كيت ميدلتون تحمل حقائب يد من نفس الماركات العالمية

10 سنوات وكيت ميدلتون تحمل حقائب يد من نفس الماركات العالمية.. إليك أسرار أناقتها

نانسي شربل
6 يناير 2023

عندما نتحدث عن الاناقة والرقي والكلاسيكية المتجددة، نستذكر بشكل أساسي وملفت اطلالات كيت ميدلتون الساحرة والمميزة سواء من خلال ملابسها الاستثتائية والساحرة أو مع تألقها بأجدد صيحات الاكسسوارات الفاخرة وأبرزها موضة الحقائب الاحب على قلبها.

فعلى مدى أكثر من 10 سنوات، اعتمدت كيت ميدلتون حقائب اليد عينها بأشكالها وفخامتها وتخطت التقاليد في بعض القطع التي لفتت نظرها. فلا بد من الاطلاع على أسرار أناقتها وأبرز الماركات العالمية التي رافقت تألقها بموضة الحقائب الفاخرة الاحب على قلبها.

كيت ميدلتون بحقيبة مربعة بتوقيع دار Mulberry

كيت ميدلتون بحقيبة مربعة بتوقيع دار Mulberry
حقيبة مربعة ومنسقة مع الفستان الكارو الساحر

اتجهت كيت ميدلتون في السنوات الاخيرة نحو ارتداء موضة الفساتين الضيقة التي برزت بمربعات الكارو، وغالباً ما نسّقت مع هذه الملابس حقائب اليد المربعة التي أتت موحدة من ناحية اللون بتوقيع دار Mulberry. فتميزت حقيبة Harlow Satchel البريطانية بالقماش الجلدي الفاخر وتدرجات اللون الازرق الفاتح مع طبقات الاقمشة المتدرجة من الجهة الامامية مع البكلة الذهبية الدائرية التي أضفت المزيد من التميز على اطلالتها.

كيت ميدلتون بحقيبة ساحرة بتوقيع دار DeMellier

وكعادتها لم تتخلى كيت ميدلتون على مدى 10 سنوات عن اختيار أهم الماركات البريطانية خصوصاً أن القطع التي اختارتها أضفت المزيد من الاناقة والرقي على اختياراتها.

كيت ميدلتون بحقيبة ساحرة بتوقيع دار DeMellier
حقيبة ساحرة منسقة مع المعطف البيج الفاخر

فاضافة الى حقيبة Mulberry، تألقت بحقيبة يد صغيرة أو ما يعرف بالـ Nano Bag بتوقيع دار DeMellier، واختارتها باللون البيج الفاتح مع القماش الجلدي الناعم مع مسكة اليد الصغيرة، اضافة الى الباند الطويل الذي يمكن حمله بأساليب متنوعة خصوصاً مع الملابس الكاجوال واليومية.

كيت ميدلتون بحقيبة ساحرة وبارزة مع الملابس المرجانية بتوقيع دار DeMellier
حقيبة ساحرة وبارزة مع الملابس المرجانية بتوقيع دار DeMellier

وكانت كيت ميدلتون قد اختارت الحقيبة نفسها في اطلالات سابقة ونسقت هذه القطعة المربعة مع موضة الملابس المرجانية المشرقة من خلال التنورة البليسيه الطويلة وموضة الكنزة الصوفية الضيقة بإطلالة كاجوال ومناسبة لساعات النهار.

كيت ميدلتون بحقيبة جلدية بتوقيع دار CHANEL

كيت ميدلتون بحقيبة جلدية بتوقيع دار CHANEL
حقيبة جلدية بتوقيع دار CHANEL ومنسقة مع الملابس الكلاسيكية

ولفتت اطلالات كيت ميدلتون الانظار هذا العام خصوصاً خلال زيارتها الى بوستن واختارت حقيبة CHANEL الكلاسيكية والبارزة بالقماش الجلدي المضلع. فنسقت هذه القطعة المربعة والصغيرة بتدرجات اللون البرغندي مع البدلة الرسمية المستقيمة بالتدرجات عينها. وبالرغم من أن كيت لا تختر ماركة شانيل بشكل مستمر الا أنها بدت بغاية الرقي في اختيارتها.

كيت ميدلتون بحقيبة كلاسيكية بتوقيع دار Grace Ha

كيت ميدلتون بحقيبة كلاسيكية وسوداء
حقيبة كلاسيكية وسوداء ومنسقة مع الملابس الفاخرة

ومن أجمل ماركات الحقائب التي لم تتخلى عنها كيت ميدلتون وتعتبر من أكثر القطع الكلاسيكية الاحب على قلبها، تألقها بحقيبة يد صغيرة باللون الاسود حملت توقيع دار Grace Han وبرزت بقصتها المربعة مع مسكة اليد الصغيرة والمريحة لتنقلها في ساعات النهار.

كيت ميدلتون بحقيبة كلتش مرقطة من دار Jimmy Choo

كيت ميدلتون بحقيبة كلتش مرقطة
حقيبة كلتش مرقطة ومنسقة مع المعطف الزيتي الداكن

واللافت أن كيت ميدلتون تتجه في العديد من اطلالاتها نحو اختيار حقيبة اليد الصغيرة على شكل كلتش مربعة ويمكن حملها بسهولة. فنراها لا تتخلى مع هذه القطع عن ماركة Jimmy Choo الفاخرة بقماشها الجلدي المرقط بأسلوب الكروكوديل مع التصميم العريض والميني. فنرى في هذه الصورة تنسيقها هذه الحقيبة الزيتية مع المعطف الشتوي الطويل باللون الزيتي أيضاً.

كيت ميدلتون بحقيبة ساحرة من دار Aspinal of London

كيت ميدلتون بحقيبة يد ساحرة
حقيبة يد ساحرة باللون الاسود ومنسقة مع البنطلون الكلاسيكي

من الحقائب الاحب على قلب كيت ميدلتون والتي تملك منها أكثر من قطعة وتصميم، حقيبة اليد الملفتة والمربعة التي أتت بتوقيع دار Aspinal of London. فهذه الماركة هي الاحب على قلبها وتملك منها العديد من الحقائب، أبرزها حقيبة اليد السوداء الجلدية بقصتها الصغيرة التي اختارتها مع ملابسها الكلاسيكية.

كيت ميدلتون بحقيبة يد ساحرة
حقيبة يد ساحرة ومنسقة مع الفستان الارجواني

كما تملك كيت ميدلتون حقيبة يد مماثلة بتوقيع دار Aspinal of London ولكن مع اللون الارجواني الفاتح والتي برزت مع القماش الجلدي المرقط بطريقة منسقة مع موضة الفستان البنفسجي الذي أضفى على اطلالتها أناقة لا مثيل لها.