موديلات فساتين سهرة طويلة مستوحاة من كارن وازن

فساتين السهرة الطويلة توحي بالفخامة والأناقة وهي مثالية للمناسبات الرسمية والسهرات وفي كل موسم نشاهد منها أجمل التصاميم ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية كما ضمن اطلالات النجمات واليوم جمعنا بالصور موديلات فساتين سهرة طويلة مستوحاة من كارن وازن لتستلهمي أجمل الأفكار.

تصاميم فساتين سهرة طويلة من وحي اطلالات كارن وازن

كارن وازن تعتبر واحدة من أكثر الانفلونسرز والفاشينيستا شهرة في الوطن العربي وقد تميزت بإطلالاتها الشبابية الكاجوال كما بخيارتها الرسمية الفاخرة ولهذا فقد جمعنا بالصور اليوم اطلالتها في فساتين السهرة الطويلة التي اعتمدتها مؤخراً لتستوحي منها بعض الأفكار.

فستان سهرة طويلة اوف شولدرز باللون الأسود اختارته كارن وازن

أطلت كارن وازن مؤخراً في لوك جمع بين الأناقة والعصرية وقد اختارت فيه فستان سهرة طويلة من نيكولا جبران Nicolas Jebran مصنوع من قماش الجلد باللون الأسود وبقصة الاوف شولدرز المواكبة للموضة، وكانت قد زينت الاطلالة بمجوهرات ماسية ناعمة.

اعتمدت كارن وازن فستان اسود اوف شولدرز من نيكولا جبران
اعتمدت كارن وازن فستان اسود اوف شولدرز من نيكولا جبران

 

كارن وازن في فستان سهرة ناعم باللون الأحمر

اطلالة حيوية مشرقة اعتمدتها كارن وازن وقد اختارت فيها فستان سهرة بتصميم ناعم باللون الأحمر، أكمامه طويلة وقصته منسدلة وله شق جانبي طويل وقد اختارت معه حقيبة يد ميتالك باللون الفضي ومجوهرات ماسية من بولغاري Bulgari.

اعتمدت كارن وازن فستان أحمر طويل بتصميم ناعم
اعتمدت كارن وازن فستان أحمر طويل بتصميم ناعم

 

اطلالة رومانسية ناعمة في فستان من فالنتينو

تألقت كارن وازن في اطلالة رومانسية ناعمة وقد اختارت فيها فستان سهرة من قماش التول المطرز بالورود البيضاء من فالنتينو Valentino بقصة الاوف شولدرز وبتصميم منسدل مع أكمام منفوخة وقد اختارت معه حقيبة يد بيضاء وعقد ماسي ناعم.

اختارت كارن وازن فستان بتصميم رومانسي من فالنتينو
اختارت كارن وازن فستان بتصميم رومانسي من فالنتينو

موديلات فساتين سهرة طويلة مستوحاة من كارن وازن جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار تنسيقات مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات الرسمية.