إطلالة مثالية للعروس الجديدة من النجمات في أول أيام عيد الفطر 2022

اقترب موعد عيد الفطر 2022 و لا بد من أن العروس الجديدة قد بدأت بالتحضير لاطلالات هذه المناسبة، وفي حال كنت تحتاجين بعض المساعدة لاستلهام أجمل اطلالة مثالية للعروس الجديدة والظهور بتنسيقات أنيقة ومبتكرة، جمعنا لك اليوم وبالصور أجمل اطلالات النجمات العربيات من حسابهن الخاص على انستقرام والتي تألقن بها في مختلف المناسبات مؤخراً.

اطلالات مثالية للعروس من النجمات في اول أيام عيد الفطر 2022

اطلالة مثالية للعروس لعيد الفطر من وحي أحلام من دار أزياء زهير مراد  (2)

الإطلالات الفضفاضة المريحة من أبرز سمات إطلالات عيد الفطر، ومن وحي النجمة لجين عمران، استوحي هذا القفطان المميز في حال رغبت بتنسيق لوك شرقي لافت من دار أزياء شهد الشارود (ريشة دزاين) بلون الفوشيا والمطرز بالكريستال السوارفسكي.

بدلات انيقة للعروس لعيد الفطر 2022

اطلالة مثالية للعروس لعيد الفطر من وحي بلقيس فتحي من دار فالنتينو

للعروس التي ترغب بالتألق ببدلات أنيقة وعصرية بيضاء تتناسب مع أزياء عيد الفطر، فيمكنك أن تستوحي من خلال إطلالات بعض النجمات العربيات مثل بدلة النجمة نادين نسيب نجيم من دار Glamoda  والبدلة البيضاء من وحي النجمة بلقيس فتحي من دار فالنتينو. أما النجمة نجوى كرم فاختارت بدلة بيضاء بأسلوب أنثوي جميل. ويظهر هذا الطابع العروس بلمسة كلاسيكية جميلة تعكس أناقتها.

فساتين جذابة للعروس من وحي النجمات لعيد الفطر 2022

اطلالة مثالية للعروس لعيد الفطر من وحي اسيل عمران من دار أزياء شربل كرم

أما إذا كانت لديكِ مناسبة في عيد الفطر، فيمكنك استلهام إطلالتك من فساتين النجمات العربيات المناسبة للأفراح والمناسبات الخاصة.

فمثلاً يمكنك اختيار إطلالة مشرقة من وحي النحمة اسيل عمران من دار أزياء شربل كرم من خلال تنسيق فستان طويل باللون البنفسجي الناعم ذي تصميم مميز من قماش التول والكاب لإطلالة تحبس الأنفاس.

وبما أن اللون الأبيض هو اللون المميز للعروس الجديدة، ظهرت النجمة أحلام بإطلالة رائعة من توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، وارتدت فستانًا باللون الأبيض المائل للكريمي، تميز بقصته الضيقة عند نصفه العلوي، والتطريز المبهر بحبات الكريستال اللامعة، وبدا لافتا بصيحة الأكمام الطويلة والواسعة والتي جاءت بقماش البليسيه اللامع والمنسدل الى أسفل مع أسلوب الكسرات، وبدت اطلالتها  مستوحاة من أزياء الأميرات، كذلك جاء النصف السفلي من الفستان من قماش البليسيه الفخم بالقصّة الواسعة، ما أضفى مزيد من الفخامة والرقي على اطلالتها.

ومن النجمة نوال الزغبي يمكنك أن تستوحي فستانا أبيض اللون من تصميم دار أزياء لابورجوازي، من الشيفون ومزود بأكمام من الجبير.