ديبيكا بادكون

اختاري فساتين مناسبة لسهراتك من وحي أسلوب نجمة بوليوود ديبيكا بادكون

سما جابر
11 يناير 2023

طرح صناع الفيلم الهندي المنتظر "Pathaan" البرومو الرسمي الخاص به خلال الساعات الماضية، وهو العمل الذي يجمع النجم العالمي شاروخان مع النجمة ديبيكا بادوكون مجددًا، وتصدر اسم العمل الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر البعض عن مدى سعادتهم بالفيلم الجديد وتشوقهم له، فيما حرص البعض على تسليط الضوء على أسلوب ديبيكا بادكون في اختيار أزيائها بشكل عام، وتحديدًا المناسبة للسهرات، وفيما يلي أبرز إطلالاتها الجذابة.

أجمل أزياء ديبيكا بادكون تزامنًا مع الترويج لفيلمها "Pathaan"

ديبيكا بادكون سبق وقد تألقت مؤخرًا في عرض الأزياء المبهر الذي أقامه مصمم الأزياء الهندي مانيش ملهوترا احتفالا بمرور عشر سنوات على مؤسسة ميجوان Mijwan، حيث أبهرت ديبيكا الجمهور بإطلالتها، فارتدت ساري هندي فاخر باللون الأوف وايت، وقد بدت ديبيكا مثل الملكة في العرض بسبب تصميم الساري الغني بالتفاصيل الفخمة والمبهرة، حيث جاء تصميمه عبارة عن تنورة ماكسي منتفخة بالخصر العالي تزينها التطريزات البراقة الناعمة، وكروب توب مطرز بنفس الأسلوب الفاخر، وازدادت جاذبية الإطلالة بوشاح طويل شفاف مزين بالتطريزات البيضاء الجذابة ومزين عند الأكتاف  بتطريزات ذهبية منتفخة.

غ
إطلالة ملكية مبهرة لديبيكا بادكون بالساري 

إطلالات ساحرة مناسبة للسهرات من وحي النجمة ديبيكا بادكون 

وخلال حضورها لمهرجان البحر الأحمر في نسخته الأولى، تألقت ديبيكا بإطلالة ساحرة غير تقليدية، عبارة عن فستان باللون الفوشيا القوي الفاخر من توقيع دار Michael Cinco، وجاء الفستان بتصميم ضيق انسدل إلى أسفل الخصر من دون تحديده، وتزين الفستان بالخطوط المضلعة البارزة على كامل التصميم مع طبقات الكشكش الهندسية التي أتت بطرق متدرجة وانسدلت إلى الأسفل مع الأقمشة المنسدلة خلفها التي أضفت لمسة غاية في الفخامة، وجاء الفستان كذلك بصيحة الأكتاف الجامدة المرتفعة لأعلى وعلى الجوانب.

ب
ديبيكا بادكون بفستان فخم في مهرجان البحر الاحمر 

في أحد المهرجانات الفنية تألقت ديبيكا بادكون بإطلالة باللون الوردي، عبارة عن فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف، ومزين في جميع أنحائه بالكشكش المنفوش من قماش التل، وجاء بفتحة صدر على شكل حرف v، مع صيحة الأكتاف الجامدة المرتفعة أيضًا التي أضفت عليه مزيد من الأناقة والرقي.

ب
ديبيكا بادكون بفستان باللون الوردي 

ديبيكا بادكون بإطلالات أنيقة ومبهرة

خلال تواجدها في مهرجان كان، كان لديبيكا بادكون أكثر من إطلالة أنيقة، من بينها عندما أطلت بالساري الهندي التقليدي المزين بالترتر والذي خطفت من خلاله الأنظار، كما أطلت في إطلالة أخرى بفستان ضيق باللونين الأسود والذهبي وتزين بأكتاف منفوشة وضخمة من الريش الأسود ونالت تفاعل الجمهور وإعجابهم.

غ
ديبيكا بادكون بالساري الهندي التقليدي 
غ
ديبيكا بادكون باطلالة مبهرة وفخمة 

إطلالة أخرى اتسمت بالبساطة والرقي، ظهرت بها ديبيكا بادكون وارتدت فستان باللون الأسود انسدل مجسمًا على جسدها مع أكمام طويلة وضيقة وأكتاف منسدلة قليلا، وفتحة صدر واسعة، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة.

ب
ديبيكا بادكون بفستان اسود ضيق 

استوحي إطلالاتك البسيطة من أسلوب ديبيكا بادكون

النجمة الهندية أطلت من قبل بفستان بسيط باللون الأحمر، جاء بفتحة صدر غير منتظمة مع حمالات رفيعة، وانسدل بداية من الخصر منفوشا قليلا مع طبقة متدلية زينت منطقة الخصر من نفس الخامة، كما أطلت في ظهور سابق بفستان باللون الكحلي من قماش المخمل، بفتحة صدر غير منتظمة، انسدل مجسمًا على جسدها.

ب
ديبيكا بادكون بفستان احمر بسيط 
​​​​​​
غ
ديبيكا بادكون بفستان باللون الكحلي 

وفي ظهور آخر ارتدت ديبيكا بادكون فستانًا جلديا مجسما باللون الأحمر، جاء تصميمه ضيقًا وبسيطًا، مع حمالات رفيعة ملتفة حول الرقبة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع واسع من جمهورها.

غ
ديبيكا بادكون بفستان جلدي احمر 

الصور من حساب ديبيكا بادكون بانستجرام وAFP.

لمزيد من الصور شاهدي الألبوم التالي: