تفاصيل عقوبة هيفاء وهبي وإيقافها عن التمثيل في مصر.. هكذا ورطت محمد رمضان!

فوجئت الفنانة هيفاء وهبي اليوم بإصدار قرار بإيقافها عن التمثيل وتغريمها مبالغ مالية لصالح شركة السبكي، بعد تعاقدها مع شقيقه أحمد السبكي للمشاركة في بطولة فيلم "الديزل" مع محمد رمضان.

هيفاء وهبي

نقابة الممثلين تغرم هيفاء وهبي وتوقفها عن العمل لهذا السبب

أصدرت نقابة الممثلين في مصر برئاسة الفنان أشرف زكي بياناً أكدت فيه اتخاذها قرار بمعاقبة هيفاء وهبي بإيقافها عن التمثيل ومطالبتها بدفع تعويض للمنتج محمد السبكي، بعد اعتذارها المفاجيء عن فيلم "ثانية واحدة"، بعد يومين تصوير، وذلك بسبب الشكوى المقدمة من السبكي والتي يطالب فيها هيفاء وهبي بدفع 40 الف دولار قيمة اجرها، و مليون و 70 الف جنيه قيمة تكاليف التصوير.

وقالت النقابة في خطابها إن هيفاء وهبي لن تعمل في مصر حتى تدفع هذه الغرامة، وأعطتها مهلة لمدة شهر من أجل تنفيذ هذا الالتزام مقابل السماح لها بالعمل واعطاءها التصاريح، وهو ما عطلها عن بدء تصوير فيلم محمد رمضان الجديد.

هيفاء وهبي

وتفاجأت هيفاء بهذا القرار بعد تعاقدها مع المنتج احمد السبكي للعمل في فيلم "الديزل.. موتة ملوكي" لمحمد رمضان، وهو ما جعل محمد السبكي يقدم شكوى جديدة الى النقابة ضد هيفاء وهبي والتي كان من المقرر ان تقدم فيلماً معه بعنوان "ثانية واحدة"، وصورت منه يومين واعتذرت عن استكماله بسبب الخلافات.