فساتين الشتاء باللون الأسود على خطى النجمات

مهما كثرت الألوان البارزة لاطلالة النجمات، لا يمكن التخلي عن فساتين الشتاء بألوان الأسود التي تمنحهن إطلالة كلاسيكية ومتألقة في الوقت عينه. اليوم يمكنك مواكبة أجمل فساتين الشتاء التي اختارتها النجمات العرب لتشاهدي تألقهن بتصاميم بارزة.

تدرك النجمات العربيات أن فساتين الشتاء باللون الأسود لا يمكن أن تزول مهما برزت من ألوان جديدة ليرتدينها خلال المناسبات والحفلات.

فساتين الشتاء تبرز مفاتن الجسم

اختارت النجمة مايا دياب إطلالة مميزة عند تمايلها بفستان سهرة طويل باللون الاسود الكلاسيكي. فهذا الفستان بالرغم من لونه الأسود إلا أنه يحمل تفاصيل بارزة مع اختار الفتحة التي تكشف عن مفاتن رجلها اليمنى والاكتاف التي تتكلل بالورود السوداء. بدورها بدت ميريام فارس انيقة بفساتين الشتاء باللون الاسود من توقيع دار روبيرتو كفالي Roberto Cavalli.

فساتين الشتاء مع الأقمشة الحريرية

شهدت فساتين الشتاء إطلالة كلاسيكية باللون الاسود مع الفنانة نانسي عجرم التي تعشق البساطة. فأطلت بأحدث الموضة العصرية التي تليق ببساطتها وأسلوبها الناعم، خصوصاً عندما تختار الاقمشة الحريرية مع تفاصيل الفرو. ولم تتخلى النجمة بلقيس عن موضة فساتين الشتاء المخملية من توقيع المصمم فؤاد سركيس. وما ميز اطلالة الفنانة هيفاء وهبي بفساتين الشتاء السوداء، اختيارها للتفاصيل البراقة والقصات التي تبرز مفاتنها المميزة.

فلنلقِ نظرة سوياً على موضة فساتين الشتاء بألون الأسود على خطى النجمات، ونشاهد كيف تكون أناقتهن عند اختيار الألوان الكلاسيكية الفاخرة.