ديبيكا بادكون تخطّت المألوف بإطلالتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

اطلالة ديبيكا بادكون برزت بشكل ملفت وحيوي في أحدث ظهور لها في مهرجان البحر الاحمر السينمائي متألقة بموضة الفستان الفوشيا الذي اختارته بتصميم عصري ومتجدد. فحافظت اطلالة ديبيكا بادكون على أناقتها الملفتة وانتقت التدرجات العصرية بكثير من التميّز.

من خلال صور اطلالة ديبيكا بادكون الأخيرة، لاحظي كيف تألقت بالفستان الزهري القوي وواكبي من وقّع إطلالتها؟

اطلالة ديبيكا بادكون بفستان فوشيا ومضلع

اطلالة ديبيكا بادكون بفستان فوشيا ومضلع

اطلالة ديبيكا بادكون أتت ساحرة بتألقها بفستان فوشيا قوي وفاخر. فاختارت هذا التصميم الضيق الذي ينسدل الى اسفل الخصر من دون تحديده لضمان البساطة والاناقة أثناء التنقل. واللافت في هذا الفستان الذي حمل توقيع دار Michael Cinco برز بالخطوط المضلعة البارزة على كامل التصميم مع طبقات الكشكش الهندسية النافرة بطرق متدرجة وتنسدل الى الاسفل مع الاقمشة المنسدلة خلفها لضمان أناقة مميزة ومتجددة.

اطلالة ديبيكا بادكون بموضة الاكتاف الجامدة

اطلالة ديبيكا بادكون بموضة الاكتاف الجامدة

كما أتت اطلالة ديبيكا بادكون مشرقة من خلال ابراز مفاتن الياقة والاكتاف مع القصة الفاخرة المنسدلة من جهة واحدة قبل أن تبرز بأقمشة جامدة وساحرة من الجهة الثانية لاستكمال أناقتها. وتخلّت ديبيكا بادكون عن اكسسوارات العقود الفاخرة، واكتفت باسدال الاقراط الفاخرة والمرصعة بالاحجار الكريمة مع الدوائر المنسدلة بأسلوب راقي. من الناحية الجمالية، برزت اطلالة ديبيكا بادكون بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الخصل الجانبية المنسدلة عل الجوانب، وحافظت على بساطة المكياج الطبيعي والمشرق في الوقت عينه.