يسرا تكشف عن أولى مفاجآتها بعد عودتها للغناء

كشفت الفنانة يسرا عن أولى مفاجآتها في مجال الغناء بعد اعلانها عودتها اليه مؤخراً، واعلنت استعداداها لطرح أول أغنية بعد انتهاء مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، والذي تشارك يسرا في اللجنة الاستشارية به.

يسرا

يسرا من مهرجان الجونة إلى الغناء

يبدو ان الفنانة يسرا تتجه الى إصدار اعمال فنية مختلفة في الفترة المقبلة، فبعد مشاركتها في الدورة الاولى من مهرجان الجونة السينمائي كعضو اللجنة الاستشارية به، تستغل يسرا إقامتها في الجونة هذه الفترة لتصوير فيديو كليب جديد باسم "3 دقات"، لطرحه في شهر اكتوبر المقبل بعد انتهاء الدورة، واختارت يسرا الأغنية لتكون اولى اعمالها الغنائية الفترة المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية إن أغنية يسرا الجديدة ستكون مع احد المطربين الصاعدين ويدعى "أبو"، وكذلك من المتوقع ان يشارك المؤلف تامر حبيب في كتابة كلمات الأغنية لأول مرة في مسيرته.

ولن تقف تجارب يسرا الغنائية عند هذه الأغنية، فتجهز يسرا لعدة أعمال غنائية جديدة منها مع الفنان حميد الشاعري والذي تبحث معه عن فكرة جديدة لتقديمها في أغنية وفيديو كليب في الفترة المقبلة، وكذلك من المتوقع ان تقدم يسرا أغنية خاصة لتتر برنامجها "الموعد" والذي ستبدأ تصويره أيضاً بعد انتهاء مهرجان الجونة، وتردد انها ستستغل أيضاً فترة تواجدها هناك مع الفنان عادل إمام لتصوير أولى حلقات البرنامج معه في مدينة الجونة.