ريهانا

تكشف إسم ابنها بعد عام من ولادته.. كيف تغيرت تجربة ريهانا مع الأمومة بعد حملها الثاني؟

محمد عبد المنعم
11 مايو 2023

ريهانا غيرت كثيراً من أسلوبها بعد حملها الثاني مؤخراً، حيث تخلت عن السرية التي فرضتها على إسم ابنها الأول لمدة عام تقريباً، وكذلك أصبحت أكثر انفتاحاً على الحديث عن تجربتها مع الأمومة ومع حملها الثاني وغيرها من الأمور.

ريهانا تكشف أخيراً إسم ابنها بعد عام من ولادته

وقبل أيام من عيد ميلاد ابن ريهانا الأول، في 13 مايو الجاري، كشفت ريهانا أخيراً عن إسم ابنها بمناسبة مرور عام على ولادته، وتخلت عن السرية التي كانت قد فرضتها على إسم ابنها، حيث نشر موقع The Daily Mail الاسم الكامل لابن لريهانا وآيساب روكي وهو "RZA Athelston Mayers"، وكشفت التقارير عن القصة وراء تسمية ابن ريهانا بـ" آر زي إيه"، وذلك نسبة إلى نجم الراب "Rizza" نجم فرقة Wu-Tang Clan RZA، والتي لمعت في بداية التسعينيات، ويبدو أن ريهانا وزوجها متأثرين بها لدرجة تسمية ابنهما نسبة إلى إسم العضو الرئيسي للمجموعة.

ريهانا وآيساب روكي
ريهانا وآيساب روكي

وأثار الكشف عن معلومات ولادة ريهانا لابنها الأول اهتمام كبير لدى الجمهور، بعد الكشف عن الإسم الكامل له، والذي استخدم به آيساب روكي اسمه الحقيقي راكيم أثيلاستون مايرز، واستخدم الإسم الأوسط في إسم ابنه الأول، وجاء ذلك بعد سلسلة من التكهنات من الجمهور حول إسم ابن ريهانا الأول، وبعد سلسلة من التلميحات أيضاً من ريهانا، والتي ظهرت أكثر من مرة بعد الولادة وهي ترتدي ملابس عليها إشارات إلى "آر زي إيه"، سواء كلمات الأغاني أو الصور أو الشعارات المميزة، وذلك قبل التأكيد على استلهامها اسم ابنها من نجم الفرقة.

ريهانا
ريهانا

كيف تغيرت تجربة ريهانا مع الأمومة بعد حملها الثاني؟

ويبدو أن إحساس ريهانا بتجربتها الأولى في الأمومة قد تغيرت كثيراً بعد عام من ولادة ابنها الأول وبعد حملها الثاني أيضاً، حيث تخلت تدريجياً عن السرية مع ابنها ومع أسرار حياتها العائلية، وشاركت الجمهور عدة تفاصيل عنها لأول مرة هذا العام، حيث خضعت ريهانا لأول جلسة تصوير احترافية مع ابنها وزوجها هذا العام، قبل أن تنشر عدة صور وفيديوهات لابنها على حساباتها بمواقع التواصل بعد فترة من الابتعاد، وهو ما يشير إلى تغير طريقة ريهانا في التعامل مع حياتها العائلية بعد عام من الأمومة.

ريهانا
ريهانا في حفل "ميت غالا"

وأصبحت ريهانا أكثر انفتاحاً على الحديث عن تجربتها مع الأمومة، وقالت في لقاءات أخيرة لها إنها تشعر بسعادة كبيرة في حياتها الجديدة مع الأمومة وقالت عن ابنها:"إنه كل شيء، أنا حقا لا اتذكر الحياة من قبله، هذا هو الشيء الأكثر جنونًا على الإطلاق.. أنت حرفياً تحاول أن تتذكرها- وهناك صور لحياتي من قبل - لكن الشعور والرغبات والأشياء التي تستمتع بها، وكل شيء، أنت فقط لا تتماثل معها لأنك لا تسمح لنفسك عقليًا بالحصول على إلى هذا الحد..".

ريهانا
لنجمة ريهانا

وتحدث أيضً مصدر مقرب من ريهانا عن تجربتها مع الأمومة في هذا العام وقال لبرنامج Entertainment Tonight: "إنها سعيدة لكونها أماً.. ريهانا تعشق أن تكون أماً، وهذا أكبر إنجاز لها في الحياة، لقد أرادت هي وآيساب روكي دائمًا تنمية أسرتهما وإنجاب طفل آخر معًا، لقد كانوا يتحدثون عن توسيع أسرهم لبعض الوقت.. كونها أم هو حلم تحقق لريهانا، وهي تفخر به كثيرًا ".

ريهانا
ريهانا

ريهانا تتحدث عن تجربة حملها الثاني

 وتحدثت أيضاً النجمة ريهانا مؤخراً عن تجربة حملها الثاني وعن نشاطها المتواصل في الفترة الأخيرة في لقاء لها مع برنامج "ET" في كواليس حفل "ميت غالا 2023"، وقالت إن حملها الثاني مختلف تماماً عن حملها الأول، وأضافت: "إنها تجربة مختلفة تمامًا عن الأولى.. لا اشتهاء لا غثيان.. كل شيء مختلف، لكني أستمتع به.. أشعر أنني بحالة جيدة، وأشعر بالحيوية والطاقة"، وتغزلت ريهانا بطفلها الأول وقالت إنها مغرمة به كثيراً، وأضافت: "أنا في حالة حب، أنا مهووسة ولا أشعر بالذنب حيال ذلك"، ودعم روكي ريهانا في الحفل وأفسح لها المجال لالتقاط الصور بعدما خطفت الأنظار بتواجدها في الحفل، خاصة أن الجمهور كان ينتظر تواجدها في الحفل بعد ظهورها اللافت والمتكرر في الفعاليات والأحداث الفنية والعامة الكبرى هذا العام.

ريهانا
ريهانا في حفل "سوبر بول"

ويبدو أن الحالة المزاجية والصحية الجيدة التي تعيشها ريهانا مع فترة الحمل الثاني لها، جعلتها أكثر نشاطاً على المستوى الفني بعد فترة من الغياب لها، حيث سجلت النجمة ريهانا العلامة الكاملة في الأحداث الكبرى في عام 2023، حيث كانت نجمة هذه الفعاليات الهامة، وعلى رأسها حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، وأدت أغنيتها "Lift Me Up" على خشبة مسرح الأوسكار لأول مرة، وكذلك كانت نجمة أكبر ليلة في الموضة في العالم في MET GALA 2023، ظهرت أيضاً بشكل خاطف في أكبر تجمع للسينمائيين حول العالم مؤخراً في مؤتمر CinemaCon 2023 الذي أقيم مؤخراً في لاس فيغاس.

ريهانا
ريهانا

ولاحظ الجمهور اهتمام ريهانا اللافت هذا العام بالظهور بعد فترة من الغياب، وتزامن ظهورها المتكرر مع فترة حملها الثاني، والذي أعلنت عنه لأول مرة خلال حفل "سوبر بول 2023"، والذي بدأت من خلاله رحلة ظهورها اللافت في فترة الحمل في 2023.

الصور من حساب ريهانا على انستقرام وafp.