحيد الذي حضرته هذا الموسم، بدأ المعجبون في التكهن بما إذا كان التعاون سيأتي قريبًا أم لا.

حقيبة Capucines باتت رمزًا لعلامة Louis Vuitton منذ الكشف عنها في عام 2013
حقيبة Capucines باتت رمزًا لعلامة Louis Vuitton منذ الكشف عنها في عام 2013

زندايا دخلت عالم فالنتينو عام 2020

في عام 2020، دخلت زندايا عالم المصمم Pierpaolo Piccioli بانضمامها إلى عائلة Valentino كأحدث سفيرة لها. وجاء الإعلان في ذلك الوقت بسلسلة من الصور لزندايا وهي تمسك بإكسسوارات فالنتينو من مجموعة Garavani Roman Stud وهي ترتدي فستانًا أبيض منفوشًا بياقة عالية في إحدى الصور، وفستان من الدانتيل المطرز في صورة أخرى، وكلاهما من مجموعة دار الأزياء لعام 2021. وقالت العلامة عن زندايا بالتزامن مع الإعلان: "إنها قوة أنثوية مليئة بالحيوية العاطفية، فهي تفسر معنى كل تصميم ترتديه".

وكشفت الدار أن "السبب في اختيارنا زندايا كوجه جديد لفالنتينو هو أنها تجسد وتمثل بشكل مثالي ما تمثله فالنتينو اليوم. إنها شابة قوية وشرسة تستخدم موهبتها وعملها للتعبير عن نفسها وقيمها وجيلها أيضًا".  من جهتها، قالت زندايا: "يشرفني أن يتم اختياري كوجه لدار فالنتينو. أنا متحمسة للغاية لبدء هذا التعاون الرائع مع بيرباولو وعائلة فالنتينو بأكملها."

تم تعيينها عام 2020 وجه دار الأزياء الإيطالية فالنتينو
تم تعيينها عام 2020 وجه دار الأزياء الإيطالية فالنتينو

تُعتبر 2023 سنة مهمّة بالنسبة لزندايا. فهي ليست فقط الوجه الإعلاني الجديد للويس فويتون، بل لعبت أيضًا دور البطولة في فيلمين طال انتظارهما: Challengers، وهي دراما رومانسية تدور أحداثها حول كرة المضرب، من المقرر إطلاق الفيلم في أغسطس المقبل، وفيلم Dune: Part Two، الذي سيصدر لاحقّا في نوفمبر.

كما ننتظر بالتأكيد إطلالات زندايا على السجادة الحمراء، فبعد فترة من اختيارها أجمل تصاميم فالنتينو، نترّقب اختياراتها هذه المرّة من توقيع علامة Louis Vuitton.