هيفاء وهبي

استقبلي ضيوفك في رمضان بإطلالات أنيقة وبسيطة على طريقة هيفاء وهبي

محمود صلاح
23 مارس 2023

هيفاء وهبي رغم ميولها بشكل عام للإطلالات الجريئة والستايلات الجذابة إلا أنها كثيرا ما تطل بالأزياء المحتشمة والفضفاضة ذات التصاميم الأنيقة والعصرية، حيث استقبلت النجمة اللبنانية شهر رمضان بلوك محتشم ملفت وسبق لها الظهور بإطلالات مشابهة خطفت الأضواء بأسلوبها الأنثوي المعتاد وتنسيقاتها الجذابة، ويمكنك أن تستلهمي من أيقونة الموضة هيفاء وهبي إطلالات غاية في الأناقة لاستقبال ضيوفك في السهرات الرمضانية.

هيفاء وهبي تستقبل شهر رمضان بإطلالة محتشمة أنيقة

هيفاء وهبي نشرت مجموعة من الصور بإطلالتها الجديدة التي اختارت التألق بها في أول أيام شهر رمضان، حيث فضلت الفنانة اللبنانية ستايل محتشم غاية في الأناقة استعرضت جماله بأسلوبها الرقيق الذي عودت عليه جمهورها، جاء بستايل العباية الفضفاضة المزينة بالنقوشات المنتظمة التي مزجت بين اللون البني والبيج.

هيفاء وهبي بستايل محتشم غاية في الأناقة
هيفاء وهبي بستايل محتشم غاية في الأناقة

واتخذت العباية في تصميمها قصة واسعة بأكمام طويلة على شكل جناح الخفاش محددة الأطراف بشريط باللون الأزرق، زين كذلك أطراف الياقة التي جاءت بفتحة على شكل حرف الـV ويمتد على شكل شريط عمودي لغاية الأطراف السفلية، بينما زين بشق عالي في الأسفل. وأكملت هيفاء وهبي اللوك بحذاء كريستالي فضي بكعب عالي ومقدمة مدببة، واعتمدت مع هذا الستايل تسريحة الشعر المنسدل الأطراف مع الرفعة الأمامية على شكل ذيل عالي،كما زينت أيقونة الموضة عنقها بسلسلة ذهبية.

هيفاء وهبي بعباية فضفاضة مزينة بالنقوشات
هيفاء وهبي بعباية فضفاضة مزينة بالنقوشات

أناقة هيفاء وهبي بالعبايات والقفطان

هيفاء أطلت بقفطان أنيق بدرجة فاتحة للون الزهري من توقيع Aurore ezzedine، مصمم بقصة محددة للقوام بأكمام طويلة وخصر محدد بحزام ذهبي عريض مع ياقة عالية ذهبية مفتوحة من الأمام على شكل حرف الـV، كما زين الجزء العلوي للقفطان بتطريزات ذهبية أنيقة، وانسدل من الأسفل بقصة فضفاضة باللون الموحد، ونسقت هيفاء قفطانها مع حذاء مدبب من الجلد الزهري الشفاف مزين برباط كاحل من اللؤلؤ وكعب معدني عالي ورفيع، كما اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة المزينة بأكسسوار شعر باللون الزهري، واكتفت مع هذا اللوك بأقراط دائرية.

هيفاء وهبي بقفطان أنيق بدرجة فاتحة للون الزهري
هيفاء وهبي بقفطان أنيق بدرجة فاتحة للون الزهري

هيفاء وهبي سحرت عشاقها بأناقة طلتها بستايل العبايات الفضفاضة وكذلك كان لها ظهورا خاطفا بستايل القفطان المغربي، حيث ابهرتنا بإطلالة أنيقة باللون الكريمي بستايل عباية عصرية من توقيع Kaftish  يصل طولها لغاية الكاحل، ومميزة بياقة عريضة على شكل غطاء للرأس مزينة بتطريزات ذهبية بالخط العربي الذي يغطي كذلك الجيوب الجانبية العريضة التي زينت العباية، وزينت الديفا خصرها الرشيق بحزام ذهبي مزين بقفل عريض محبوك بنقش بارز.

 عباية عصرية من توقيع Kaftish
عباية عصرية من توقيع Kaftish

ونسقت هيفاء وهبي مع إطلالتها صندل ذهبي بكعب عالي وشرائط رفيعة من Aquazzura، كما حملت حقيبة يد معدنية باللون الذهبي مطبوعة باسمها ومزينة بحامل على شكل سلسلة ذهبية، أما شعرها الداكن فسحبته للخلف وغطت أطرافه بغطاء الرأس لتكتمل أناقتها بلمسة شرقية ملفتة.

إطلالة أنيقة باللون الكريمي
إطلالة أنيقة باللون الكريمي

وأطلت الديفا بقفطان فضفاض ومريح جمع في تصميمه الرقيق بين تدرجات لونية ساحرة للون الأصفر والبنفسجي بتوقيع Noor azhari، تميز  بتصميم الياقة المستديرة الضيقة، والأكمام الطويلة الملتصقة والمزينة عند المعصم بشرائط من الخرز اللامع، واعتمدت أيقونة الموضة هذا اللوك مع حذاء حريري بلاتفورم باللون الأصفر من Versace،كما حملت حقيبة جلدية باللون البنفسجي الداكن من Valentino مزينة بحامل وقفل معدني باللون الذهبي، كما فضلت تسريحة الكعكة العالية مع هذا اللوك.

هيفاء وهبي بقفطان فضفاض ومريح
هيفاء وهبي بقفطان فضفاض ومريح

هيفاء وهبي خطفت الأنظار بإطلالة محتشمة وراقية باللون الأخضر الزمردي بتوقيع أنطوان قارح، جاءت إطلالتها عبارة عن عباية فضفاضة مغلقة بأكمام الخفاش المنتفخة التي تضيق عند المعصم على شكل شريط عريض مطرز، مع ياقة عالية مطرزة كذلك باللون الذهبي، وانسدلت العباية بقصة تخفي ملامح قوامها مزينة بكسرات البليسيه التي زادتها أناقة ورقة، وتزينت هيفاء بأقراط كريستالية مرصعة بينما فضلت مع هذا اللوك أن تترك خصلات شعرها الطويلة منسدلة خلف ظهرها.

إطلالة محتشمة وراقية باللون الأخضر الزمردي
إطلالة محتشمة وراقية باللون الأخضر الزمردي

نسقي العبايات المفتوحة في رمضان بأسلوب هيفاء وهبي

 هيفاء وهبي أطلت سابقا بتنسيق ملفت للعباية المفتوحة التي اختارتها بتصميم Zeina Tawk، صممت بقماش حريري بلون باستيل ناعم بدرجة فاتحة للون الأخضر، مزينة بغطاء للرأس مع شريط عريض مطرز يلف حوافها بالكامل، ارتدتها أيقونة الموضة بكل أنوثة مع بنطلون دنيم ضيق نسقته مع توب باللون البنفسجي الفاتح وحذاء مدبب من الدونتيل بلون كريمي ناعم.

عباية من تصميم Zeina Tawk
عباية من تصميم Zeina Tawk

كما حبست الأنفاس في ظهور آخر بعباية أنيقة مفتوحة بستايل القفطان باللون البرتقالي مطبعة بتطريزات ذهبية من وحي الطبيعة مع تصميم الأكمام المكشوفة والياقة المثنية بتوقيع Orient 499، أغلقتها هيفاء بحزام مطرز معقود ذهبي اللون تركت أطرافه متدلية، وانتعلت معه حذاء شفاف مدبب بكعب عالي باللون الكريمي من Andrea wazen، أما شعرها فتركته منسدلا بتسريحة ويفي.

عباية أنيقة مفتوحة بستايل القفطان باللون البرتقالي
عباية أنيقة مفتوحة بستايل القفطان باللون البرتقالي

وفي ظهور آخر تألقت بعباية مفتوحة باللون الازرق السماوي مزينة بأطراف مطرزة باللون الابيض، نسقتها مع بنطلون جينز وصندل مفتوح بالكعب العالي من الدنيم، وسحبت شعرها مع تلك الإطلالة على شكل ذيل حصان مرتفع.

عباية مفتوحة باللون الازرق السماوي
عباية مفتوحة باللون الازرق السماوي

وخطفت هيفاء وهبي الأنظار باناقتها بستايل العباية السوداء ذات التطريزات الذهبية بالخط العربي، مع تصميم أمامي بقماش ذهبي نسقتها مع جمبسوت أسود وحذاء مدبب أنيق باللون الأسود كذلك.

ستايل العباية السوداء ذات التطريزات الذهبية
ستايل العباية السوداء ذات التطريزات الذهبية

الصور من حساب هيفاء وهبي على "انستجرام".