فيديو بوسي تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع والدها وتصريحاته ضدها: "كنت فين طول السنين اللي فاتت"

بوسي المطربة الشعبية المصرية تحدثت لأول مرة عن تفاصيل الفترة الصعبة التي مرت بها خلال العام الماضي، بعد الأحكام القضائية التي صدرت ضدها بسبب خلافتها مع طليقها، وذلك خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الذي يعرض عبر شاشة cbc.

بوسي تتحدث عن معاناتها بسبب ابتعادها عن ابنها

بوسي أكدت أنها تعاني خلال الفترة الماضية بسبب اغترابها وابتعادها عن نجلها وشقيقتها، بسبب أزمتها مع طليقها، وسفرها خارج مصر، وأوضحت أنها تعرضت لعدة مواقف صعبة خلال فترة سفرها، بالإضافة إلى تعرضها لأزمة صحية شديدة، واجهتها بمفردها.

وعبرت بوسي عن استيائها بسبب عدم اهتمام المقربين منها وأقاربها، بنجلها ياسين خلال فترة سفرها، كما كشفت عن أنها أخفت موعد عودتها إلى مصر عن ابنها وشقيقتها حتى تفاجئهم بعودتها، وهو ما حدث بالفعل، حيث صُدموا بعد رؤيتهم لها، فلم يصدق أي منهما أنها عادت بالفعل بعد انتهاء أزماتها.

أول رد من بوسي على تصريحات والدها ضدها

وتحدثت بوسي أيضا خلال الحوار عن تفاصيل أزمتها مع والدها، بعد تصريحاته واتهامه لها بالعقوق، وأكدت أنها تتعرض لحملة هجوم شرسة لتشويهها، وهو ما تسبب خروج والدها بهذه التصريحات في هذا الوقت، وأضافت: "لو أنا عاقة ماكنتش هطلب من أمي إني اشتغل وأنا عندي 15 سنة عشان أشيل من عليها الحمل، وانا لما بتسأل دا اللي بقوله، ان أنا لما اتولدت ماكنش أبويا في حياتي، هو مطلق أمي وهي حامل فيا.. وماعرفش عنه حاجة وكنت بشوفه بالصدفة ومش بعرف أقول له يا بابا".

ولفتت بوسي إلى أن والدها قبيل تصريحاته ضدها بيومين فقط، كانت تتحدث معه وأرسلت له مبلغ مالي وكانت تنوي إرسال مبلغ آخر بعدها، لكنها فوجئت بتصريحاته ضدها، وعاتبت بوسي والدها وأضافت: "أنت كنت فين طول السنين اللي فاتت في عز ما كنت في مشاكل ومستنية حد من أهلي يقف لحد معين ويجيب حقي وأحس إن ليا ضهر".

وأكدت الفنانة المصرية أن والدها لم يسع للاطمئنان عليها أو الإنفاق عليها منذ أن طلق والدتها، موضحة أن أشقاء والدتها هم من كانوا يتولون أمرها، وشددت على أنها لم تقصر في حق والدها وكانت تحرص على مساعدته ماديًا طوال الوقت عندما يحتاج منها ذلك.

تفاصيل أزمة بوسي مع والدها

وكانت بوسي قد واجهت أزمة بسبب والدها مؤخرًا، وذلك بعد أيام من أول ظهور لها في القاهرة بعد فترة من تواجدها بالخارج بسبب الأزمة القانونية بينها وبين طليقها، والتي هددتها بالحبس، وقال والدها في تصريحات تلفزيونية إنها كانت بالخارج هرباً من الأحكام القضائية، وكشف عن عدم تواصله معها منذ سنوات، وتحدث عن معاناته بسبب عدم مساعدة ابنته له في توفير العلاج، وهو ما تسبب في هجوم حاد على بوسي في الفترة الأخيرة، إلى أن خرجت وأوضحت تفاصيل علاقتها بوالدها من خلال برنامج "معكم"