تسريحات شعر عصرية للصبايا مستوحاة من اطلالات عهود العنزي

تسريحات شعر عصرية للصبايا مستوحاة من اطلالات عهود العنزي. المدونة الكويتية عهود العنزي من الفاشينيسات اللواتي يتميزن بأسلوب عصري سواء في إطلالاتهن بالأزياء اليومية او أساليب المكياج وتسريحات الشعر، فهي تختار ما يتناسب مع سنها وشخصيتها الحيوية من تسريحات شعر المميزة بلمسات شبابية وأنيقة.

 تسريحات شعر عصرية للصبايا مستوحاة من اطلالات عهود العنزي

تسريحات شعر النصف رفعة بأسلوب عهود العنزي

عهود العنزي تلهمك بتسريحات شعر النصف رفعة التي هيمنت بقوة على العديد من اطلالات النجمات العرب في الآونة الأخيرة، وهي تسريحة تتميز بجاذبيتها وحيويتها وإبرزاها لجمال الشعر الكثيف وملامح الوجه بشكل مشدود. ويمكنك تطبيقها على طريقة مدونة الجمال الكويتية عهود العنزي من خلال رفع نصف الشعر للخلف وربطه القسم العلوي منه بطريقة منخضفة ثم ترك الجزء الأكبر من الشعر منسدلاً خلف الظهر، ما يمنح الشعر الحجم الكثيف والإطلالة الحيوية والمرحة.

تسريحات شعر بالتموجات الويفي بأسلوب عهود العنزي

تسريحات شعر بالتموجات الويفي بأسلوب عهود العنزي تتميز بلمساتها الأنثوية ذات الجمال الغجري وتضفي على اطلالتك الأناقة الملفتة، فلا تترددي بتطبقيها بأسلوب مدونة الجمال عهود العنزي كما سترين من خلال الصور المرفقة في الألبوم. اختاري تسريحة ويفي بتموجات رفيعة مع فرق مقدمة الشعر بشكل جانبي ، من ثم اسدال الشعر على كتف واحد خاصة مع لون الشعر الأومبري الذي يبرز جاذبية الشعر او اتجهي الى الويفي العريض الملفت لإطلالة حيوية الشتاء حيث تغطي هذه التسريحة العنق والأذنين وتضمن لك الدفء.

تسريحات شعر ذيل الحصان بأسلوب عهود العنزي

من أجمل تسريحات الشعر العصرية للصبايا تلك التسريحات التي تأتي مرفوعة ومشدودة للخلف بأسلوب ذيل الحصان، وتناسب الشعر الطويل والمتوسط. قومي بسحب الشعر كله للخلف واعقديه في الخلف مع شد الغرّة الأمامية، كما يمكنك اختيار ذيل الحصان بالضفيرة الطويلة الأنيقة التي تضمن لك عدم تشابك الشعر في الشتاء وهيشان مظهرها بسبب الرياح الباردة.

شاهدي من خلال الصور تسريحات شعر عصرية للصبايا مستوحاة من اطلالات عهود العنزي واستلهمي منها أجمل خياراتها.