نجمات يتألقن بفساتين المخمل ..استوحي منهن خياراتك لموسم شتاء 2023

فساتين المخمل تزيد أناقتك في الشتاء ..شاهدي إختيارات النجمات لها بتصاميم مختلفة

إحسان علّوه
16 يناير 2023

فساتين المخمل تعد قطعة أساسية في الشتاء، خاصة مع بداية العام الجديد 2023 حيث يمكنك إضفاء الإطلالة الأنثوية الفخمة على ملابسك من خلال اختيار أجمل فساتين المخمل بقصات وألوان مختلفة، وأبرزها الألوان الشتوية الرائجة مثل الأسود، او الأزرق الملوكي، او حتى العنابي الملوكي، وهي ألوان تنثر كذلك الدفء عليك، فتابعي معنا مجموعة من اطلالات النجمات العرب بهذه الفساتين لتتألقي على طريقتهن بأسلوب فخم ودافئ لهذا الموسم الشتوي.

كارول سماحة بفستان عنابي مخمل

النجمة اللبنانية كارول سماحة أطلت قبل أيام قليلة على انستغرام، بفستان مخمل انيق في إحدى حفلاتها الغنائية، واختارته باللون العنابي الملكي وبتوقيع المصمم اللبناني زياد نكد. تميّز الفستان بقصّته المسحوبة على الجسم بطريقة أنيقة مع الثنيات عند منطقة الخصر والتي جاءت مزخرفة بالأحجار اللامعة، كذلك جاءت هذه الزخرفات على أعلى الكتفين بطريقة فنية فخمة. يلائم هذا الفستان محبات الإطلالة المحتشمة والدافئة مع أكمامه الطويلة وقصته الطويلة ايضا بدون ان يُجسم القوام حيث يمكن للمحجبات اختياره في الشتاء.

كارول سماحة

وبالنسبة لإطلالة كارول سماحة الجمالية مع الفستان، نسقت معه ستايل الشعر الطويل مع التموجات الجذابة في اطراف الشعر، واختارت المكياج البرونزي اللامع، وتألقت بمجوهرات ماسية لامعة زادت طلتها فخامة.

كارول سماحة

نوال الزغبي بفستان أسود فخم

النجمة نوال الزغبي اختارت أكثر من اطلالة لها بفساتين المخمل الفخمة مع بداية العام 2023 في حفلاتها ومناسباتها، فشاهدناها بفستان أسود طويل، من توقيع "Adenfashion Official"،  مفتوح على الكتفين بياقة على شكل حرف 7، وجاءت مزخرفة بحبات الخرز الذهبية بينما تميزت تنورته بالكلوش مع الخصر المحدد، ونسقت مع ثوبها اقراط طويلة بأذنيها وتسريحة شعر أنيقة مع الغرة الجانبية العالية، فبدت بغاية بالجاذبية.

نوال الزغبي بفستان أسود فخم
نوال الزغبي بفستان أسود فخم

في اطلالتها الثانية، جاء الفستان ايضا باللون الأسود من توقيع "Adenfashion Official"، بقصّة ضيقة مع تصميم مشابة للبليزر الرسمية من الأمام خاصة من ناحية الأزرار، بينما جاءت ياقة القستان مفتوحة على الكتفين، وتزينت كذلك تنورة الثوب بذيل طويل.

نوال الزغبي بفستان أسود فخم

بلقيس فتحي بفستان أسود بقصة الاميرات

الفنانة الخليجية بلقيس فتحي اطلت بشكل مختلف في مهرجان ضيافة من خلال اتجاهها نحو فستان بقصّة الأميرات، تضمن في جزئه العلوي قماش المخمل الأسود الفاخر بطريقة انيقة انتهت بفيونكة ضخمة عند الورك، اما الجزء السفلي فجاء بلون أبيض وبتنورة كلوش منفوشة، والثوب من توقيع مصمم الأزياء طوني ورد.

بلقيس فتحي بفستان أسود بقصة الاميرات

لمحبات هذا الستايل بقصة فساتين الأميرات مع قماش المخمل، يمكن اختياره في الشتاء ويلائم خاصة المرأة الشابة، بينما لا يناسب المرأة بعد سن الخمسين بكون ستايله شبابياً.

بلقيس فتحي بفستان أسود بقصة الاميرات

هبة مجدي بفستان أزرق مخمل

لمحبات اللون الأزرق الملكي في الشتاء، فإن الفنانة هبة مجدي تلهمكم بإختيارها فستان من تصميم Dina Elgeddawy تألقت به خلال تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية. الفستان جاء بلون مونوكروم أزرق داكن وبقماش المخمل الفخم مع الأكمام الطويلة والقصة المحتشمة المستقيمة، كذلك تميز ببعض الإضافات الراقية عند الكتف من حيث الخرز المتناثر اللامع الذي منحها الإطلالة الراقية مع الياقة المغلقة.

هبة مجدي بفستان أزرق مخمل
هبة مجدي بفستان أزرق مخمل

هبة مجدي نسقت مع هذا اللوك ستايل الشعر الطويل المنسدل بتموجات خفيفة، وطبقت المكياج الازرق على جفونها مع احمر الشفاه القرميدي، وظهرت بإطلالة فخمة ومميزة.

هبة مجدي بفستان أزرق مخمل

 

ديانا كرزون متألقة بفستان مخمل بنفسجي

ديانا كرزون تختار غالبا فساتين بطابع فخم بروح شرقية محتشمة، واطلت في احدى حفلاتها بفستان باللون البنفسجي الداكن من توقيع المصمم اللبناني فؤاد سركيس، صمم بقصة الحورية التي أبرزت جمال قوامها، وتميز الفستان بلمسة جمالية خاطفة عند منطقة الأكتاف التي زينت بكشكشة بارزة على شكل وردة منتفخة مع أكمام طويلة، واكتملت أناقة ديانا بمجوهرات ماسية فخمة أما شعرها الداكن فسحبته للخلف على شكل ذيل حصان منخفض مع غرة أمامية.

ديانا كرزون متألقة بفستان مخمل بنفسجي

دنيا بطمة بفستان مخملي برغندي

الفنانة المغربية دنيا بطمة تحبذ كثيرا الأقمشة المخملية الفخمة، فظهرت في احدى اطلالاتها بفستان ميدي بتصميم ملفت باللون الأحمر الداكن "العنابي" من Mon Dressing، تميز بأكمام طويلة مع أكتاف منتفخة وياقة مربعة، وازدادت جاذبية التصميم بالخصر المحدد وزمزمة عمودية في منتصف الفستان تنتهي بشق قصير، وانتعلت دنيا مع إطلالتها حذاء بلاتفورم بنفس لون الفستان من Giuseppe Zanotti، وحملت حقيبة يد مميزة باللون الأسود على شكل صندوق صغير من the Brand Casablanca، وتزينت بأكسسوارات ماسية رقيقة من Bijoux Ala'or وتركت شعرها منسدلا.

دنيا بطمة بفستان مخملي برغندي

شاهدوا المزيد من اطلالات النجمات بفساتين المخمل في الألبوم المرفق.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.