تنسيقات عصرية للعباية مع الجينز لإطلالة مميزة في رمضان من وحي النجمات

تنسيقات عصرية للعباية مع الجينز لإطلالة مميزة في رمضان من وحي النجمات

إحسان علّوه
29 مارس 2023

لم تعد العبايات تتخذ شكلها التقليدي المعتاد الذي تعودنا عليه، انما دخلت على هذه القطعة التصاميم العصرية بطابع كاجوال وشبابي مع الحفاظ على اللمسة التراثية من التطريزات المزخرفة وخامات الأقمشة المستخدمة فيها، لتناسب نمط الحياة السريع والخروجات العملية واليومية.  وغزت هذه الموضة اطلالات النجمات اللواتي ارتدين العباءة مع البنطلون في العديد من الإطلالات لهن وخاصة بالتزامن مع أجواء شهر رمضان، حيث تتجه النجمات نحو الأزياء الأكثر احتشاما والمرتبطة ايضا بالتراث والتقاليد. وان كنت من محبات تنسيقات العبايات العصرية مع البناطيل، رصدنا لكم مجموعة من اطلالات النجمات بهذا اللوك لتستوحي منهن.

نسرين طافش بأحدث ظهور لها بالعباية مع البنطلون

النجمة نسرين طافش أطلت في الساعات الماضية بأحدث ظهور لها على انستغرام برفقة عدد من النجوم خلال لقاء ودي جمعهم ضمن اجواء شهر رمضان، وتألقت نسرين بستايل أزياء لافت مرتدية العباية الطويلة مع بنطلون الجينز حيث يأتي هذا التنسيق ضمن الموضة الرائجة.

نسرين طافش

عباءة نسرين طافش حملت توقيع Sara Bostani سارة بستاني، وتميزت بلون النيود البيج واتسمت بستايل الترانشكوت مع القبعة المتصلة والأكمام الطويلة، واتخذت فتحتين من الجانبين ليبرز البنطلون الجينز أسفلها، وكان لافتا ايضا تصميم شكل العين الزرقاء التي جاءت أعلى الخصر من الخلف، لتزيد من أناقة هذا اللوك وتمنحه اللمسة التراثية.

نسرين طافش

نسرين طافش نسقت مع العباءة، حذاء مغلقاً باللون الذهبي وبكعب عالي، وحملت حقيبة يد جلدية مزينة بأكسسوارات معدنية. من الناحية الجمالية، تركت نسرين طافش شعرها الطويل المنسدل بالخصل الويفي، مع اعتمادها للمكياج الترابي الناعم، فبدت ملامحها بغاية الجاذبية.

نسرين طافش

الفنانة بوسي بستايل العباية الوردية مع البنطلون

المطربة الشعبية بوسي شاركت جمهورها في الساعات الماضية بإطلالتها من أجواء إحدى السهرات الرمضانية، واختارت كذلك ستايل معاصر مع العباية بالتصميم المفتوح باللون الوردي، وتميزت بالأكمام المزدانة بالريش الكثيف، مع التطريزات الفضية عند اعلى الأكتاف والتي منحت القطعة اللمسة التراثية، كذلك جاءت العباءة مع حزام رفيع عند الخصر. ارتدت بوسي اسفلها بنطلون الجينز الضيق باللون الأزرق الفاتح واستعرضت رشاقتها به، مع انتعالها للكعب العالي وتزينها بمجوهرات براقة.

الفنانة بوسي بستايل العباية الوردية مع البنطلون

بالنسبة لإطلالتها الجمالية، اختارت تسريحة ناعمة بالشعر المنسدل على اكتافها، مع اعتمادها المكياج الناعم بالألوان الهادئة.

الفنانة بوسي بستايل العباية الوردية مع البنطلون

إطلالة بوسي تناسب الأجواء الرمضانية وتحقق للمرأة المظهر العصري والشبابي في نفس الوقت، خاصة مع اللون الوردي المبهج في فصل الربيع.

ريان حركة بالعباية البنفسجية مع البنطلون الأبيض

الممثلة الشابة ريان حركة، إحدى بطلات مسلسل "للموت 3"، نشرت مؤخرا احدث اطلالة لها في إحدى المناسبات الرمضانية حيث تألقت بالعباية المفتوحة مع البنطلون من القماش الناعم. تميزت عباية ريان بلون البنفسجي الفاتح مع التطريزات الفضية التراثية التي زينت قماشها، فيما جاء الحزام على شكل حبل ملتف عند خصرها بطريقة مبتكرة. وارتدت أسفل العباية بلوزة ناعمة مع بنطلون بقماش ناعم باللون الأبيض، لتبدو إطلالتها مثالية ولافتة لمرحلتها العمرية.

ريان حركة بالعباية البنفسجية مع البنطلون الأبيض

مع هذا اللوك، اتجهت ريان حركة نحو المكياج البرونزي الهادئ الذي سلط الضوء على ملامحها الطبيعية، وتركت شعرها الطويل منسدلا على كتفيها.

ريان حركة بالعباية البنفسجية مع البنطلون الأبيض

إطلالة ريان حركة تناسب الشابات اللواتي يبحثن عن اطلالة رمضانية أنيقة ومحتشمة وفي نفس الوقت مريحة، بعيدا عن تصاميم فساتين السهرة المبهرجة والتي تقيد ايضا حركتهم.

جويل ماردينيان بالعباءة الملونة مع الجينز

خبيرة التجميل والإعلامية جويل ماردينيان، تألقت في ظهور سابق بالعباية البيضاء المزيّنة بالنقشات باللون الأزرق مع لوك كاجول، واختارت معها التيشيرت الأبيض البسيط والبنطلون الدنيم بقصة الخصر العالي، وجاءت طلتها بمزيج كاجول وأنيق أكملته بحقيبة Hermes باللون الأزرق.

جويل ماردينيان بالعباءة الملونة مع الجينز

هذا اللوك الكاجوال يناسب اطلالات نهار شهر رمضان خاصة بألوان المشرقة، كما يشعر المرأة بالراحة في التنقل.

العنود بدر بإطلالة العباية مع البنطلون

مدونة الموضة العنود البدر نسقت في أكثر من اطلالة سابقة لها، العباية بستايل معاصر وكاجوال. فشاهدناها بهذا المزيج المؤلف من العباية البنية اللون المزيّنة بالنقشات، مع التيشيرت والبنطلون الأبيض الذي تميّز بقصة الخصر العالي والأرجل الـFlare. أكملت اللوك مع حقيبة Bottega Veneta..

العنود بدر بإطلالات العباية مع البنطلون

أحدث اطلالة لشذي حسون بالعباية البنفسجية مع الجمبسوت

إذا كنتِ من تحبين ستايل الققاطين المغربية مع تصاميم البناطيل، الآن يمكنك الحصول على زي يدمج التصميمن معا حيث ارتدت النجمة العراقية شذى حسون مؤخرا عباية بنفسجية اللون مفتوحة من الأمام، بتطريزات تراثية ملفتة، وارتدت أسفلها الجمبسوت من نفس قماش العباية مع تطريزات علت ياقته بأسلوب تراثي مميز.

أحدث اطلالة لشذي حسون بالعباية البنفسجية مع الجمبسوت

مع هذا اللوك، نسقت شذى حذاء باللون البنفسجي الفاتح مع حقيبة يد بلون مماثل، واعتمدت المكياج السموكي والشعر المالس بمزيج صيحة الهايلايت باللونين الاشقر والعسلي.

أحدث اطلالة لشذي حسون بالعباية البنفسجية مع الجمبسوت

نجود الرميحي بستايل عباية كاجوال

ان رغبت بتنسيق العباية مع الجينز والقميص الأبيض، فلا بد أن تستوحي من إطلالة نجود الرميحي العصرية للغاية التي نسّقت فيها القميص الكلاسيكي مع البرمودا الدنيم وأكملت اللوك بالعباية الكاب من Valentino والتي تميّزت باللون الأبيض مع  التطريز الأنيق.

نجود الرميحي بستايل عباية عصري

شاهدي مجموعة من تنسيقات العباية مع البنطلون من وحي اطلالات النجمات واستوحي منهن تنسيقات أزياء ملفتة في شهر رمضان 2023.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.