طرق تنسيق العبايات المفتوحة بأسلوب العنود بدر لاطلالة مميزة في العيد

الأناقة والعصرية هي عنوان إطلالات الإعلامية ومصممة الأزياء والفاشينيستا العنود البدر، وخلال شهر رمضان المبارك تختار طرق تنسيق العبايات بأساليب بعيدة عن الكلاسيكية. إستوحي أجمل طرق تنسيق العبايات المفتوحة بأسلوب العنود بدر لإطلالة مميّزة وشبابية في العيد.

تألقت بالعباية المفتوحة بنقشة المقلّم ونسّقتها مع البنطلون الدنيم الممزّق

طرق تنسيق العبايات المفتوحة بأسلوب العنود بدر لإطلالات أنيقة وعصرية

تعشق العنود البدر إعتماد طرق تنسيق العبايات المفتوحة مع البنطلون الدنيم، ونجحت قس تنسيق العباية التي تُعتبر قطعة تقليدية وشرقية مع البنطلون الدنيم الكاجول والأساسي في خزانة كل شخص. لكن طرق تنسيق العبايات المفتوحة مع البنطلون متعددة، ويمكن أن تبتكري منها إطلالات مميّزة في العيد.

وللوك بغاية الأناقة، إعتمدت العنود البدر طرق تنسيق العبايات المفتوحة مع البنطلون الدنيم. فقد إختارت في أحدث إطلالاتها على إنستقرام تنسيق القفطان الأبيض الذي تميّز بقماشه الشفاف والمزيّن بالورود الزرقاء مع البنطلون الدنيم باللون الأزرق الفاتح، كذلك تألقت بالعباية المفتوحة بنقشة المقلّم ونسّقتها مع البنطلون الدنيم الممزّق. كما تألقت العنود البدر بالعباية بأسلوب الفستان نسّقت معها البنطلون الجينز مع الحذاء باللون الفضيّ.

خطفت الأنظار بالعباية الواسعة باللون البرونزي من تصميم مرمر حليم

وفي إطلالة ساحرة، خطفت الأنظار بالعباية الواسعة باللون البرونزي من تصميم مرمر حليم، نسّقت تحتها التوب البيج بقصة الياقة العالية مع البنطلون الدنيم وزيّنت اللوك بعقد ضخم وبارز. ومن وحي إطلالات العنود البدر، إعتمدي طرق تنسيق العبايات العصرية مع اللوك المونوكروم، إختاري العباية ملوّنة ومزيّنة بالنقشات ونسقيها مع التوب والبنطلون باللون الأسود.

خطفت الأنظار بالعباية الواسعة باللون البرونزي من تصميم مرمر حليم

طرق تنسيق العبايات متعددة، إخطفي الأنظار بالعباية البيضاء المزيّنة بالنقشات ونسّقيها مع البنطلون الأزرق بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة.