مصممة لبنانية وراء أحدث إطلالات بيونسيه الساحرة

شارف شهر سبتمبر على الإنتهاء لكن النجمة بيونسيه ما زالت تحتفل بعيد ميلادها الذي صادف في الرابع من هذا الشهر، وإطلالات بيونسيه بهذه المناسبة تزداد سحراً وتميّزاً في كل مرّة. أما أحدث إطلالات بيونسيه فحملت توقيع دار Dolce & Gabbana ومصمّمة الأحذية أندريا وازن Andrea Wazen.

إليكم تفاصيل أحدث إطلالات بيونسيه التي زيّنتها بصمة المصممة اللبنانية أندريا وازن.

أكملت بيونسيه أحدث إطلالاتها بحقيبة مميّزة من مجموعة Judith Leiber

تمضي النجمة بيونسيه العطلة على متن باخرة برفقة زوجها، وتتميّز إطلالات بيونسيه بإختيار الفساتين القصيرة وأحدث الصيحات. وفي أحدث إطلالات بيونسيه، خطفت الأنظار بفستان قصير أخضر مزيّن بالترتر وبالورود الكبيرة من Dolce & Gabbana تميّز بقصة الـA line  والقصة الضيقة عند الخصر التي أظهرت قوامها الرشيق.

إختارت بونسيه حذاء Dassy من توقيع المصممة اللبنانية أندريا وازن Andrea Wazen

أما في ما يتعلّق بالأكسسوارات، فقد إختارت بونسيه حذاء Dassy من توقيع المصممة اللبنانية أندريا وازن Andrea Wazen، المصنوع من مادة الـPVC يتميّز بكعب فضيّ بطول 12 ملم التي حدد قوام بيونسيه الرشيق وتماشى تمامًا مع فستانها الأخضر المطرز بالترتر.

وأكملت بيونسيه أحدث إطلالاتها بحقيبة مميّزة من مجموعة Judith Leiber على شكل شريحة الليمون الوردي، ومجوهرات أنيقة من تصميم Schwartz jewelry. أما من الناحية الجمالية، فقد إعتمدت تسريحة ذيل الحصان ومكياج جريء إرتكز على ظلال عيون بلون أخضر فاتح مع رسمة الأيلاينر العريض.

نسقت مع اللوك مجوهرات Schwartz jewelry مع مكياج عصري

فما رأيك بأحدث إطلالات بيونسيه على إنستقرام وكيفية تنسيقها لفساتين السهرة بأسلوبها العصريّ والأنيق؟