هيفاء وهبي بتنسيق لافت لبوت بني مع إطلالة بالدنيم

الحذاء البني صيحة مستمرة... نسقيه دون تردد بأساليب مختلفة مستوحية من المشاهير

ملاك صولي
12 فبراير 2023

يعتبر الّلون البني من الألوان العصرية، الرائجة لهذا الموسم بقوة. الحذاء البني من الأحذية المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، مع ألوان متنوعة، وفي مناسبات كاجوال أو مناسبات شيك. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض إطلالات لمشاهير من العالم العربي، إعتمدن الحذاء البني بتنسيقات مختلفة، لتستوحي منها التنسيق الأقرب إلى ذوقك وتعتمديه ضمن إطلالاتك القادمة دون تردد. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتتعرفي على أحدث التنسيقات لأكثر حذاء عصري إن كان من حيث اللّون أو التصميم. 

هيفاء وهبي تنسق الحذاء البني مع الدنيم

طبعاً اللّون البني يليق كثيراً باللّون الأزرق، والدنيم بشكل عام. هيفاء وهبي الأنيقة دائماً، نشرت صور لها نسقت بها بوت بساق عالية باللّون البني، مع إطلالة لافتة باللّون الأزرق. تنورة من الدنيم الأزرق الفاتح، مع جاكيت دنيم وتحتها بلوزة بياقة عالية باللّون البنفسجي الفاتح. تنسيق اللّون البني هنا كحذاء عصري لافت، أضفى رونقاً خاصاً على الإطلالة، وأعطاها طابعاً أنيقاً ولافتاً. 

الحذاء البني
النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي

ناتالي فنج تعتمد أسلوب الألوان المتضاربة

طبعاً بالإضافة إلى كون الحذاء البني صيحة لافتة لهذا الموسم، فمن الصيحات الرائجة أيضاً تنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها البعض. اللّون الأسود سيد الألوان، وتنسيق اللّون البني معه يمنحك لوك أنيق وفخم لا مثيل له. هنا في الصورة المرفقة صورة لناتالي فنج، نسقت بها فستان أسود لافت، مع حذاء بني مميّز من Loewe مع حقيبة يد باللّون البيج. تنسيق لافت لألوان عصرية على الموضة.

الحذاء البني
مدونة الموضة ناتالي فنج

فوز تنسيق الحذاء البني بأسلوب المونوكروم

أيضاً من الصيحات الرائجة لهذا الموسم، الإطلالات المونوكروم ذات اللّون الموحد. هنا في هذه الصورة، إطلالة مميّزة لمدونة الموضة فوز، إعتمد بها لوك كامل متكامل باللّون البني المميّز. إطلالة لافتة، إعتمدت بها فوز صيحة الحذاء البني، وصيحة الإطلالات المونوكروم. إذا كنت من محبي الإطلالات المونوكروم نسقي الحذاء البني مع إطلالة كاملة باللّون البني للوك أنيق وعلى الموضة.

الحذاء البني
مدونة الموضة فوز 

إطلالات متنوعة بين كاجوال وشيك

يعتبر الحذاء البني صيحة هذا الموسم، وتنسيقه في إطلالاتك الكاجوال أو الكاجوال شيك، وحتى الشيك، صيحة لافتة لإطلالة عصرية على الموضة. الأحذية البنية الرائجة، هي بوت الكاحل، الموكاسان، حذاء الكعب العالي الأنيق، والبوت بساق عالية، نسقي هذه التصاميم مستوحية من المشاهير في الصور أدناه.

أسيل عمران تنسق الحذاء البني بأسلوب كاجوال

تنسيق إطلالة كاجوال، أمر تحتاجينه في إطلالاتك اليومية، وحذاء البوت الكاحل من التصاميم الرائجة لهذا الموسم، والذي يمكنك إعتماده في إطلالات يومية كاجوال. هنا في هذه الصورة، إطلالة لافتة لأسيل عمران نسقت بها إطلالة مميّزة، كاجوال، باللّون الرمادي والأسود، معتمدةً الحذاء البني بتصميم بوت الكاحل. إطلالة كاجوال مميّزة، يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق لوك يومي مميّز وعصري. 

الحذاء البني
أسيل عمران بإطلالة كاجوال مميّزة 

مايا العتر تعتمد الموكاسان البني بإطلالة كاجوال شيك

مدونة الموضة مايا العتر، أيضاً إعتمدت الحذاء البني ونسقته بإطلالة كاجوال شيك مميّزة. الموكاسان البني يمكنك تنسيقه مع إطلالة مميّزة ولافتة، كالصورة المرفقة. مايا نسقت موكاسان باللّون البني مع تنورة قصيرة باللّون الرمادي، وقميص أزرق مقلم. إطلالة كاجوال شيك بتنسيق عصري يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مشابه. 

الحذاء البني
مدونة الموضة مايا العتر 

جيسيكا قهواتي بتنسيق شيك للحذاء البني 

الجميلة جيسيكا قهواتي، نسقت إطلالة أنيقة معتمدة الحذاء البني بالكعب العالي. إطلالة أنيقة، ولافتة بأسلوب Street style، نسقت بها جيسيكا، بلوزة مع جاكيت باللّون الأخضر، مع سروال كحلي اللّون وحذاء لافت باللّون البني من Fendi. إطلالة أنيقة، يمكنك أن تستوحي منها وتنسقي إطلالاتك الشيك بأسلوبك الخاص والمميّز.

الحذاء البني
عارضة الأزياء جيسيكا قهواتي