ريهانا

أضافت تفاصيل مبهرة في دقائق معدودة..ريهانا تستعرض حملها الثاني بإطلالة مريحة في عرض سوبر بول 2023

سما جابر
13 فبراير 2023

النجمة العالمية ريهانا تألقت خلال الساعات الماضية خلال الفقرة التي أحيتها ضمن سوبر بول Super Bowl 2023، فبجانب الأغنيات المميزة التي قدمتها ونالت تفاعل الجمهور والحضور، فاجئت النجمة العالمية متابعيها وكشفت عن حملها بطفلها الثاني من آيساب روكي الذي تواجد داخل الملعب من أجل دعمها في أول عرض مباشر لها منذ سنوات طويلة.

ريهانا تكشف عن حملها الثاني تزامنًا مع فقرتها في سوبر بول 2023 وتتألق في اللون الأحمر

وكانت أنباء حمل ريهانا في طفلها الثاني بمثابة صدمة ومفاجأة للبعض، خاصة وأنها أنجبت مولودها الأول قبل 9 أشهر فقط، إضافة إلى ذلك فإنها استعرضت إطلالتها في الشهور الأولى من هذا الحمل، حيث بدت ببطن منتفخ قليلًا، وتألقت في إطلالة مميزة باللون الأحمر أضفت مزيد من الحيوية على أجواء الحفل والمباراة، كما قدمت عدة أغنيات مميزة في 13 دقيقة فقط، ومن بينها "We Found Love" و"Diamonds" و"Umbrella".

بل
أحدث ظهور للنجمة العالمية ريهانا في سوبر بول 2023
بل
ريهانا بإطلالة كاملة باللون الأحمر في عرض سوبر بول وتكشف عن حملها الثاني 

تفاصيل إطلالة ريهانا في عرض سوبر بول

ريهانا خطفت الأنظار خلال الحفل بإطلالة باللون الأحمر عبارة عن جمبسوت واسع من Loewe، تزين عند منطقة الصدر بقماش جلدي لامع على شكل درع، وجاءت أرجل الجمبسوت مستقيمة ومزينة بأربطة وسحابات في بعض أنحائها.

بل
إطلالة ريهانا في حفل سوبر بول 

وخلال الحفل حرصت ريهانا على إضفاء لمسة مميزة على إطلالتها، واجهت من خلالها الطقس البارد، حيث ارتدت في البداية معطف أحمر من Alaïa ، جاء تصميمه منتفخ وقصير وموصول بقفازات باللون نفسه، فيما تبعت هذا المعطف بارتداء معطف آخر طويل باللون نفسه ومن Alaïa كذلك، جاء تصميمه منتفخًا وواسعًا ومدمجًا بقفازات أيضًا.

بل
أناقة ريهانا في اللون الأحمر وتخطف أنظار الجمهور 

ريهانا تخطف الأنظار بإطلالة عملية أنيقة وتبهر الجميع بالتغيرات التي أجرتها في دقائق معدودة

ونسقت ريهانا مع تلك الإطلالة اللافتة حذاء مريح باللون الأحمر، ومجوهرات ماسية فخمة زينت بها إطلالتها الأنيقة التي أبهرت من خلالها محبيها وجمهورها في كل أنحاء العالم، كما أشاد الجمهور بأسلوبها في تنسيق الإطلالة وقدرتها على الظهور بمظهر مختلف من خلال المعاطف المتنوعة، وكل ذلك في دقائق معدودة.

بل
ريهانا تستعرض حملها في حفلها بسوبر بول 2023
بل
ريهانا تبهر الجمهور 

ريهانا بإطلالة غير مألوفة خلال ترويجها لعرض سوبر بول 

الجدير بالذكر أن ريهانا قد ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية في لقاء تم بثه على Apple Music، روجت من خلاله لحفلها بسوبر بول 2023، كما خطفت الأنظار بإطلالتها المميزة التي جمعت بين الملابس الشتوية والصيفية، حيث ظهرت بإطلالة من مجموعة Alaïa لربيع 2023، فارتدت سترة جلدية سوداء مبطنة من قماش الشيرلنج، جاء تصميمها مريحًا وواسعًا مع أكتاف عريضة أحدها انسدل على ذراعيها، مع أكمام طويلة وواسعة مزينة بسحابات فضية عند نهايتها، حيث بدت تلك القطعة وكأنها غير مهندمة بعض الشيء، كما ظهر الفراء الداخلي عندما قامت بثني ياقة الجاكيت للخارج.

بل
ريهانا خلال ترويجها لحفل سوبر بول 

وأكملت ريهانا أناقتها بتوب أسود قصير بحمالات رفيعة، مع تنورة منقوشة باللونين الأسود والرمادي، من نقشة جلد التمساح، ولكن بقماش عادي، وتزينت التنورة بفتحتين جانبيتين طويلتين، ونسقت ريهانا مع هذه الإطلالة صندل من جلد الثعبان من جيانفيتو روسي بكعب عال وأربطة ملفوفة على قدمها ووصلت حتى منطقة الركبة، ونسقت كذلك مع تلك الإطلالة، اكسسوارات أنيقة باللون الفضي زادت من أناقتها.

بل
ريهانا بإطلالة غير مألوفة

أجمل إطلالات ريهانا التي تبتعد من خلالها عن التصميمات التقليدية

وعرفت النجمة الشهيرة ريهانا بأنها من أكثر النجمات اللواتي يحرصن على الظهور بإطلالات مختلفة طوال الوقت، وكان من بين الإطلالات الخاطفة وغير المألوفة التي تألقت بها ريهانا خلال حضورها أحد الفعاليات الفنية، عندما ظهرت بفستان أسود طويل بأكمام طويلة وفضفاضة، مع ياقة على ضخمة انسدلت لتلتف حول الفستان بالكامل، فيما انتهى الفستان بقصة ذيل السمكة، ونسقت مع تلك الإطلالة غطاء للرأس باللون الأسود مزين بالفصوص الكريستالية الفخمة.

بل
ريهانا بفستان أسود

من بين الإطلالات الخاطفة التي نالت إعجاب الجمهور، عندما ارتدت ريهانا زي جمع بين الفستان والجمبسوت باللون الأبيض، وتميز الجمبسوت بكونه ضيق من قماش الدانتيل، مع طبقة من الساتان الذي زين الزي على شكل فستان منفوش وطويل، بفيونكة ضخمة من الأعلى.

بل
ريهانا بإطلالة بيضاء

كما خطفت الأنظار من قبل بفستان أسود بسيط للغاية بأكمام طويلة وضيقة مع رقبة مغلقة وانسدل الفستان طويلًا وضيقًا حتى منطقة الركبة، لينسدل بعد ذلك منفوشًا مع طبقة على شكل جيبونة بيضاء، أضفت لمسة غير تقليدية على تلك الإطلالة.

بل
ريهانا بفستان أنيق

في فعالية أخرى ظهرت بها ريهانا، أطلت بفستان باللون الذهبي المائل للنحاسي، وجاء تصميمه عبارة عن قماش مجعد، وبأكتاف عريضة منسدلة، وجانبين أحدهما طويل والآخر قصير مع فتحة ساق جانبية، فيما سرقت الأنظار أيضًا بفستان غير تقليدي قبل فترة، جاء باللون الموف الغامق البراق مع طبقات البليسيه المتتالية بكتف واحد.

بل
ريهانا بإطلالة غير تقليدية

معلومات عن ريهانا

من المعروف أن ريهانا ولدت في جزيرة بربادوس في 20 فبراير 1988، والدتها هي مونيكا فينتي وكانت تعمل محاسبة، وأبيها رونالد فينتي كان المشرف على أحد المستودعات، وبدأت ريهانا الغناء في سن السابعة وانتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في سن 16 عاما لممارسة مهنة الغناء بتوجيه من المنتج المحضر إيفان روجرز، ووقعت في وقت لاحق عقد مع تسجيلات ديف جام،كما شاركت في عدة أفلام منها فيلم Battleship، وفيلم Home وفيلم Valerian and the City of a Thousand Planetsوفيلم Ocean's 8.

غ
أناقة ريهانا في أحدث ظهور 

الصور من المكتب الإعلامي لـAlaïa ورويترز وAFP وحساب ريهانا بانستجرام