أسرار إطلالات ديبيكا بادكون لإبراز ملامحها السمراء من خلال المكياج القوي

اطلالات ديبيكا بادكون الجمالية خطفت الانظار في الآونة الاخيرة خلال حرصها على تسليط الضوء على ملامحها البارزة وذلك برسمات المكياج القوي والمتنوع. واللافت في اطلالات ديبيكا بادكون الجمالية تطبيقها أجمل صيحات المكياج الساحرة التي تليق ببشرتها السمراء وسحر عينيها البارزتين.

تابعي بالصور الخاصة لها على حساب انستغرام، اسرار اطلالات ديبيكا بادكون Deepika Padukone الجمالية لابراز جمال ملامحها السمراء من خلال المكياج. فما رأيك بها؟

اطلالات ديبيكا بادكون بمكياج سموكي

اطلالات ديبيكا بادكون بمكياج سموكي قوي ومات برفقة زوجها
اطلالات ديبيكا بادكون بمكياج سموكي قوي ومات برفقة زوجها

اطلالات ديبيكا بادكون الجمالية في احدث ظهور لها برفقة زوجها تخطّت المألوف بتطبيق رسمات مكياج سموكي أسود بأسلوب عصري ومسحوب الى الخارج بشكل مجنح وصولاً الى حدود الحواجب. فهذه الرسمات ليست المرة الاولى التي تختارتها الا أن هذه المرة حرصت على ابراز سحبة عينيها من خلال الخطوط السوداء المترابطة والمات على الجفون السفلى للعينين بخطوط عريضة. ومع هذا المكياج، اختارت الظلال البرونزية البراقة اسفل الحواجب، مع تمرير التدرجات البراقة على أعلى الوجنتين بطريقة ملفتة مع اجمر الشفاه النيود لجعل مكياجها محط أنظار الجميع.

اطلالات ديبيكا بادكون بمكياج بني

اطلالات ديبيكا بادكون بمكياج بني قوي
اطلالات ديبيكا بادكون بمكياج بني قوي

ومن اسرار اطلالات ديبيكا بادكون الجمالية لابراز ملامحها الكبيرة من خلال المكياج القوي، تمرير رسمات المكياج البني القوي المسحوب بأسلوب السموكي على كامل الجفنين العلوي والسفلي بخطوط عريضة متناغمة مع بشرتها السمراء. ومع هذا المكياج، حافظت على رسمات الحواجب العريضة والشعر المسحوب الى الاعلى مع ابراز جمال البلاشر البرونزي والوان احمر الشفاه النيود والمات.

اطلالات ديبيكا بادكون بآيلاينر عريض

اطلالات ديبيكا بادكون بآيلاينر عريض ومجنح
اطلالات ديبيكا بادكون بآيلاينر عريض ومجنح

كما لا تتخلى ديبيكا بادكون Deepika Padukone عن خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة على كامل الجفنين السفلي والعلوي، وذلك بأسلوب متداخل ومسحوب الى الخارج. وغالباً ما تطبّق مع هذه الخطوط رسمات المكياج النيود الناعم والعريض على الجفون العليا للعينين، مع سحب الايلاينر الاسود العريض والمات بموازاة الجفون العليا للعينين للحصول على اطلالة جمالية مشرقة. كما تختار الخطوط السوداء البارزة على الجفون العليا بأسلوب رفيع وبطريقة مسحوبة الى الخارج مع الخطين البارزين بشكل عصري على الجفنين لجعل نظرتها استثنائية وكبيرة.