أفكار لا تخطر بالبال لتنسيق بناطيل الجينز العصرية لاطلالات خريف 2023

بنطلون الجينز موجود في خزانة كل امرأة وهو يعتبر من كلاسيكيات الموضة وفي كل موسم تقوم دور الأزياء العالمية ومختلف الماركات بتقديم تصاميم مختلفة من بناطيل الجينز وهذا الموسم لاحظنا العديد من التصاميم المبتكرة من ناحية القصّات والألوان واليوم سنقدم لك بالصور أفكار مبتكرة لاتخطر بالبال لتنسيق بناطيل الجينز العصرية في اطلالات خريف 2023.

تنسيقات عصرية في بناطيل الجينز لمختلف اطلالات خريف 2023

لعل أكثر ما يميز بناطيل الجينز أنها قطعة عملية ومعقدة الاستعمالات ومن السهل تنسيقها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية أيضاَ واليك بعض الأفكار لاعتماد هذه القطعة التي تعتبر من أساسيات الموضة بأساليب مبتكرة لاتخطر على على البال لتتميزي في اطلالاتك في خريف 2023.

اطلالة عصرية في بنطلون جينز مزين بالجيوب

بناطيل الجينز ذات القصّات الواسعة وخاصة تلك المزينة بالجيب تعتبر واحدة من أكثر صيحات الوضة رواجاً، اعتمديها استوحي من هذا اللوك العصري في بنطلون جينز واسع باللون الرمادي مع الجيوب المتعددة ونسقي معه قميصاً ازرق اوفر سايز وأكملي اللوك بصندل من دون كعب وحقيبة يد عملية وكبيرة.

بنطلون جينز باللون الرمادي بقصة أرجل واسعة مع قميص أزرق اوفر سايز
بنطلون جينز باللون الرمادي بقصة أرجل واسعة مع قميص أزرق اوفر سايز

 

اختاري بنطلون الجينز الأزرق الممزق

ولإطلالة ثانية عصرية وملفتة اختاري بنطلون الجينز الممزق بقصة واسعة باللون الأزرق الفاتح ونسقي معه توب قصيرة ومن فوقها بليزر بلون قوي مثل هذه الاطلالة في البليزر الفوشيا.

لتحصلي على لوك عصري نسقي بنطلون جينز واسع مع بليزر ملون
لتحصلي على لوك عصري نسقي بنطلون جينز واسع مع بليزر ملون

 

نسقي لوك في جينز متعدد الألوان

الجينز المتعدد الألوان أو المزين بالرقع من التصاميم العصرية الرائجة هذا الموسم، اختاري بقصة واسعة ونسقي معه توب قصيرة باللون الأسود وأكملي اللوك باكسسوارات مميزة ذات طابع شبابي.

ينطلون جينز بقصة واسعة ومتعدد الألوان مع توب قصيرة سوداء
ينطلون جينز بقصة واسعة ومتعدد الألوان مع توب قصيرة سوداء

 

اعتمدي الجينز المستوحى من السبعينات

الجينز الـ flared المستوحى من السبعينات بقصة الأرجل الضيقة من الأعلى والواسعة من الأسفل مازال من الأكثر رواجاً، اختاريه ونسقي معه توب ناعمة بياقة عالية وحذاء رياضي لإطلالة كاجوال مريحة.

⁨البنطلون الجينز الواسع من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم
⁨البنطلون الجينز الواسع من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم

 

اطلالة شبابية ملفتة في الجينز الرمادي الكورسيه

اطلالة شبابية من الممكن تنسيقها للمشاوير العصرية أو للمناسبات الرسمية في بنطلون جينز رمادي بقصة أرجل واسعة مع كورسيه براقة باللون الذهبي وحقيبة يد بتصميم مبتكر من سانت لوران Saint Laurent.

تنسيق شبابي في بنطلون جينز واسعمع كورسيه براقة

أفكار مميزة غريبة ومبتكرة لتنسيق بناطيل الجينز جمعناها لك بالصور لتستوحي اطلالات عصرية لمختلف المناسبات والمشاوير في خريف 2023.