اطلالات رسمية أنيقة للصبايا مستوحاة من فوز الفهد

في الصيف تكثر المناسبات الرسمية والاحتفالات ونبدأ جميعنا البحث عن الأزياء والاكسسوارات المناسبة لنتألقي بأساليب راقية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة واليوم جمعنا لك بالصور بعض الاطلالات الرسمية الأنيقة للصبايا المستوحاة من فوز الفهد لتستلهمي بعض الأفكار المميزة.

استوحي اطلالات رسمية لمختلف المناسبات من فوز الفهد

تختار فوز الفهد اطلالاتها حسب المناسبة وأحياناً نراهاً تعتمد تنسيقات عصرية كاجوال وأحياناً تختار أزياء فاخرة للمناسبات الكبيرة وقد جمعنا لك بالصور اطلالات رسمية أنيقة للصبايا مستوحاة من فوز الفهد لتستلهمي بعض الأفكار والتنسيقات المميزة.

 

جمبسوت أبيض بتصميم ناعم اعتمدته فوز الفهد

نسقت فوز الفهد اطلالة أنيقة وناعمة اختارت فيها جمبسوت باللون الأبيض بتصميم أنيق من دون أكمام وبقصة الكورسيه من الأعلى وقد نسقت معه مجوهرات ناعمة عبارة عن عقد طويل وأقراط من اللؤلؤ.

جمبسوت باللون الأبيض نسقته فوز الفهد لاطلالة رسمية
جمبسوت باللون الأبيض نسقته فوز الفهد لاطلالة رسمية 

 

اطلالة أنيقة بالأسود نسقتها فوز الفهد

اعتمدت فوز الفهد اطلالة أنيقة باللون الأسود كانت عبارة عن فستان أسود طويل من قماش الشيفون المطرز من دون أكمام وبقصة منسدلة وكانت قد نسقت معه صندل كعب عالي وحقيبة يد بتصميم مبتكر من شانيل CHANEL.

فستان أسود اعتمدته فوز الفهد ونسقته مع حقيبة كلاتش مبتكرة من شانيل
فستان أسود اعتمدته فوز الفهد ونسقته مع حقيبة كلاتش مبتكرة من شانيل

 

فوز الفهد في فستان باللون الفضي

اختارت فوز الفهد اطلالة فاخرة في فستان باللون الفضي مطرز بحبات الترتر البراقة بقصة مستوحاة من فساتين الأميرات مع كورسيه من دون أكمام من الأعلى وتنورة كبيرة مع ذيل طويل، واختارت مع اللوك مجوهرات ناعمة.

فستان سهرة فاخر باللون الفضي اعتمدته فوز الفهد
فستان سهرة فاخر باللون الفضي اعتمدته فوز الفهد

اطلالات رسمية أنيقة للصبايا مستوحاة من فوز الفهد جمعناها لك بالصور لتستوحي منها تنسيقات مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات القادمة.