أحدث موديلات أحذية الكومبات موضة شتاء 2022

أحذية الكومبات Combat boots المستوحاة من النمط العسكري واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناها لدى معظم دور الأزياء والاكسسوارات العالمية بألوان وقصات مختلفة واليوم سنقدم لك أحدث موديلات أحذية الكومبات وأفكار مميزة لتنسيقها.

أحذية الكومبات أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم

كما ذكرنا فإن حذاء الكومبات Combat كان من أكثر تصاميم الأحذية رواجاً هذا الموسم وهو يتميز بتصميمه المستوحى من الحذاء العسكري الضخم ومنه المزين بالأربطة ومنه من دون أربطة.  يصل طوله أعلى حد الكاحل أو لوسط الساق، مصنوع من الجلد بألوان داكنة مثل الأسود بشكل أساسي أو البني أو درجات البيج والزيتي والأبيض السكري.

تنسيقات شبابية مريحة في أحذية الكومبات
تنسيقات شبابية مريحة في أحذية الكومبات

 

تنسيقات مميزة لأحذية الكومبات مع الاطلالات الشتوية

أحذية الكومبات مثالية للاطلالات الكاجوال والعصرية وهي مريحة جداً ويسهل تنسيقها مع كافة الأزياء مثل بناطيل الجينز أو البناطيل القماشية ، كما أنها تبدو جميلة جداً مع الفساتين القصيرة أو مع التنانير الميدي أو القصيرة أيضاً منها، ومن الممكن اعتمادها بأساليب عصرية أو تنسيقات أكثر أناقة وقد جمعنا لك بالصور أجمل اطلالات ستريت ستايل في هذه الأحذية لتستوحي أفكار لافتة.

تنسيقات شبابية عملية ومريحة في أحذية الكومبات
تنسيقات شبابية عملية ومريحة في أحذية الكومبات

أحذية الكومبات Combat المستوحاة من الأحذية العسكرية أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم واليك بالصور الطرق لتنسيقها بأساليب لافتة وعصرية.