ما هي أسرار إطلالات سيدات العائلة المالكة البريطانية المشرقة؟

تستخدم سيدات العائلة المالكة البريطانية العديد من الحيل التي تجعل كل منهن تظهر في كامل بهاءها ورونقها، وفيما يلي نتعرف على أسرار إطلالتهن المشرقة.

الملكة إليزابيث الثانية تتميز بملابسها الزاهية
الملكة إليزابيث الثانية تتميز بملابسها الزاهية

الألوان الزاهية

تتميز إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، بألوان ملابسها المليئة بالحيوية، لكن بدأت للميل بارتداء ملابس ذات لون زاهي موحد في السنوات الماضية.

ويأتي السر وراء اختيارها للألوان القوية والزاهية، هو أن يتمكن الناس من رؤيتها مهما كثرت الحشود، وهي لا ترتدي الأسود مطلقا إلا في المناسبات الحزينة.

مشابك الشعر الشفافة

تستخدم كيت ميدلتون حيلة مشابك الشعر الشفافة، لإطلالة لا يشوبها شائبة حتى لا يلامس شعرها وجهها أو تٌفسد تصفيفة شعرها، ويٌقال إنها تلجأ إلى بكرات الشعر التقليدية لتحقيق موجة طبيعية جذابة في إطلالتها.

سيدات العائلة المالكة البريطانية يثبتن التاج بحيل خفية
سيدات العائلة المالكة البريطانية يثبتن التاج بحيل خفية

ارتداء التاج

التاج هو قطعة المجوهرات الأكثر رونقا والتي ترتديها سيدات العائلات الملكية عادة في المناسبات المسائية الرسمية أو العرائس في حفلات زفافهن، ولمنعها من الانزلاق يجدل مصففوا شعورهن جزء منه فوق التاج.

وتحتوي بعض التيجان الملكية على شريط مرن مغطى بلون شعر الشخص نفسه الذي يرتدي التاج.

حقيبة يد كيت ميدلتون تخرجها من المواقف المحرجة
حقيبة يد كيت ميدلتون تنقذها من المواقف المحرجة

حقيبة اليد

تستخدم سيدات العائلة المالكة البريطانية، حقائبها لتوصيل رسائل محددة فمثلا تستخدم الملكة إليزابيث الثانية، حيلة نقل حقيبة يدها من ذراعها اليسرى إلى اليمنى أثناء حديثها مع شخص ما، إشارة لمعاونيها على رغبتها في إنهاء المحادثة والمغادرة فورًا.

أما الأميرة ديانا فكانت تستخدم حقائب اليد الصغيرة لهدف آخر، فهي لم تلتزم بقواعد البروتوكول الملكي لأزياء سيدات العائلة المالكة البريطانية، لذلك كانت تستخدم حقائب الكلتش الصغيرة لكي تتحرك أو تخرج من السيارة بحريتها، حتى أنها كانت تطلب من صديقتها مصممة الحقائب أنيا هندمارش عمل حقائب خاصة لتنسقها مع فساتين السهرة الخاصة بها، وكانت تطلق عليها "حقائب الاحتشام".

وأصبحت كيت ميدلتون تسير على نهج والدة زوجها وجدته، إذ تستخدم دوقة كامبريدج حقيبتها لتنقذها من المواقف المحرجة، فهي لا تفعل شيئًا عن طريق الصدفة، فحينما لا ترغب فى السلام على أحد تسارع بالإمساك بحقيبة يدها الصغيرة بيديها الاثنين وتضعهما أمامها ولا تمد يدها للسلام.

كيت ميدلتون لا تفرط في استخدام المكياج
كيت ميدلتون لا تفرط في استخدام المكياج

مكياج أنيق

تتجنب سيدات العائلة المالكة البريطانية الإفراط في استخدام المكياج، إذ تعمل كيت ميدلتون على تحسين شكل حواجبها ببراعة مما يجعل عينيها تبدوان أكبر وفي الوقت نفسه تبدو الحواجب طبيعية ودقيقة، كما تحرص ألا تكثر من تطبيق الكونتور على وجها، ولكن بدلاً من ذلك تضفي لمسة خفيفة بظلًا ورديًا من البرونز مما يمنح وجهها مظهرًا حيويا.

الصور من حسابات انستقرام العائلة المالكة البريطانية