بيونسيه

4 إطلالات مبهرة لـ بيونسيه خلال حفلها بدبي والمشاهير والنجمات الحاضرات يتنافسن في الأناقة والبساطة

سما جابر
22 يناير 2023

النجمة العالمية بيونسيه أحيت حفلا غنائيا ضخما في دبي مساء أمس السبت خلال الافتتاح التاريخي لفندق أتلانتيس ذا رويال؛ وذلك بعد غياب فترة طويلة عن إحياء الحفلات، ووسط حضور جماهيري لافت وضخم، كما شاركت المطربة العالمية في العرض، فرقة مياس اللبنانية، في حدث يعتبر تاريخيًا ومهما بمشوار الفرقة بعد فوزها بلقب "America's Got Talent"، كما تألقت بيونسيه في أكثر من إطلالة مميزة ومبهرة خلال الحفل.

إطلالة أنيقة لـ بيونسيه في أحدث حفلاتها بدبي

كانت البداية قبيل الحفل مع إطلالة مبهرة باللون الذهبي من توقيع دولتشي أند غابانا عبارة عن فستان طويل ومجسم بفتحة صدر غير منتظمة مع حمالات رفيعة، وجاء الفستان مزينا بقطع قماش شبكية براقة من عند الأقدام، كما ارتدت رداء طويل باللون الذهبي أيضا جاء على شكل كاب منسدل على ذراعيها وطويل حتى أسفل.

غ
بيونسيه بفستان ذهبي في حفلها بدبي 

إطلالات مبهرة لـ بيونسيه بعضها من توقيع مصممين عرب

فيما تألقت بعد ذلك بفستان أنيق مبهر باللون الأحمر من توقيع نيكولا جبران جمع بين صيحة الجمبسوت والفستان المنفوش، وجاء تصميمه من الأعلى ضيقا مع حمالات رفيعة، وتزينت منطقة الصدر والخصر بالتطريزات الذهبية البراقة، كما ارتدت قفازات باللون الأحمر، ووضعت على رأسها اكسسوار فخم ومبهر زاد من أناقتها

بل
إطلالة مبهرة للنجمة بيونسيه باللون الأحمر في حفلها في دبي

إطلالة أخرى تألقت بها النجمة العالمية خلال حفلها حيث ظهرت بفستان قصير باللون الوردي مع حمالات رفيعة، وتزينت منطق  الصدر التي جاء تصميمها غير تقليدي؛ بتطريزات فضية براقة كما تزين الفستان نفسه بتطريزات فضية متناثرة في باقي أنحائه، ونسقت بيونسيه مع الفستان قفازات طويلة من نفس خامة وتطريزات الفستان، إضافة إلى بوت من نفس اللون.

بل
بيونسيه بفستان وردي قصير 

بيونسيه تختار ألوانًا مبهرة بعد عودتها للحفلات

أما آخر إطلالاتها المبهرة في الحفل، كانت عندما ارتدت بيونسيه فستانا باللون الأصفر من توقيع أتيليه زهرة، جاء تصميمه مجسما وطويلا مع قصة الكورسيه من الأعلى وحمالات رفيعة، وتزين الفستان بقطعة إضافية اتصلت بمنطقة الخصر وانسدلت منفوشة حتى أسفل ومزينة بالريش المتطاير، كما اتصل الفستان من عند الظهر بقطعة مرتفعة تشبه المروحة من نفس الخامة واللون، ونالت جميع تلك الإطلالات إعجاب جمهورها.

ب
بيونسيه بفستان اصفر انيق من توقيع أتيليه زهرة
ب
إطلالة بيونسيه بفستان أصفر مبهر 
ب
بيونسيه تتألق بفستان أصفر فخم من توقيع اتيليه زهرة

بالإضافة إلى إطلالات بيونسيه المبهرة، فإن هناك عدد من المشاهير والنجمات اللواتي حرصن كذلك على حضور الحفل والظهور بمظهر أنيق وفخم ومن بينهن كيندال جينر التي خطفت الأضواء بفستان حريري باللون الأسود انسدل طويلا ومجسما وبسيطا في تصميمه مع فتحة ساق أمامية طويلة، وتزين الفستان باكسسوار ذهبي حدد فتحة الرقبة واتصل بحمالات ملتفة حولها.

غ
كيندال جينر بفستان اسود بسيط 

أما النجمة العالمية ريبيل ويسلون فاختارت فستان أخضر عملي بسيط خلال حضورها الحفل، فيما ظهرت النجمة نوال الزغبي بفستان رمادي بسيط كذلك بدون أكتاف، نال إعجاب الجمهور. 

غ
ريبيل ويلسون بفستان اخضر 
غ
إطلالة نوال الزغبي 

 

 

أما كارن وازن فاختارت اللون الأسود لإطلالتها أيضا، حيث تألقت في فستان طويل ومجسم بأكمام طويلة ومزين بفتحة دائرية عند الرقبة ومزينة كذلك باكسسوار على شكل وردة فضية صغيرة، بينما إنجي كيوان فاختارت فستان فضي براق وأنيق خلال ظهورها بالحفل.

ب
إنجي كيوان بفستان فضي 

اما الإعلامية أنابيلا هلال فكان اللون الأسود هو خيارها المفضل، حيث ظهرت بفستان طويل ومجسم بصيحة الcut out مع أكمام طويلة وفتحة ساق جانبية قصيرة، وتزين الفستان من الأمام بسلسلة التفت حول الرقبة على شكل حمالات رفيعة، أما النجمة العالمية إلين بومبيو فاختارت فستان اسود طويل وبسيط لإطلالتها.

غ
أنابيلا هلال بفستان اسود 
ب
الين بومبيو بفستان اسود 

النجمة العالمية أشلي بارك أطلت خلال حضورها الحفل بفستان أحمر قصير برقبة دائرية مع أكمام طويلة فضفاضة ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء باللون الأبيض بكعب عال، أما هالي بيري فظهرت بفستان بسيط وطويل باللون البني بقصة حورية البحر، مع أكمام طويلة وضيقة وأكتاف منسدلة.

غ
آشلي بارك بفستان احمر قصير 
غ
هالي بيري بفستان بني 
ب

ليتيشا رايت بفستان وردي 

الصور من حسابات النجمات المذكورات وفرقة مياس وفندق اتلانتس واتيليه زهرة ونيكولا جبران بانستجرام