صور بنات انجيلينا جولي يرتدين فساتينها فهل تفوقن عليها؟

تمثّل الأم عادة أول مثال تحتذي به الفتاة وتتمثّل به، فكيف إن كانت الأم هي إحدى أشهر نجمات هوليوود وأكثرهن أناقة، إذ تُشكّل إطلالات أنجيلينا جولي مصدر وحي للنساء حول العالم فكيف لا تتأثر إذاً بناتها! والدليل أن شيلوه وزهارا وفيفيان بدأن في الفترة الأخيرة بإستعارة فساتين أنيقة وراقية من والدتهنّ مع بعض التعديلات...

فهل برأيكن ستتفوّق البنات على إطلالات أنجيلينا جولي الهوليوودية والتي طبعت فيها السجادة الحمراء في السنوات الماضية؟

بنات أنجيلينا جولي بفساتينها فهل تفوقن عليها؟

شارك أولاد أنجيلينا جولي الستة والدتهنّ مؤخراً إطلالاتها على السجادة الحمراء بمناسبة العرض الأول لفيلمها الجديدEternals  والذي يجول على عدد من العواصم العالمية. صحيح أنها ليست المرّة الأولى التي تصطحبهم فيها إلى الحفلات لكن المميّز هذه المرّة هو إختيار بناتها فساتين من خزانتها، فأعدنا التألق بإطلالات أنجيلينا جولي الكلاسيكية التي إشتهرت بها.

إطلالات أنجيلينا جولي على طريقة بناتها

في لوس أنجلوس، خطفت إبنة أنجيلينا الكبرى زهارا، 16 عاماً، الأنظار بفستان فضيّ من توقيع المصمم إيلي صعب، والذي سبق أن تألقت به جولي في حفل جوائز الأوسكار عام 2014. أما شيلوه، 15 عاماً، وفي المناسبة نفسها، فقد أطلت بفستان باللون البيج يعود أيضاً إلى أنجيلينا من مجموعة Gabriela Hearst سبق لها أن أطلت به في باريس أوائل العام الحالي، لكن إختارت شيلوه إحداث تغييرات بالفستان ليتناسب أكثر من عمرها فجاء مختلفاً من حيث القصة الـ asymmetricalوالياقة.

تألقت جولي بفستان ايلي صعب في حفل جوائز الأوسكار عام 2014

أنجيلينا عادت وفتحت خزانتها مجدداً لإبنتها شيلوه لإطلالاتها على السجادة الحمراء في لندن، والتي أطلت هذه المرّة بنسخة معدّلة من فستان ديور Dior أطلت به جولي في العرض الأول لفيلم Maleficent عام 2019. الفستان الذي يتميّز بنقشته الإستوائية، أدخلت عليه شيلوه أسلوبها الشبابي فجعلته أقصر كما أحدثت تعديلاً على قصة الأكمام.

أدخلت شيلوه أسلوبها الشبابي على  فستان ديور فجعلته أقصر

لم يمرّ الأمر من دون تعليق طريف لأنجيلينا جولي، فقالت النجمة إنها تحب عندما يستعير أطفالها قطعًا من خزانة ملابسها – حتى الفساتين الراقية الموقّعة من أشهر دور أزياء. وتابعت قائلة "أقول لإبنتي خذيه، حان دورك، إرتديه وقومي بذلك أفضل منيّ!"