ريتا أورا

أزياء مناسبة للفتاة الثلاثينية من وحي النجمة ريتا أورا.. تألقي بصيحات مميزة من خزانتها

سما جابر
3 فبراير 2023

ريتا أورا المطربة العالمية الشهيرة البالغة من العمر 32 عامًا أحيت عدة حفلات غنائية مميزة مؤخرًا، في جولة غنائية لافتة نالت تفاعل جمهورها الذين أشادوا بأدائها وتميزها لدرجة أنها تصدر منصات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في بعض الدول، كما أن عدد من متابعيها حرصوا على تسليط الضوء على أسلوبها في اختيارات أزيائها اللافتة والمميزة، والتي تظهر بها في العديد من المناسبات والفعاليات الفنية، والتي نرصد بعضها فيما يلي. 

أبرز الإطلالات الشتوية للنجمة ريتا أورا

ريتا أورا أطلت مؤخرًا بالعديد من الإطلالات الشتوية المميزة التي ناسبت الطقس البارد، ومن بينها عندما أطلت ببلوفر قصير من الصوف الرمادي الداكن، الذي جاء واسعًا وبرقبة مستديرة، ونسقت فوقه معطف من الجينز الذي جاء فضفاضا وطويلًا وبأكمام طويلة، وتركته مفتوحًا من الأمام، وانتعلت حذاء بوت باللون الأبيض، ونسقت مع تلك الإطلالة نظارة شمسية سوداء بإطار أبيض.

غ
ريتا أورا بإطلالة عملية شتوية غير مألوفة 

في إطلالة أخرى أنيقة ظهرت بطقم عملي من الجينز الأزرق اتسم بكونه فضفاض وبأكمام طويلة، ونسقت معه شال ملون بألوان متداخلة على شكل غطاء رأس انسدل منه وشاح التف على رقبتها، كما ظهرت ريتا أورا بإطلالة باللون الأبيض الثلجي عبارة عن تنورة قصيرة مزينة بالريش المتطاير مع بليزر قصير بتصميم ضخم، بأكمام طويلة، وتزين في جميع أنحائه بالريش الأبيض المتطاير كذلك، ونسقت ريتا مع تلك الإطلالة حذاء بوت جلدي باللون الأسود وأمسكت حقيبة صغيرة سوداء كذلك.

غ
ريتا أورا بإطلالة عملية من الجينز 
غ
ريتا أورا بإطلالة باللون الأبيض مناسبة للشتاء

أزياء قصيرة من وحي أسلوب ريتا أورا 

ريتا أورا لها أكثر من إطلالة أنيقة بصيحة الأزياء القصيرة، فظهرت في إحدى المرات مرتدية فستان أسود قصير بدون أكتاف، جاء الجزء العلوي براقًا، بينما جاء الجزء السفلي من قماش المخمل، وتزين بفينوكات صغيرة باللون الأبيض من الأمام، ومن الأعلى حتى أسفل، ونسقت معه صندل فضي بكعب عال، مع عقد باللون الأسود مزين بفيونكة.

غ
ريتا أورا  بفستان أسود قصير

إطلالة أخرى أنيقة ظهرت بها ريتا أورا مؤخرًا باللون الفضي البراق، حيث ارتدت تنورة قصيرة مزينة بفتحة صغيرة انسدل منها كرانيش صغيرة، ونسقت معها توب باللون والخامة نفسها بأكمام طويلة، مع رقبة مغلقة، وانتعلت صندل باللون الأسود، كما خطفت الأنظار بإطلالة أخرى عبارة عن تنورة قصيرة باللون الكريمي مزينة بإطار باللون الأسود، مع أزرار ضخمة سوداء، كما نسقت معه توب بأكتاف عريضة باللون والتصميم نفسه.

غ
ريتا أورا بإطلالة قصيرة أنيقة 

ريتا أورا بإطلالات كلاسيكية أنيقة 

ريتا أورا تألقت كذلك في أكثر من إطلالة خاطفة غلب عليها الطابع الكلاسيكي الأنيق، حيث تألقت في ظهور سابق ببليزر كاروهات باللونين الأبيض والأسود، جاء تصميمه متوسط الطول على شكل فستان، مع أكمام طويلة اتسمت بتصميمها غير المنتظم، مع صفي أزرار من الأمام، مع ياقة أنيقة.

غ
ريتا أورا باطلالة كلاسيكية 

وفي ظهور سابق آخر أطلت ريتا أورا بإطلالة كلاسيكية سوداء عبارة عن سروال مستقيم مع بليزر طويل وفضفاض بأكمام طويلة، ونسقت معها قميص باللون الكريمي الفاتح المزين بنقشات صغيرة، كما لفتت أنظار الجمهور بإطلالة باللون الأحمر عبارة عن تنورة قصيرة من أحد جانبيها وطويلة من الجانب الآخر، مع بليزر باللون نفسه بأكمام طويلة.

بل
ريتا أورا بإطلالة كلاسيكية سوداء

أزياء سهرة مناسبة للفتاة الثلاثينية بأسلوب ريتا أورا 

ريتا أورا تألقت في العديد من أزياء السهرة الأنيقة المتنوعة، ومن بينها عندما ارتدت طقم باللون الأرجواني الفاتح عبارة عن سروال فضفاض، مع رداء فضفاض كذلك وطويل مزين بشريط من الريش في نهايته وعند منطقة الرقبة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع واسع من جمهورها.

غ
ريتا أورا في اطلالة مناسبة للسهرات وانيقة 

كما تألقت ريتا أورا بإطلالة بسيطة باللون الأسود عبارة عن فستان مجسم وأنيق بفتحة صدر غير منتظمة وفتحة ساق أمامية طويلة، فيما أطلت في حفل ميت جالا بفستان فضي براق من قطعتين جاءت القطعة السفلية مجسمة وطويلة، بينما الجزء العلوي جاء بحمالات عريضة قليلًا ونسقت فوقه رداء باللون الأسود انسدل مريحًا حتى أسفل.

بل
ريتا أورا بفستان أسود
غ
ريتا أورا بفستان براق أنيق 

الصور من حساب ريتا أورا بانستجرام