تعرفي على حقيبة يد كيت ميدلتون المفضلة التي ارتدتها لأكثر من 10 سنوات

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، أيقونة من أيقونات الموضة من بين سيدات العائلة المالكة البريطانية، وهي صاحبة لقب الشخصية الملكية الأكثر تأثيرا في الأزياء هذا العام حتى الآن، وهي لديها عدد قليل من العلامات التجارية المفضلة، ولذلك رأيناها تعتمد على ماركة محددة لحقائب اليد لأكثر من عقد من الزمن.

تعالي معنا نتعرف على نوع حقيبة يد كيت ميدلتون المفضلة لديها، والتي ارتدتها لأكثر من 10 سنوات.

استخدمت كيت ميدلتون حقيبة يد من علامة مالبري " Mulberry" البريطانية عشرات المرات، بأشكال وأحجام مختلفة، فقد شوهدت وهي تحمل " Mulberry Araline "، هذا النوع من الحقائب منذ عام 2008 ، أي قبل أن تدخل الدوقة العائلة المالكة البريطانية، وتصبح سيدة البلاط الملكي الأكثر تأثيرا في الأزياء.

وظلت كيت تحمل حقائب متعددة الأحجام من ماركة مالبري البريطانية" Mulberry"، لمدة عقد كامل، فعند زيارتها لمنتجع مامبيلز "Mumbles " في جنوب ويلز، تألقت بموديل آخر من الحقيبة نفسها، وهو دارلي كلتش " Darley clutch ".

وتمتلك دوقة كامبريدج، أيضًا الحقيبة الكلاسيكية التي تحملها دوما بين يديها، وهي " classic Bayswater clutch"، بعدة ألوان مختلفة.

ووفقا لموقع " PEOPLE"، حملت كيت ميدلتون، حقيبة يد من العلامة الفاخرة البريطانية مالبري " Mulberry"، 9 مرات في عام 2019  خلال جولاتها الرسمية، وهو ما يمثل رقم كبير لملكة مستقبلية، يمكن أن تستخدم أيًا من الماركات العالمية، ولكنها تفضل هذا النوع من الحقائب تحديدا.

وتنتقي كيت ميدلتون دومًا حقائب أنيقة كإكسسوار مكمل لإطلالتها، وتواظب على التغيير بين أنماط مختلفة وتنوع بين الألوان المحايدة  والمبهجة، والتي تقوم بتنسيقها مع فساتينها أو تنوراتها المختلفة.

علامة مالبري " Mulberry"

حقيبة يد من علامة مالبري " Mulberry"

تقوم مالبري " Mulberry"، بصنع قطع غير تقليدية، بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات والمنتجات الجلدية، والتي تجسد التراث البريطاني منذ عام 1971.

ميغان ماركل

ميغان ماركل ترتدي حقيبة يد من علامة مالبري " Mulberry"

وليست كيت ميدلتون الوحيدة من سيدات العائلة المالكة البريطانية التي ارتدت حقائب يد من مالبري " Mulberry"، وإنما تألقت ميغان ماركل في أول ظهور رسمي لها مع الملكة إليزابيث الثانية في دير وستمنستر " Westminster Abbey"، بحقيبة دارلي " Darley clutch ".