بريانكا شوبرا

أزياء محتشمة ارتدتها النجمات العالميات قد تناسب المرأة العربية في رمضان 2023

سما جابر
23 مارس 2023

النجمات العالميات حرصن على الظهور مؤخرًا في فعاليات فنية متنوعة، بإطلالات مميزة ومحتشمة نالت إعجاب الجمهور في جميع أنحاء العالم، يمكن أن تناسب المرأة العربية لارتدائها في رمضان 2023، حيث تنوعت تلك الإطلالات وجاءت بصيحات مختلفة وأنيقة، ومن بين هؤلاء بريانكا شوبرا وأنيا تايلور جوي وجيسيكا شاستاين وكيت بلانشيت وميشيل يوه.

كيت بلانشيت وجيمي لي كيرتس وميشيل يوه بإطلالات بسيطة ومحتشمة

النجمة كيت بلانشيت سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية مؤخرًا وهي مرتدية فستان أنيق جاء من الأعلى واسعًا وبأكمام طويلة من قماش المخمل، باللون التركواز، أما من الأسفل انسدل مجسما وطويلا باللون الأسود.

غ
كيت بلانشيت بإطلالة محتشمة وأنيقة في ظهور سابق لها 

إطلالة أخرى للنجمة كيت بلانشيت ظهرت بها في إحدى المهرجانات وهي مرتدية فستان طويل وبأكمام طويلة، جاء الجزء العلوي منه باللون الأسود مع رقبة مغلقة، فيما انسدل بداية من الخصر بكرانيش متتالية بألوان متداخلة من النبيتي والأحمر والتركواز ووضعت حزام ليحدد منطقة الخصر.

ب
كيت بلانشيت بإطلالة محتشمة تلائم المرأة العربية في رمضان 

أما النجمة جيمي لي كيرتس تألقت مؤخرًا بلوك مميز يجمع بين الكلاسيكية والعصرية بتنسيق مميز من توقيع Saint Laurent، عبارة عن بليزر أنيق من المخمل الأسود ارتدته بأسلوب مغلق مع تنورة حريرية ماكسي باللون الأبيض مصممة بقصة ضيق من الأعلى تتسع بداية من الركبتين، وأكملت اللوك بحذاء أسود 

غ
جيمي لي كيرتس بإطلالة باللونين الأبيض والأسود 

بينما النجمة ميشيل يوه فظهرت مؤخرا كذلك بلوك كلاسيكي أنيق عبارة عن بدلة نسائية باللون الشامبين من Dior، مميزة بتصميم رقيق بخط أزرار مزدوج وياقة حريرية مع لمسة مميزة عند الأكتاف التي زينت بالثنيات والأكمام المفتوحة التي انسدلت بشكل أنيق على شكل كاب، بينما صمم البنطلون بأرجل مستقيمة وانتعلت النجمة العالمية صندل ذهبي بالكعب العالي والرفيع، وتزينت بمجوهرات من Moussaieff.

ب
ميشيل يوه بإطلالة كلاسيكية محتشمة 

بريانكا شوبرا وأنيا تايلور جوي بإطلالات أنيقة تناسب المرأة العربية

النجمة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا، تألقت في إحدى الفعاليات بإطلالة محتشمة وغاية في الأناقة، عبارة عن فستان باللون الفوشيا، بتصميم ضيق متناسق على القوام مع قصة مكشوفة عند الجزء العلوي، وتنورة طويلة حتى الأرض، وأكملت الإطلالة مع طبقة أخرى إضافية ناعمة بستايل واسع طويل منفوش عند الأكمام، ومنسدل بنعومة وبشكل طويل لافت حتى الأرض، ونسقت المظهر بالكامل مع مجوهرات بولغاري الفخمة.

غ
بريانكا شوبرا بإطلالة باللون الفوشيا بتصميم محتشم وأنيق 

وفي ظهور سابق أطلت بريانكا شوبرا بفستان باللون الأصفر من قماش الساتان المبهر، والذي انسدل طويلا ومجسمًا، ووضعت فوقه رداء من نفس اللون والخامة بأكمام طويلة وانسدل واسعًا وطويلا أيضًا. 

غ
بريانكا شوبرا بفستان أصفر مبهر 

أما النجمة الشابة أنيا تايلور جوي فكان لها إطلالة محتشمة وراقية وعصرية عبارة عن فستان بيج طويل بطبقات الشيفون المتتالية مع أكمام طويلة وواسعة من نهايتها، وتزين الفستان بتطريزات وخيوط ملونة في بعض من أنحائه، مستوحاة من الطبيعة.

غ
انيا تايلور بإطلالة عصرية تلائم الفتيات العرب 

جيسيكا شاستاين وديمي لوفاتو تخطفان الأنظار

النجمة ديمي لوفاتو حرصت كذلك على حضور العرض الخاص لأحد الأفلام مؤخرا والاحتفال مع أبطاله بهذه المناسبة السعيدة، وتألقت ديمي بإطلالة غاية في البساطة والأناقة واختارت اللون الأسود ليميز أناقتها، وهو اللون الذي تعشق الظهور به في معظم المناسبات والفعاليات الفنية، وجاءت الإطلالة عبارة عن فستان مجسم وطويل مع أكمام انسدلت على شكل وشاح طويل على ذراعيها حتى وصل إلى أسفل، مع فتحة صدر مربعة وبسيطة، وانتعلت حذاء أسود زاد من أناقتها كذلك.

غ
ديمي لوفاتو بفستان اسود أنيق ومحتشم

أما النجمة جيسيكا شاستاين فقد أطلت في أحد المرات ببدلة كلاسيكية باللون الأخضر الغامق، بسروال أنيق مع بليزر بتصميم تقليدي بأكمام طويلة وتوب من الصوف باللون نفسه، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع واسع من متابعيها.

غ
جيسيكا شاستاين ببدلة كلاسيكية داكنة 

النجمات العالميات بإطلالات محتشمة تلائم المرأة العربية في رمضان 2023

من بين النجمات العالميات اللواتي ظهرن بإطلالات محتشمة تلائم المرأة العربية بشكل عام، كانت النجمة صوفيا كارسون التي أطلت بإطلالة سابقة من فالنتينو عبارة عن فستان طويل باللون الكريمي المزين في جميع أنحائه بالكريستالات البراقة، مع أكمام طويلة وانسدل واسعا بداية من الخصر مع وشاح طويل انسدل ليغطيه بالكامل

غ
صوفيا كارسون بإطلالة باللون الكريمي 

أما النجمة زوي دويتش فقد أطلت مؤخرًا بإطلالة محتشمة كذلك باللون النبيتي عبارة عن فستان براق طويل ومجسم مع أكمام طويلة ورقبة مغلقة، فيما تألقت فيولا ديفيس في إحدى الفعاليات الفنية بفستان أصفر طويل ومجسم من الأعلى ثم انسدل واسعا بداية من الخصر مع أكمام طويلة وتميز ببساطته.

ب
زوي دويتش بإطلالة براقة باللون النبيتي 
ب
فيولا ديفيس بفستان أصفر بسيط وأنيق 

 الصور من حسابات النجمات المذكورات وفالنتينو والاستايلست إليزابيث ستيوارت بانستجرام وAFP.