نهى نبيل

نجمات الموضة يتألقن بإطلالات تراثية بلمسات عصرية خلال احتفالهن بالقرقيعان..شاهدوا جمالهن

سما جابر
10 أبريل 2023

حرصت عدد من النجمات والمشاهير في دول الخليج الاحتفال مؤخرًا بالقرقيعان، وهي مناسبة تقليدية تراثية، وقررت عدد من هؤلاء النجمات مشاركة الجمهور بلقطات مميزة من احتفالاتهن، إضافة إلى إطلالاتهن التراثية والعصرية الملائمة لهذه المناسبة.

فوز الفهد والنجمات يحتفلن بالقرقيعان

كان في مقدمة هؤلاء الفاشينيستا فوز الفهد التي تألقت بإطلالة يغلب عليها الطابع التراثي ولكن بلمسة عصرية، حيث ارتدت عباءة جمعت بين اللونين الوردي والبنفسجي، فجاء الجزء العلوي باللون الوردي بأكتاف عريضة وتزين بالنقشات الذهبية الأنيقة، مع رقبة مغلقة بأربطة عريضة كذلك، وانسدلت العباءة بداية من الخصر واسعة قليلًا، ثم انسدل أسفلها طبقات طويلة من التل البنفسجي الواسع الذي أضفى عليها مظهرًا أنيقًا وغير مألوف.

غ
فوز الفهد تحتفل بالقرقيعان بإطلالة تراثية بلمسة عصرية 

فرح الهادي 

النجمة فرح الهادي اختارت لهذه المناسبة، الظهور بإطلالة تراثية تقليدية، فارتدت جلباب واسع وطويل باللون الكحلي المنقوش بالدوائر الملونة في جميع أنحائه، مع أكمام طويلة، وتزين الجلباب من الأمام بخيوط باللون الأبيض عند منطقة الصدر، وحرصت فرح الهادي على أن تجعل الأجواء حولها تقليدية أيضًا لتتماشى مع تلك المناسبة.

غ
فرح الهادي بإطلالة تراثية بسيطة خلال احتفالها بالقرقيعان 

لولو العسلاوي

الإعلامية لولو العسلاوي اختارت للاحتفال بهذه المناسبة، الظهور بفستان باللون الأسود الذي انسدل طويلًا وواسعًا مع الكشكش الذي زينه في جميع أنحائه، ووضعت لولو فوقه جاكيت قصير باللون الأسود كذلك مزين بالخيوط الذهبية ، ونسقت مع تلك الإطلالة اكسسوارات ضخمة باللون الأسود الممزوجة بالبيج وأمسكت حقيبة صغيرة باللون الأسود المزين بتطريز ورسمة عين ضخمة.

غ
لولو العسلاوي بإطلالة باللون الأسود مناسبة للاحتفال بالقرقيعان 

شيخة الحوال

أما خبيرة التجميل شيخة الحوال فقد اختارت خلال ظهورها للاحتفال بالقرقيعان؛ ارتداء فستان طويل وفضفاض بتصميم تراثي، حيث جاء الجزء العلوي من الفستان باللون الأسود ومنقوش بالورود الزهرية مع أكمام متوسطة الطول، فيما جاء منتصف الفستان عبارة عن قماش باللون البيج المزين بالكلمات الذهبية، أما الجزء السفلي فجاء باللون الوردي المنقوش، ونسقت شيخة مع هذه الإطلالة اكسسوارات ضخمة وأنيقة زدت من جمالها.

غ
شيخة الحوال بإطلالة عصرية بلمسة تراثية خلال احتفالها بالقرقيعان 

عهود العنزي 

بينما اختارت عهود العنزي لهذه المناسبة، إطلال بسيطة وجذابة عبارة عن فستان باللون الكريمي انسدل مجسمًا وطويلًا، مع أكتاف عريضة وفتحة رقبة على شكل حرف v، وتزين الفستان بوشاح التف حول جسدها، كما نسقت مع تلك الإطلالة حذاء براق باللونين الذهبي والفضي، مع اكسسوارات ذهبية أنيقة وجذابة.

غ
عهود العنزي بإطلالة بسيطة وجذابة احتفالا بهذه المناسبة 

دكتورة خلود 

دكتورة خلود اختارت لهذه المناسبة فستان باللون الكحلي المنقوش في جميع أنحائه بالخيوط الذهبية البراقة، وجاء تصميم الفستان بأكمام طويلة وواسعة، وجاء ضيقًا من الأعلى ثم انسدل واسعًا بداية من الخصر، وانتعلت صندل ذهبي، وارتدت مجوهرات ذهبية ضخمة أضفت لمسة تراثية على تلك الإطلالة.

غ
إطلالة دكتورة خلود خلال احتفالها بالقرقيعان 

نهى نبيل 

نهى نبيل تألقت خلال احتفالها بالقرقيعان، بإطلالة خاطفة وأنيقة عبارة عن فستان باللون الأبيض المزين بتطريزات براقة على شكل رسومات هندسية ملونة بألوان الأزرق بدرجاته المختلفة والبيج.

غ
نهى نبيل خلال احتفالها بالقرقيعان 

وجاء تصميم الفستان طويلًا ومريحًا مع وشاح طويل غطى الجزء العلوي وانسدل على الذراعين ليغطي جزء كبير منهما، وانسدل أيضًا حتى أسفل، ووضعت على خصرها حزام من نفس خامة الفستان، وانتعلت صندل فضي أنيق واكسسوارات جذابة ومناسبة.

غ
نهى نبيل بإطلالة أنيقة وجذابة خلال احتفلها بالقرقيعان

وكان لنهى نبيل أكثر من إطلالة رمضانية جذابة خطفت بها الأنظار خلال هذا الشهر، منها عندما أطلت بفستان أنيق من الساتان باللون الأبيض، بأكتاف عريضة ورقبة مغلقة، مزينة بالوردات الصغيرة، مع خصر محدد، ووضعت فوق الفستان رداء باللون الوردي المائل للبنفسجي الفاتح، مع أكمام طويلة وجاء الرداء بتصميم واسع وأنيق.

غ
أناقة نهى نبيل في شهر رمضان 2023 

كما أطلت في مرة أخرى بإطلالة مميزة باللون الأخضر من توقيع Eleven Eleven Fashion عبارة عن جمبسوت أخضر فاتح وجاء موشحا مع اللون الأبيض في نهاية البنطلون حيث تأتي هذه الصيحة لموسم الربيع وترتكز على تداخل لونين بطريقة فنية ومتناغمة، وتميز تصميم الجمبسوت بلمسة تراثية حيث تتسع أطراف البنطلون في الجزء العلوي بأسلوب "الشروال" ثم يأتي ضيقاً في نهايته، لتوفير الراحة في التنقل، وتميز الجمبسوت كذلك بحزام قماشي معقود عند الخصر لإضافة اللمسة الأنثوية عليه، أما الجزء العلوي فجاء بأكمام قصيرة مع فتحة الياقة على حرف v، واتسم بشكل عام بالأناقة والعصرية خاصة مع اللون الأخضر المناسب للإطلالات الرمضانية.

ب
نهى نبيل بجمبسوت أنيق خلال ظهور سابق في رمضان 

نهى نبيل ظهرت أيضًا في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام، وهي مرتدية عباءة سوداء بتصميم مريح مع أكمام طويلة وواسعة، وتزين العباءة من الأمام بالنقشات الذهبية الضخمة التي أضفت مزيد من الأناقة على تلك الإطلالة

غ
نهى نبيل بإطلالة باللونين الأسود والذهبي 

الصور من حسابات المشاهير المذكورات على انستجرام