اطلالات زندايا تدخلها قائمة النجمات الأكثر أناقة لعام 2021

 

زندايا Zendaya تعبتر اليوم واحدة من أكثر النجمات شهرة في العالم، ومن أصغر أيقونات الموضة، حيث ومنذ أن دخلت عالم الفن استطاعت أن تفرض نفسها وبقوة في مختلف المجالات من الموسيقى الى التمثيل والموضة أيضاً، واليوم جمعنا بالصور أجمل اطلالاتها التي أدخلتها قائمة أكثر النجمات أناقة في عام 2021.

 

زندايا في فستان اسود من روبيرتو كافالي

شاهدنا زندايا Zendaya مؤخراً في إحدى المناسبات على السجادة الحمراء وقد اختارت فستاناً باللون الاسود من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli للوهلة الأولى بدا التصميم بسيط وناعم لكن التفاصيل كلها كانت عند منطقة الظهر التي غطاها اكسسوار ذهبي من المعدن امتدت على كامل الظهر.

تألقت زندايا في فستان بتصميم مبتكر من روبيرتو كافالي
تألقت زندايا في فستان بتصميم مبتكر من روبيرتو كافالي

فستان من الترتر البراق من ريك اويتز اعتمدت زندايا

الملفت في اطلالات زندايا Zendaya أنها دائماً ما تكون ملفتة وبعيدة كل البعد عن الملل، والدليل الأكبر هو هذا الفستان من ريك أوينز Rick Owens والذي بدا عليها كقطعة فنية مبتكرة ولاسيما عند منطقة الأكتاف، وقد صنع بالكامل من الترتر البراق باللون الأبيض السكري وكانت قد نسقت معه مجوهرات ماسية ملفتة.

زندايا في فستان بتصميم مبتكر من ريك اوينز
زندايا في فستان بتصميم مبتكر من ريك اوينز

اطلالة مميزة في فستان من بالمان

احدى أجمل اطلالات زندايا وربما أحد أجمل اطلالات النجمات لهذا العام، حيث أن خيار زندايا في هذا الفستان البيج من بالمان Balmain كان مثالياً وقد بدت فيه مثل المنحوتة، وقد ناسبها وناسب قومها الرشيق، وقد اعتمدت معه عقداً ماسياً مبهراً مرصعاً بأفخر انواع الاحجار الكريمة.

تألقت زندايا في فستان بتصميم ملفت من بالمان
تألقت زندايا في فستان بتصميم ملفت من بالمان

زندايا Zendaya استطاعت من خلال اطلالاتها الملفتة والمبتكرة في مختلف التصاميم أن تتصدر قائمة النجمات الشابات الأكثر أناقة وعصرية لعام 2021.