طريقة وضع مكياج شرقي مستوحى من اطلالة هيفاء وهبي في رمضان 2020

فاجأتنا اطلالة هيفاء وهبي في رمضان 2020، مع اختيارها طريقة وضع مكياج شرقي جريء وملفت في الوقت عينه. فلا بد من الاطلاع على اجمل اختياراتها من خلال وضع مكياج شرقي بأساليب عصرية ومتجددة في عالم المكياج.

طريقة وضع مكياج شرقي مع الآيلاينر

طريقة وضع مكياج شرقي مع الظلال السموكي السوداء من اطلالة هيفاء وهبي في رمضان 2020

احدث طريقة لوضع مكياج شرقي من اطلالة هيفاء وهبي، تبرز مع التألق بأجمل خطوات تطبيق رسمات آيلاينر دائرية مع الخطوط الهندسية العصرية على وسط الجفون العليا للعينين. فسحرتنا إطلالات النجمة هيفاء وهبي الأخيرة من خلال الظلال البيج المات والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تحديد الجهة السفلى من الداخل بشكل هندسي وغير مألوف بالآيلاينر الأسود، الى جانب الخطوط البارزة على حدود الجفون العليا قبل سحب الخط بشكل دائري على وسط الجفون. وحافظت على البشرة الموحدة مع أحمر الشفاه الزهري الطبيعي والمشرق.

طريقة وضع مكياج شرقي وسموكي

طريقة وضع مكياج شرقي مع الآيلاينر الدائري والهندسي من اطلالة هيفاء وهبي في رمضان 2020

كما تألقت هيفاء وهبي في إطلالات سابقة بطريقة وضع مكياج شرقي وسموكي بالظلال السوداء البراقة التي تبرز على كامل الجفون العليا. واللافت تطبيقها هذه الظلال بتدرجات قوية مع خطوط الآيلاينر السوداء العريضة أسفل الجفون السفلى مع أحمر الشفاه اللماع والطبيعي المحدد بالكونتور. كما اختارت هيفاء وهبي طريقة وضع مكياج شرقي وسموكي مع التدرجات السوداء المات التي تأتي مسحوبة الى الخارج من خلال دمجها بالظلال البرونزي البراقة أسفل الحواجب لإبراز عينيها بشكل أكبر.