يسرا

يسرا عاشقة دائمًا للون الأحمر.. نسقي إطلالاتك بهذا اللون المميز على طريقتها

سما جابر
24 أبريل 2023

اللون الأحمر دائمَ ما يميز إطلالات النجمة المصرية يسرا في العديد من الفعاليات والمناسبات التي تحضرها، حيث يبدو أنها عاشقة لها اللون المميز، وتزامنًا مع احتفال النجمة يسرا بنجاح مسلسلها الجديد "ألف حمد لله على السلامة" الذي نافست به في شهر رمضان الماضي؛ نرصد لكِ أبرز إطلالاتها باللون الأحمر والتي يمكن أن تستوحي منها أسلوبك في بعض المناسبات الخاصة بك.

أجمل إطلالات يسرا باللون الأحمر

مؤخرًا تألقت الفنانة المصرية في إحدى الفعاليات بإطلالة جذابة باللون الأحمر الجذاب من توقيع Zeena zaki، عبارة عن فستان بقصة طويلة محددة للقوام تنسدل بأسلوب فضفاض، مع أكتاف مكشوفة وأكمام منسدلة تتدلى أطرافها الشفافة ذات الفتحة الجانبية برقة على الأرض، وازدادت أناقة يسرا بخاتم وعقد فاخر من الدار الشهيرة مع تسريحة الشعر المموج.

غ
يسرا بفستان أحمر أنيق وجذاب 

وفي إطلالة أخرى أطلت بها من أجل الترويج لأحد البرامج التي قدمتها؛ ظهرت يسرا مرتدية فستان أنيق باللون الأحمر الناري من تصميم Zeena Zaki، الذي نال إعجاب قطاع كبير من متابعيها، وتميز الفستان بكونه طويلًا وبأكتاف منسدلة وبأكمام طويلة انتهت لتغطي اليد على شكل قفازات، كما انسدل بداية من الخصر واسعًا وفضفاضًا، وانتهى بذيل قصير من الخلف، وزينت النجمة المصرية يسرا إطلالتها بمجوهرات ماسية فخمة وأنيقة لفتت الأنظار.

ب
أناقة يسرا في اللون الأحمر 

نسقي إطلالات باللون الأحمر من وحي النجمة المصرية يسرا 

وفي أحد المهرجانات تألقت النجمة المصرية بفستان أحمر مبهر من تصميم جورج حبيقة، وجاء الفستان طويل باللون الأحمر بقصة الأكمام المنسدلة على شكل كاب، كما تميّز بقصة الصدر البليسيه الخصر الضيق، لينسدل قماش التنورة الحريريّ على الأرض، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات فخمة، كما اختارت يسرا الظهور بفستان قصير باللون الأحمر في إحدى المناسبات التي حرصت على حضورها، وجاء الفستان بصيحة الكب وانسدل بداية من الخصر مريح وقصير حتى الركبة.

غ
يسرا بفستان أحمر بسيط وجذاب 
غ
يسرا بفستان أحمر قصير 

في مهرجان آخر تألقت يسرا بفستان مجسم وطويل باللون الأحمر المزين بالتطريزات البراقة بأكمام طويلة وضيقة وفتحة صدر على شكل حرف V، وانسدل من الفستان بداية من الخصر وشاح طويل ومنفوش من نفس خامة الفستان، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة.

ب
يسرا بفستان أحمر مطرز 

يسرا بأزياء بسيطة باللون الأحمر 

يسرا اختارت إطلالة بسيطة في إحدى الفعاليات الفنية، وانسدل الفستان مجسمًا وطويلًا مع حمالات رفيعة ملتفة حول منطقة الرقبة، وتزين الفستان ذو التصميم البسيط بفتحة ساق جانبية طويلة وأكملت أناقتها بمجوهرات ذهبية جذابة.

بل
يسرا بفستان بسيط وطويل 

النجمة يسرا تلقت في ظهور سابق بفستان فضفاض من الساتان باللون الأحمر، مع أكتاف عريضة وتزين الفستان من الأمام باكسسوار براق ضخم زاد من جمال أناقتها، حيث اعتبر البعض أن الفستان تميز بلمسة عربية بسبب تصميمه الجذاب.

غ
يسرا بإطلالة حمراء فضفاضة 

وخلال ظهورها في مهرجان آخر، تألقت يسرا بإطلالة عبارة عن فستان فضفاض باللون الجذاب نفسه، من قماش الساتان بكم واحد فضفاض، وجاء القماش الفضفاض بثنيات في بعض من أنحائه زادت من جماله ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة ذهبية متوسطة الحجم.

بل
أناقة يسرا في اللون الأحمر في أحد المهرجانات

معلومات عن يسرا 

يسرا، النجمة المصرية، ولدت عام 1955 في محافظة القاهرة، أتمت دراستها الثانوية عام 1973، وقد اكتشف موهبتها مدير التصوير عبد الحليم نصر، ثم اتجهت للعمل السينمائي حيث بدأت حياتها الفنية فى فيلم "ألف بوسة وبوسة" عام 1977، ثم فيلم "قصر في الهواء".

 مشوار يسرا استمر مع السينما المصرية من فيلم لآخر الى ان نجحت في كسب شعبية كبيرة في أواخر الثمانينات ومطلع التسعينات حتى أصبحت واحدة من أهم نجمات السينما والدراما المصرية، وشكّلت يسرا خلال رحلتها الفنية "دويتو" ناجحاً مع الفنان الكبير عادل إمام في أفلام أصبحت علامات مضيئة في تاريخها الفني، فعملا معاً لأول مرة من خلال فيلم "شباب يرقص فوق النار" في عام 1978، وقدّمت بعدها معه ما يقرب من 17 فيلماً، منها: "الإنس والجن" و"الأفوكاتو" و"طيور الظلام" و"المنسى" و"كراكون فى الشارع" و"بوبوس" وغيرها.

ب

قدمت يسرا أكثر من 70 فيلماً خلال مشوارها الفني، ومن أشهر أفلامها: "حدوتة مصرية، على باب الوزير، درب الهوى، الأفوكاتو، الإنس والجن، الصعاليك، سري للغاية، كراكون في الشارع، المولد، اسكندرية كمان وكمان، امرأة واحدة لا تكفي، سيدة القاهرة، الراعي والنساء، الإرهاب والكباب، طيور الظلام، حسن وعزيزة قضية أمن دولة، كلام الليل، معالي الوزير، اسكندرية نيويورك، دم الغزال، عمارة يعقوبيان، وبوبوس وغيرها".

كما قدمت العديد من المسلسلات التلفزيونية المتميزة، منها:" جحا وبنات الشهبندر، الفندق، الشاهد الوحيد، رأفت الهجان، حياة الجوهري، أوان الورد، أين قلبي، أحلام عادية، قضية رأي عام، في إيد أمينة، بالشمع الأحمر وغيرها، كما قدمت يسرا أعمالا مسرحية بينها:" كعب عالي، بداية ونهاية، لما بابا ينام وغيرها"، كذلك خاضت عالم الغناء عبر ألبومين غنائيين ومن أشهر أغانيها "جنون الحب"، و"جت نظرة عيونه" وأغنية "3 دقات" مع المطرب أبو في 2017.

ب
يسرا في إطلالة نيقة باللون الاحمر 

الصور من حساب يسرا على انستجرام