4 طرق لتنسيق إطلالة أنيقة لموسم صيف 2022

تنسيق إطلالة أنيقة للصيف، بأساليب متميّزة ومتنوعة للوك لافت وستايلش. يمكنك تنسيق لوك أنيق بأساليب وطرق منوعة، مثلاً البليزر لهذا الصيف صيحة رائجة، يمكنك إعتمادها مع الشورت التنورة أو الدنيم، بالإضافة إلى الفساتين التي تمنحك إطلالة أنيقة لا غنى عنها، ناهيك عن الطقم الرسمي الذي يعتبر صيحة الموسم، وإعتماده أمر لا بد منه، لنصل إلى تنسيق الأزياء بالألوان المتضاربة والتي لها تمنحك رونقاً خاصاً لا مثيل له. في هذا النص اليوم سوف نستعرض أبرز الإطلالات العالمية التي نُسقت بأسلوب أنيق لتستوحي منها وتستلهمي اللّوك الأقرب إلى شخصيتك وتعتمديه ضمن إطلالاتك الصيفية القادمة.

تنسيق إطلالة أنيقة للصيف بإعتماد البليزر الأنيق

تنسيق إطلالة أنيقة للصيف
إطلالة أنيقة من Sergio Hudson،  نُسق فيها بليزر جلد باللّون البني مع شورت قصير باللّون نفسه. إعتمد مع الإطلالة حذاء صندل كعب عالي باللّون الذهبي. إعتماد البليزر لهذا الموسم صيحة لافتة لا تترددي من تنسيقها بهذا الأسلوب أو وفق ذوقك الخاص.

تنسيق إطلالة أنيقة للصيف بأسلوب الطقم

تنسيق إطلالة أنيقة للصيف
إطلالة بالطقم من CHANEL، مؤلفة من جاكيت مع تنورة بنقشة مقلمة بالألوان. طقم باللّون الأسود مع خطوط مقلمة بالألوان المتعددة. نُسق تحت الجاكيت بلوزة بيضاء اللّون مميّزة. تنسيق الطقم لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022 صيحة مميّزة إن كان بالتنورة أو بالسروال بكلا الحالتين يمنحك لوك أنيق ومميّز.

تنسيق إطلالة أنيقة للصيف بإعتماد الألوان المتضاربة

تنسيق إطلالة أنيقة للصيف
إطلالة مميّزة من Adama Paris، نُسق فيها بلوزة مع تنورة بقماش الساتان بألوان متضاربة. تنورة باللّون البرتقالي مع بلوزة بألوان الأزرق، البرتقالي، والبنفسجي. إعتمد مع الإطلالة حذاء صندل كعب عالي ميتاليكي اللّون. تنسيق الألوان المتضاربة لهذا الصيف موضة، يمنحك لوك جريء وأنيق لا مثيل له.

تنسيق إطلالة أنيقة للصيف بإعتماد الفساتين المميّزة

تنسيق إطلالة أنيقة للصيف
إطلالة مميّزة من Sergio Hudson، نُسق فيها فستان قصير باللّون الأزرق السماوي مع صندل كعب عالي من اللّون نفسه. الفساتين دائماً هي الخيار الأنسب والأكثر إعتماداً للوك أنيق على الموضة. الفساتين الطويلة، الفساتين القصيرة، جميعها تمنحك إطلالة شيك لا مثيل لها. لهذا الصيف لا تترددي من تنسيق الفستان الذي يحلو لك، للوك أنيق وستايلش.